الفصل 101

290 27 5
                                    

الفصل مئة وواحد :

ابتسم تشين وينغانغ وأعطاه قبلة صباح الخير.

___

تقع مؤسسة عائلة هوو في مبنى هوو، وهي منطقة تعج بالنشاط وحركة المرور.

كانت فانغ تشين، التي تم صيانتها جيدًا وذات مظهر لطيف، مربوطة شعرها بشكل أنيق. نزلت من السيارة وصافحت تشين وينغانغ. ولأنها كانت حاملًا، كانت ترتدي حذاءًا وتديًا وكادت أن تتعثر بسبب متدربة خرقاء كانت تندفع بجوارها عندما خرجت من المصعد.

كان تشن وينغانغ مندهشًا أيضًا، ولكن لحسن الحظ، كان سريعًا وثابتًا، وأمسك بها بحركة واحدة سريعة.

استعادت فانغ تشين رباطة جأشها وابتسمت له. "شكرًا لك."

دخلوا إلى المبنى. أخذت تشين وينغانغ إلى الطابق العلوي أولاً. "هذا المبنى مملوك لشركة هوو. يتم استخدام الطوابق من 20 إلى 30 من قبل المقر الرئيسي للمجموعة، والطابق 19 حيث يقع مكتب المؤسسة. الطوابق أدناه كلها مؤجرة."

عرف تشين وينغانغ أن شركة هوو كانت ثرية. "في هذه المنطقة، الإيجار ليس رخيصًا، أليس كذلك؟"

ابتسمت فانغ تشين. "صحيح. هناك مكتب الرئيس، لكن أبي ليس هنا اليوم. دعونا ننزل."

ألقى تشين وينغانغ نظرة خاطفة على مكتب المدير العام، الذي كان مكان هوو تشنفي، وكان الباب مغلقًا بإحكام.

قاموا بزيارة بعض الأقسام الرئيسية وتوجهوا إلى الطابق التاسع عشر.

عند الخروج من المصعد، رأوا العلامة المذهبة "مؤسسة هوو". لم يكن هناك الكثير من الناس، وكان هادئا.

أثناء سيرهم، قدمت فانغ تشين، "إلى جانب نائب الرئيس وأنا الذين يعملون بدوام كامل، فإن المديرين الآخرين يعملون بدوام جزئي، لذلك لا يظهرون كثيرًا. نائب الرئيس يشغل أيضًا منصب الأمين العام... ها هو يأتي، هذا هو نائب الرئيس، هوو لينغ تشونغ".

اقترب رجل شاب ذو مظهر النخبة. أوقفته فانغ تشين وقدمت الاثنين. "هوو لينغ تشونغ، هذا هو تشين وينغانغ."

كان هوو لينغ تشونغ حفيدًا لابن عم هوو كايشان، ولكن من بين العديد من أعمامه، كان لديه أقرب علاقة مع العم الثاني هوو. لقد قام بقياس حجم تشين وينغانغ، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها مع رفيق هوو نيانشنغ المشاع، لكنه لم يكن يعلم أن تشين وينغانغ كان يعرفه منذ فترة طويلة، في حياة سابقة.

في هذه اللحظة، كان للشاب الذي يرتدي البدلة تعبير متعجرف ومد يده كما لو كان يمنح صدقة. "مرحبًا."

فجأة ابتسم تشن وينغانغ بحرارة وصافحه وديًا.

سحب هوو لينغ تشونغ يده بسرعة، وشعر أنه حتى التحدث بكلمة أخرى كان تحته. "زوجة الاخ، لدي أشياء أخرى للقيام بها."

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن