الفصل الخامس و الخمسون

15.5K 1.2K 260
                                    

#الفصل_الخامس_و_الخمسون
#صراع_الحب_و_الكبرياء

فأنا كـ امرأةٍ يَكفيني أن أشعر أنك تَحميني 
أن أشعر أن هُناكَ يداً تتسلل مِن خلف المَقعد
كي تَمسح رأسي وجبيني ..

HaneenAli733

......

وصلها لأمها و تفاجأت بيها هي و ريم بالبيت لوحدهم، كل وحدة بغرفتها تنعى فقيدها وحيدة ..
- ماما شنو انتو مو بالفاتحة ؟!

و أمها ما ترد غير بدموع كسرتها،
- خليني ببيتي يمة، هي الما عدها حظ من اول، يصير عدها حظ من تالي ؟!

- ماما شصاير، صدكَ كذب ؟! شبيهم شنو سمعوج حجاية ؟!

و أمها بس تمسح بدموعها و ترد،
- هم و ربهم ينجازون يمة .. أكَعد ببيتي و المكم يمي، و أبو بيتي عاذرني ما أحضر عزاه، يعرف بنص من عايشة ...

و ردت تشهكَ و تبجي و تحاجيه،
- إلمن عفتني عادل، عفتني ملطشة لهذا و ذاك ؟! ولك شلون اعيش بهاي الدنيا بليّاك ؟! منو إلي بعدك ؟!
و هي و ريم ملتمين حواليها يواسوها و يواسون بعضهم بفقد أبوهم ...

شوية مر وقت و نامت أمهم من التعب .. غطتها و طلعت هي و أختها و كَعدت تسألها،
- ريم شصاير ؟! اني ما لحيت على ماما لأنه البيها مكفيها، بس فهميني شصاير ؟!

و ريم ترد من بين دموعها،
- من البارحة لليوم عماتي و نسوان عمامي ظلوا يسمعوها كلام مو حلو و يعيروها بالماضي، و كل ظنهم راح ترجع تعيش يمهم .. بس رجعوا من دفنة خلت ابن عمي يوصلنا، تكَول نكَعد هنا و نسكت و نتجفى شرهم ...

- عزا بعينهم، صدكَ جذب، هي بيا حال !! صدكَ من بعده راح نظل ملطشة ...

و ريم تشهكَ بحضنها و تبجي،
- انتي ما عليج شي توتة، الحمد لله كَاعدة ببيتج وية أهل يحبوج، احنا الي راح نضيع بين الرجلين و ما عدنا حتى أخ نستند عليه ...

- ريمة شتكَولين انتي ؟! وج شلون اعوفكم ؟! تعقليها انام مرتاحة و انتو متعذبين لوحدكم ؟!

- يا ريت نظل وحدنا .. والله ما نريد بس يعوفونا بحالنا و يجفونا شرهم .. بابا يعرفهم شنو من ملة لهالسبب بعدنا عنهم، ما نشوفهم بس بالمناسبات و هسة راح يستفردون بينا ...

حضنتها تطبطب عليها و تردد،
- لا إن شاء الله ما يصير شي، بس كَولي يا ألله ...

صار الظهر و لملمت نفسها و توجهت للمطبخ، سوت الغدا و محد يقبل ياكل شي، و الأكل انشال مثل ما انحط .. و وحدة صافنة بوجه الثانية .. و عينهم على القنفة الي هو يكَعد عليها .. مكانه الأثري، بعدها ريحته بيها و بكل مكان بالشقة الصغيرة ...

للعصر و رن موبايلها يعلن عن اتصال قادم، رفعته بلا روح، أم أنس،
- السلام عليكم ...

و عليكم السلام عمة ...

صراع الحب و الكبرياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن