الفصل 57

399 40 3
                                    

الفصل السابع والخمسون :

ألا يوجد شيء يمكنك فعله إذا سألت تشنغ بينغي؟

__

في الصباح، عندما ذهب تشين وينغانغ إلى غرفة المعيشة بعد غسله، قال هوو نيانشنغ: "يبدو أنك نادرًا ما تنادي باسمي".

تفاجأ تشين وينغانغ، "حسنًا، ما الأمر؟"

"فقط" حسنًا "، اشتكى هوو نيانشنغ، "دائمًا ما يدعوني "السيد الشاب هوو"، لا أعرف ما إذا كان هذا أمرًا مثيرًا للسخرية أم ماذا. أشعر وكأنك تتعمد إبقاء مسافة بينك وبيني. لم أكن أهتم بالأمر معك، لكن الزمن تغير."

"لقد ناديتك من قبل..." كان تشين وينغانغ ممسكًا به من الخلف، وهو يقيد يديه اللتين كانتا تتجولان بشكل مؤذ داخل ملابسه، "توقف عن ذلك..."

"تذكر هذا الدرس للمستقبل." ترك هوو نيانشنغ بعض الدفء على رقبته، "إذا سمعت شيئًا لا يعجبني، فستكون هناك عواقب".

نظرًا لعدم وجود خدمة غرف لتناول الوجبات في المنزل، فتح هوو نياشنغ الثلاجة وسأل: "ماذا تريد أن تأكل؟"

تبعه تشين وينغانغ، وهو ينظر إلى الداخل، معتقدًا أن مدبرة المنزل قد قامت بتخزينه، "هل يمكنك الطهي؟"

أخرج هوو نيانشنغ علبة بيض:"وأنت؟"

هز تشين وينغانغ رأسه. بين المعرفة وعدم معرفة كيفية الطهي، لا تزال هناك مساحة كبيرة من عدم اليقين. حتى لو كان يستطيع طهي الطعام، فسيكون ذلك كافيًا لتدبير أموره. كان تخصصه إعداد طعام للكلاب لهالي، وكان صنع الطعام للبشر أمرًا آخر.

بوجه بدا غير مبالٍ بالشؤون الدنيوية، بدا أن عدم معرفة كيفية الطهي هو النظام الطبيعي للأشياء بالنسبة لشخص مثله. لكن تشن وينغانغ لم يرى الأمر بهذه الطريقة تمامًا. كان حب الطبخ امتيازًا لأولئك الذين يحبون الحياة، ولم يكن متأكدًا مما إذا كان مؤهلاً أم لا. على الأرجح لا.

أجلسه هوو نيانشنغ على المنضدة، "فلنرى إذن كيف يمكننا تجنب المجاعة".

ابتسم تشين وينغانغ، ثم قفز إلى الأسفل، وشاهده وهو يضع المكونات على سطح العمل واحدًا تلو الآخر.

أثناء جلوسه هناك، شعر كما لو أنه هو أيضًا أحد المكونات، ينتظر أن يوضع في الوعاء.

في النهاية، قام هوو نيانشنغ بتحميص كيس من عجينة الخبز، وملأه بمكونات مختلفة، وصنع شطرين مزخرفين بشكل غني.

مع قضمة واحدة، يصبح الخبز مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل. تم خلط الخس والبيض وسمك السلمون ونقانق الهوت دوج والمخللات وصلصة الخردل معًا. كان من السهل إرضاء تشين وينجانج؛ لم يكن من الصعب إرضاءه بشأن الطعام. بالنسبة له، كان هذا بالفعل صباحًا مثاليًا.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن