الفصل الثامن

14.5K 1.2K 205
                                    

#الفصل_الثامن
#صراع_الحب_و_الكبرياء

كَعدة النسوان صايرة بالهول .. بيبيتها و عماتها و بناتهم و زوجة أبوها و زوجة عمها و هي متخذة مكانها بين تغريد و ديما و منعزلة عن البقية .. و رغم هذا ما سلمت من نغزات عمتها نعيمة ..
- لعد احنا حسبنا حساب الخطوبة اليوم غير تكَولون من وكت لغيتوها ؟!!

ام علي،
- يمة كل شي صار بساع بساع و تأجلت ما بيها شي و احنا أهل مو غربة ...

عوجت حلكَها و اندارت على أختها سليمة تحجي بصوت مسموع،
- هم زين صحى على روحه ...

ظلت ساكتة ما إلها قابلية ترد على أحد و أم أنس تكفلت بالرد،
- ليش هو وين يلكَى مثل وطونة أدب و جمال و شهادة ترفع الراس .. احنا أجلناها عيني لأن صارت بسرعة بسرعة و ما كَدرنا نجهز خطبة تلوكَ لبنتنا ...
إن شاء الله انتي أول المعزومين بالخطبة عيني أم أدهم ...

ظلت وطن ملتهية وية البنات و بس إذنها وية أم أنس الي أرضت غرورها بكلامها و حستها تعمدت تذكرها بأدهم الي رفضته وطن كَدام الكل و محد ضغط عليها بقبول أو رفض ...

دارت وجهها للباب و إجاها صوته .. لو ذاكرة لها مليون دينار ع الأقل تنفعها بشي أكثر من شوفة وجهه !!

سلم عليهم و عينه على وطن،
- شلونج وطن .. عاش من شافج عمي !!

ردت و هي تدير وجهها عنه،
- الحمد لله بخير ...

تريده بس يحس و يروح بس هو لزكَ مرة يحجي وية بيبيته و مرة وية خالاته و بين كلمة و الثانية عينه عليها ...

كَامت للمطبخ تتحجج بأي شي بس ما يجمعها بيه مكان واحد .. إنسان لزكَة و هي تمقت هيجي شخصيات ...

حطت الكَلاص تترسه مي من الترمز و أثناء ما رفعته تشرب لكَته وراها بالمطبخ،
- شدعوة عليج يابة نحاجيج و تصدين بوجهج ؟!

دارت وجهها و نترت بوجهه،
- انت شتريد، كافي ما مليت ؟!

- ليش صايرة عصبية يا عيني ؟! هاي هيج حب ابن عمج مدمر اعصابج ؟!!

رفعت حاجبها باستنكار و نظرة الغضب تلمع بعيونها،
- احترم نفسك و احترم البيت الكَاعد بيه لا أخلي ابن عمي الما عاجبك يعلمك الاحترام ...

توه إجى يرد و باغتهم صوته من باب المطبخ،
- هاي شكو ؟!!

اندار عليه أدهم،
- ماكو شي يابة، بنت خالي شو عصبية و مو على بعضها و دا نرضيها ...

رفع له أنس حواجبه بنظرة استهزاء و اندار على وطن الي وجهها مبهوت من تأثير الصدمة .. و رجع بنظراته لأدهم،
- أكَول ابن عمتي .. أشوف لو تنشغل بروحك؛ هواية أحسن ...

رد أدهم باندفاع،
- انت مالك حق تدّخل، الموضوع بيني و بين بنت خالي ...

تقرب عليه أنس و صاح بصوت مكتوم و هو يجره من ياخة قميصه،
- الي دخل و نص .. شوف ولك هذا آخر تحذير .. و حق هو ألله إذا شفتك قريب من بنت عمي لا أخلي دمك بطولك .. احترم نفسك و خلي النفس عليك طيبة ...

صراع الحب و الكبرياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن