•قفص وأصفاد - الجزء الأول

2.6K 80 0
                                    


نظرت مادلين إلى وجهه لتتأكد من أنه لا يمزح ، ولم يكن كذلك. وقف هناك ويده ممدودة أمامها ، منتظرًا أن تقبّل يده. لقد سمعت كيف كانت يدا الملك والملكة تُمنحان في كثير من الأحيان لرعاياهما ليتم تقبيلهم حتى يظهر الخدم تقديرهم وولائهم للملك.

بعد ما فعلته اليوم ، حيث كاد شخص غريب أن يتحرش بها ، قررت أنه أقل ما يمكن أن تفعله. في نهاية اليوم كانت لا تزال فتاة أقل منه في المكانة. وبهذا الفكر ، خطت خطوة نحوه. هذا العمل الصغير وحده جعل شفاه كالهون تلتف بابتسامة ، وعيناه تنظران إلى ثنيها.

لقد وضع يده بشكل كافٍ ، بحيث اضطرت إلى الانحناء. تقدمت للأمام وعندما وصل وجهها إلى يده أسقطت قبلة على ظهر يده وسرعان ما تراجعت خطوة إلى الوراء.

"أين الإقرار بالشكر؟" سأل ، غير سعيد بالإيماءة غير المكتملة. صرخت مادلين على أسنانها ، وتقدمت للأمام مرة أخرى لتسمعه يقول ، "أريد واحدة صافية".

قالت وهي تضغط على شفتيها على يده مرة أخرى ، "شكرًا لك على إنقاذي بالقرب من الغابة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا لا أعرف ما كان سيحدث" ، قالت الكلمات تمامًا كما يريد نسمع منها. إن إعطائه إجابات صغيرة سينتهي به الأمر فقط إلى جعلها تكررها حتى يحصل على ما يريد سماعه.

كان كالهون أكثر من مسرور بالقبلة ، لكنه لم يكتف بقبلة واحدة فقط. رأى كيف أنها لم تقابل عينيه ، حلقها يبتلع التوتر بهدوء.

لم تسمع مادلين شيئًا عنه ، فقد اعتبرت أنه من الآمن الدخول إلى الغرفة واستدارت في منتصف الطريق قبل أن يتم سحبها تجاهه ودفعها على الحائط البارد. اتسعت عيناها ، ناظرة إلى القريب منها. رعد قلبها في صدرها.

همست "لقد فعلت كل ما طلبت مني أن أفعله". كانت عيناها واسعتين بمظهر مشابه للغزال الذي تم القبض عليه من قبل المفترس.

"هل فعلت؟"

جعل السؤال مادلين تفكر بسرعة إذا كان هناك شيء قد فاتها في الثواني القليلة الماضية. كان قد أمسك كلتا يديها بين يديه ، ودفعها لتثبيتها بالحائط عندما حاولت الابتعاد.

سقطت أنفاسه الباردة على شفتيها ، مما جعلها ترتجف: "هذا يجعلني أتساءل عما إذا كنت ستحاول الهرب مرة أخرى. يجعلني أرغب في سجنك". حرك شفتيه بالقرب منها كما لو كان على وشك تقبيلها ، حاولت مادلين دفعه ، لكنه جعلها في المكان الذي يريده تمامًا. انفصلت شفتاها ، وشعرت بالضغط غير المرئي الذي أدى إلى ضعف ركبتيها بسبب القلق مما سيفعله ، "في المرة القادمة التي تهرب فيها ، لا تنس أنك ستكون الشخص الذي يقبلني بتلك الشفتين قالها وعيناه عليها.

قالت "أنا هنا".

"الآن ، نعم ، لكنني لا أعرف أنواع الأفكار المجنونة التي ستجدها. شكرًا لك من الآن فصاعدًا ، سيتم فحص جميع العربات قبل السماح لها بالخروج من بوابات القلعة." عند سماع ذلك ، شعرت مادلين بسحق أملها ، "لا تبدوا محبطين" ، ابتسم ، وعلى الرغم من أنه قال لا ، كان يستمتع بيأسها.

شعرت أن يده تمسك بيدها بقوة ، "هل فهمت؟" سألها. رأت مادلين كيف تحركت عيناه إلى شفتيها قبل أن تنظر إلى عينيها.

ردت "نعم" لجعله يتراجع عنها في النهاية. ترك يدها تذهب فقط. رفعت يدها الأخرى إلى شفتيه ، وقبّل ظهر يدها مع إبقاء عينيه عليها. خلقت الأجواء المظلمة صورة ظلية على وجهه ، وعندما ابتعد ، قال ، "أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في الاستحمام أو ارتداء ملابسك. سأكون متأكدًا من تقديم المساعدة لك. تصبح على خير ، مادي."

أخذ خطوة أخرى للوراء قبل أن يغادر الجزء الأمامي من غرفتها ، وأخيراً استرخيت على الحائط قبل أن تشق طريقها داخل الغرفة.

ابتعد كالهون عن غرفة مادلين ، متوجهًا إلى غرفته لرؤية ثيودور ، الذي كان ينتظره في الخارج. كان ثيودور صديق طفولة لكالهون ، لكن هذا لا يعني أنه نسي أخلاقه أمام الملك وهو يحني رأسه في التحية.

"أحضرت الأوراق التي طُلب من ديوك هورنبولت تقديمها بشأن النزاعات على الأرض الجارية. هناك تواريخ وأسماء الأشخاص الذين منحهم القاضي الأرض ، والتي يدعي الدوق هورنبولت أنها باسمه ، أبلغ ثيودور.

"ماذا بعد؟" سأل كالهون ، ودخل غرفته وتبعه ثيودور.

أجاب الرجل: "لم تُمنح الأرض للجمهور ، وهي باسم الملك" ، ليطلب من كالهون أن يستدير ويسأل ،

"هل يعتقد ديوك هورنبولت أنه أخي ، وأنه قرر أن يدعي أن الأرض ملكه؟ يمكن أن يكون الناس فرحانًا ، معتقدين أنه يمكنهم الهروب دون تحمل أي عواقب." أزال المعطف الذي كان يرتديه ، "اسحب المستندات التي تم توقيعها ووضعها في يد الحاكم. دع الدوق يأتي لزيارتي غدًا."

أجاب ثيودور: "نعم يا سيدي ، ثم قال:" هناك أيضًا شيء آخر وجدته في المطبخ اليوم ".

رفع كالهون أحد حاجبيه ، ورأى ثيودور يسحب زجاجة صغيرة من جيبه تحتوي على مسحوق أبيض بداخله. أخذها في يده ، ركض كالهون إصبعه حول الزجاجة. سحب الغطاء الصغير ، ووضعه بالقرب من أنفه ليشتمه.

قال كالهون: "سم".

قال تيودور: "لقد سجنت الخادم الذي كان يحمله" ، واختار كالهون المعطف الذي خلعه ليرتديه مرة أخرى.

"حان وقت الذهاب لرؤية الأحمق".

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن