كانت طرق القرية مزدحمة بالناس الذين يمشون وبعض العربات التي كانت تمر عليهم من حين لآخر. قامت بيث بسحب أختها مادلين بيدها. رأت مادلين أختها تمشي بسرعة فقالت:
"الأخت بيث ، المتجر لن يغلق على الفور. لا يزال لدينا وقت للكرة ،" كان على مادلين تذكير أختها لأنها بدت في عجلة من أمرها.
"أوه ، الصمت ، مادي. أنت لا تعرف كيف سيتزاحم الناس في المتجر قريبًا للحصول على ملابسهم المصممة أو الملائمة. مع العلم أن الكثير منا لا يستطيع تحمل التكاليف ، سيكون هناك خط عندما يتعلق الأمر قالت بيث وهي تسير مع أختها وهي تسير مع أختها في طريقهما إلى متجر الخياطة المحترم في القرية الذي يملكه جيمس هيثكليف ، "تأجير العباءات" ، "من الصواب أن يأخذك معك كما يتخيلك الرجل. سيكون من السهل الحصول على ملابسنا منه . فقط لأنك لست مهتمًا بالذهاب إلى الكرة ولا تستمتع بهذه الأشياء لا يعني أنني يجب أن أفعل ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟ " أختها تضحك بشدة.
ظهرت ابتسامة على شفتي مادلين عندما قالت ، "لم أقل إنني لا أريد ذلك. أرغب في حضور الكرة."
"لا تكن طقسًا رطبًا في يوم مشمس ،" ابتسمت بيث وألقت نظرة سريعة على مادلين. لولا الضحكة الصغيرة ، لكان المرء قد اكتشف كيف حاولت بيث أن تحط من قدر أختها ، والتي تخلصت منها الفتاة الصغرى من خلال التفكير في أنها كانت كلمات أختها المرحة.
مثل العديد من القرى والمدن ، أرادت مادلين الذهاب إلى الكرة ، لكن غرضها من الذهاب كان مختلفًا عن أختها. أرادت أختها بيث أن تضع نفسها في أعلى مكانة اجتماعية من أن تعيش حياتها هنا في القرية. كانت مادلين مترددة بعض الشيء في الذهاب إلى المتجر لأنه لم يكن السيد هيثكليف فقط هو من أحبها. لقد أحبت الرجل ، لكن لم يتحدث أي منهما عن ذلك. أكثر ما فعلته مادلين حتى الآن هو الابتسام للرجل.
بمجرد وصولهم إلى المتجر ، كما هو متوقع ، كان هناك فتيات ونساء صغيرات ، رأت بيث تلقي رسائل الدعوة من رسول القلعة ،
"هل تعتقد أنه لديه الكثير من العباءات ليهديها للجميع؟" لاحظت مادلين إلى أي مدى تم تشكيل الخط. بحلول الوقت الذي سيذهبون فيه لاستلامه ، لن يتبقى شيء.
"بالطبع ، لم يفعل. الرجل بالكاد لديه خمسة إلى عشرة أشياء جيدة بينما أعتقد أنه تم التخلي عن الباقي الآن ،" نظرت بيث إلى مدخل المتجر ثم الخط قبل أن تسحب مادلين نحو الباب . دفعت أختها إلى الأمام حتى يلاحظ السيد هيثكليف مادلين وهو ما فعله في أقل من بضع ثوان.
وفقًا لتوقعات Beth المحسوبة ، أعفى السيد Heathcliff نفسه من الزبون من خلال تسليم العمل إلى مساعده حتى يتمكن من التحدث إلى أختها.
ابتسمت مادلين عندما التقت عيناها بعيني السيد هيثكليف الأخضر الباهت ، وابتسم لها.
"الآنسة مادلين" ، استقبلها أولاً ثم استقبل بيث "الآنسة إليزابيث".
"مساء الخير ، سيد هيثكليف ،" استقبلته مادلين.
لم تكن بيث تعرف سبب اهتمام الرجل بأختها لأنها كانت تبحث بشكل أفضل عن الاثنين وكان السيد هيثكليف رجلًا لائق المظهر في هذه القرية. لم تهتم بالأمر لأنها اضطرت إلى الحصول على العباءات منه ، فاستخدمت أختها كوسيلة للحصول عليه.
"كيف حالك يا سيد هيثكليف؟" بدأت بيث المحادثة.
أعطى الرجل ابتسامة شبيهة بالرجل ، "حسنًا يا سيدة. وجه الملك اليوم دعوات لبعض العائلات في القرية وحولها. ولهذا السبب لدينا مجموعة من العملاء في انتظار الحصول على ملابسهم" ، قال رجل.
استدار للتأكد من أن مساعده كان يأخذ القياس الصحيح لأنه لم يكن لديهم في كثير من الأحيان هؤلاء الأشخاص الذين ينتظرون في قائمة انتظار.
"هل أنت هنا لشراء الملابس؟" سأل قبل أن تسقط عيناه على الفتاة الشقراء الصغرى كما لو كان غير قادر على إبعاد عينيه عنها.
مادلين ، التي شعرت أن أختها تدفعها إلى الخلف من الخلف ، تحدثت: "تلقينا الدعوة أيضًا".
"انت فعلت؟" سأل متفاجئًا برؤية مادلين إيماءة.
"هل تلقيت دعوة إلى الكرة أيضًا ، سيد هيثكليف؟" سألت بيت وابتسم لها الرجل.
ضحك في النهاية "لم أفعل" ، "أظن أنك هنا من أجل العباءات؟"
سألت بيث الرجل بأدب بابتسامة واعدة على أمل أن يوافق.
سمعوا السيد هيثكليف يقول ، "لا أعلم عن ذلك. بعض العباءات ستُعطى لمن هم في المرتبة الأولى في الصف."
"نحن لا نمانع في الفساتين التي تبدو عادية" ، كانت مادلين هي التي قالت له هذا ، "من فضلك" ، واستسلم أخيرًا.
فتح السيد هيثكليف الباب الخلفي لهم حتى يتمكنوا من الدخول وإلقاء نظرة على الثوب الذي تم الاحتفاظ به كفساتين مستأجرة دون أن يكلف الكثير. بينما كانت أختها ، بيث ، منشغلة بالبحث عن ثوب حريري لنفسها ، نظرت مادلين في الجانب الآخر لمساعدة السيد هيثكليف.
قالت مادلين بينما كان يساعدها: "أنا مندهش لأنك لم تتلق دعوة". كان ذلك لأن الرجل كان يخيط الملابس ويوزعها على الناس الذين يعيشون في القصر.
ضحك ثم قال: "تخميني أن الخياط ليس ذا أهمية كبيرة. ربما كنت سأشعر بسوء أقل إذا لم أكن أعلم أنك لن تحضري. ستحضره. ربما يمكنك العودة وتخبرني كيف كان. "
وافقت مادلين على ذلك قبل أن تطلبها أختها بيث مساعدتها في اختيار الفساتين: "سأكون متأكدة من القيام بذلك".
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Fantastiqueملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...