•إنشاء مع آخر - الجزء الرابع 160~161~162

1.3K 62 20
                                    


عندما وصل اليوم التالي ، كانت كاثرين بارنز متحمسة للغاية لمغادرة منزلها للذهاب إلى قرية إيست كارسويل ، حيث يعيش جيمس هيثكليف. كانت ترتدي كالمعتاد ، الفستان من الحرير ، وشعرها ممشط بقبعة محجبة تتناسب مع لباسها. رافقها خادم ممسكًا بمظلة لحمايتها من أشعة الشمس.

كانت كاثرين في حالة حب مع جيمس لأكثر من عام حتى الآن. في المرة الأولى التي قابلته فيها ، كان هذا هو الوقت الذي ذهبت فيه لزيارة متجره مع والدتها وخالتها للحصول على عباءات جديدة لها. للوهلة الأولى ، ظهر جيمس مثل أي رجل آخر ، لكنه كان مهذبًا ، رجل نبيل يهتم بما كانت تبحث عنه ؛ اقتراح اللون المناسب والنسيج المناسب لها. وقد استغرقت زيارتين أخريين حتى أعجب بها الرجل. وكان أيضًا رجلاً وسيمًا ، مقارنةً بالبشر العاديين الذين لم يلفتوا الأنظار ، وكان الكثير من النساء يراقبه. هذا جعل كاثرين بارنز تريد جيمس أكثر.

مصاصو الدماء والبشر لم يلتقيا أبدًا. واحد بسبب المكانة والثاني بسبب النوع الذي كانوا عليه ، بالنسبة لمصاصي الدماء ، كان البشر مصدرًا للغذاء.

كان السائق قد أوقف العربة بالقرب من متجر هيثكليف. كانت المسافة قليلة فقط بين العربة والمتجر. شقت كاثرين طريقها نحو مدخل المحل. تقدم الخادم الذي رافقها ليطرق الباب الجانبي الذي لفت انتباه أحد الرجال الذين عملوا لدى جيمس هيثكليف.

"سيدة كاترين" ، رحب الرجل عند رؤية مصاصة الدماء الجميلة التي غالبًا ما كانت تزور المتجر ، "سيستغرق فستانك أسبوعًا إضافيًا للاستعداد" ، قال. هزت السيدة رأسها.

"أنا أبحث عن السيد هيثكليف. هل هو هنا؟" استفسرت كاثرين ، وعيناها تنظران خلف الرجل لتلتقط جيمس. كان جيمس سيكون هنا في معظم الأوقات بحلول هذا الوقت ، ليحيها ولكن ليس اليوم.

أجاب مساعد المتجر: "أخبر السيد هيثكليف أنه مريض وأنه سيأخذ إجازة اليوم ، يا سيدة". ليس جيدا؟ عبس كاثرين لسماع هذا. كيف لم تعرف عنها؟

ردت كاثرين "شكرا على المعلومات" وابتعدت عن المدخل خطوتين. عاد المساعد لمواصلة عمله مع الآخرين في المتجر بينما تساءلت كاثرين عما يجب القيام به. ثم التفتت إلى خادمها لتقول ، "سنذهب إلى منزل السيد هيثكليف" ، وكان عليها أن تتأكد من أن جيمس على ما يرام ، ولم يحدث له شيء ، "أريدك أن تشتري سلة مليئة بالفواكه."

على الرغم من أن المسافة كانت قصيرة كما كانت في القرية ، إلا أن كاترين أخذت نفسها إلى العربة وركوبها لمدة دقيقة قبل أن تتوقف. بعد نزولها من العربة ، نظرت إلى المنزل الصغير الذي يقف وسط البيوت الأخرى. لم تأت الكثير من العربات التي تمر عبر هذا الطريق. لم يستطع الجيران الذين كانوا خارج منازلهم إلا أن يحدقوا في السيدة التي نزلت من العربة.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن