•حان الوقت - الجزء الرابع 369~370~371~372~373~374

1.2K 67 70
                                    


مرت ثلاثة أيام أخرى ، عندما دخل أودين أخيرًا إلى المقبرة على أمل أن يكون هذا هو المكان الذي دفنت فيه السيدة كونستانس لازاروس. كان يأمل أن تكون هذه هي المقبرة الصحيحة ودخل المقبرة التي بنيت في قلب الغابة في ديفون.

نظر الخادم إلى مصاص الدماء ذهابًا وإيابًا ، مشيًا فقط للتوقف عندما جاء للوقوف أمام القبر المسمى آلان هوثرون. رفع يده ، ولمس غطاء التابوت المصقول ، "هاه ، هذا يبدو مختلفًا". ثبت الشخص بالداخل وعيناه متسعتان ، وسلم نفسه إلى خفاش قبل أن يطير بعيدًا من هناك لإبلاغ سيده.

"رئيس!" بكى أودين ، ووصل إلى البرج المتصل عبر الكهوف ، "سيد!" دخول غرفة كبيرة بها أثاث بسيط مع أشياء قليلة مثل تابوت للنوم ومرآة وطاولة. لاحظ أودين أن سيده يرتدي خادمًا آخر. كان يرتدي معطفاً أسود بقماش كان بداخله أحمر ، "سيدي ، لقد وجدت السيدة كونستانس." أجاب فلاديمير: "أتمنى أن يكون على قيد الحياة".

أودين ، الذي كان سيتحدث ، أغلق فمه. كان سيده مصرًا على قوله إنه يريدها أن تكون على قيد الحياة ، لكن السيدة ماتت. قبل بضع ليال عندما كانوا في القرية التي كانت تعيش فيها السيدة كونستانس ، لم يكن لدى الرجل الذي كان مسؤولًا عن القرية أي فكرة عن من يتحدثون عنه لأنه تم تعيينه حديثًا. على ما يبدو ، تم العثور على القاضي السابق ميتًا وممزقًا إلى أشلاء. استدار فلاديمير ، مشيًا نحو أودين الذي وقف بالقرب من الباب. سار مصاص الدماء الأكبر سنًا أمام الخادم ، "خذني إليها" ، وسرعان ما تبع أودين سيده.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى المقبرة. ذهب فلاديمير إلى القبر الأسمنتي الذي يحمل اسم رجل. تجعد حاجبيه الكثيفين. كان الشيطان الذي يملك كل شيء ، ولكن هنا ابنته كانت ترقد في نعش شخص آخر استعار؟ طوال هذا الوقت ، لم يفعل شيئًا سوى حماية ابنته العزيزة ليشعر بالعار ويستخدمه الآخرون. فقط بهذه الفكرة ، تصلب وجهه. "افتح الغطاء يا أودين" ، أمر فلاديمير ، محافظًا على وجه مستقيم. ذهب الخادم إلى جانب رأس التابوت ودفع الغطاء حتى تركه نصفًا مفتوحًا ونصف مغلقًا.

وأخيرًا ، رأى فلاديمير ابنته التي كانت تستريح في التابوت. حتى في الموت ، كانت تبدو عليه كما لو كانت نائمة فقط. استمر جسدها في البقاء كما هو دون أن يتحلل كما لو تم وضعه هنا قبل دقيقة. عندما تركها ، كانت لا تزال صغيرة ، تكبر - شخصًا لا يعرف كيف يعمل العالم.

بينما واصل فلاديمير النظر إلى ابنته الميتة في صمت ، لاحظ وردة موضوعة في يدها ، بتلات كانت سوداء. "ماذا وجدت في الملك الذي دمر ابنتي؟" سأل مصاص الدماء الأكبر سنا.

"سيدي ، إنه ملك ديفون. الشخص الذي يحكم هذه الأرض ،" أجاب أودين ، الذي جمع نصف المعلومات فقط دون أن يعرف أن الملك كان مختلفًا بين الحين والآخر ، "لقد كان ملك ديفون هو الذي أخذ سيدة إلى القلعة وهو ... ألقى بها خارج القلعة. وتركها وشأنها وتعتني بنفسها ".

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن