•الساق المصابة - الجزء الثاني

2.1K 89 2
                                    


عندما شعرت مادلين أن يدي كالهون تلتقط ساقيها لتضعهما على سطح السرير ، لم تكن تتوقع منه أن يدفع ثوبها التنورة الداخلية إلى أن كانت ركبتها وكأنها لا شيء. حاولت إيقاف يده ، لكنها نسيت مدى قوته. كان دفعه بعيدًا مثل التعامل مع صخرة.

"متى تأذيت؟" سألها وعيناه تتحركان من الجرح ثم ينظر إليها. جف الدم لذلك لم يستطع شمه. لا ينسى دم الرجل الذي سفكته يديه مما جعله لا يلاحظ ذلك في وقت سابق في العربة وفي غرفته ، طالبه "تكلم".

تمتمت وهي تتنفس: "في المتاهة ، يمكنني الاعتناء بنفسي".

أجاب: "أستطيع أن أرى ذلك. كيف تعتني بنفسك جيدًا. القفز في عربة الغرباء دون معرفة ما إذا كنت ستغتصب أو تجف قبل أن يتم إلقاؤك لتتعفن في زاوية الغابة حتى يجدك أحدهم". الوهج في عينيه حتى لا تكون أكثر تحديًا مما عرضته بالفعل في ذلك اليوم ، "محاولة تسلق جدران النبتة المقدسة؟ يا له من أحمق" ، نظر إلى الجرح قبل أن يلتقط الرطب المنشفة التي كانت على الأرض.

شعرت مادلين أن وجهها يتحول إلى اللون الأحمر وساقها مكشوفة وهو يمسك كاحلها: "لا تعرف ، ليس من المفترض أن تلمس امرأة مثل هذه! لا يعتبر ذلك تصرف رجل نبيل".

نظر إليها كالهون ، "لقد مرت بضع ساعات فقط منذ أن أمضينا وقتنا معًا ، لكن يجب أن تعرف جيدًا أنني لست كذلك. لسوء الحظ ، لم أتعلم أن أكون لطيفًا."

"أنا فتاة غير متزوجة ، ولا يمكنك فعل هذا-"

"لا تقل لي ماذا أفعل وما لا أفعل لمجرد أنني متساهل معك ،" كلماته الحادة جعلتها تتوقف عن الكلام ، "هل تعتقد أنني سأشاركك مع شخص ما؟ إذا كانت لديك أفكار عن التواجد مع شخص ما غير ذلك ، مثل ذلك الرجل الذي ذكرته والدتك ثم رميه من النافذة. أنت عالق معي يا عزيزي. "

كان قد وضع يدًا تمسك بكاحلها والأخرى موضوعة على حافة ثوبها الداخلي بالقرب من ركبتها. وعندما حاولت مادلين الابتعاد ، شددت قبضته على كاحلها. قدم المنشفة إلى الأمام ، ومسح الدم الجاف من كاحلها ، وحركاته ألطف مقارنة بقبضته على كاحلها.

كان جسد مادلين متيبسًا مع كل لمسة من يده مع المنشفة التي صنعت على جلدها. نظرًا لعدم قدرتها على النظر إلى كالهون التي تضع يداها على ساقها ، نظرت إلى أحد قوائم السرير. لم تكن تتوقع منه أن يكون لطيفًا ، ليس بالطريقة التي يتحدث بها ويطلب انتباهها.

"ما الذي كنت تفكر فيه وأنت تحاول التسلق داخل المتاهة؟" سألها. شفتاه ترتعشان عند التفكير في ما كانت ستشعر به عندما أدركت أنه لا يوجد مخرج إلى المتاهة ، وعلق "يا له من شيء غير مألوف" ، وعضت مادلين داخل خدها. مقارنة ببيث ، بذلت مادلين قصارى جهدها لتكون أنيقة المظهر. لتبدو أكثر اتزانًا لأن أختها الكبرى قد أتقنت مهارة كيفية الاختلاط بالمسؤولين الأعلى وكيفية التحدث معهم والتصرف معهم ، على عكس مادلين ، التي لم تتعلم هذه الأشياء بعد.

"أنا لا أريد أن أكون مهذب!" ردت مادلين.

أجاب كالهون: "أنا بخير مع ذلك". رمي المنشفة في الزاوية البعيدة من الغرفة التي ستلتقطها الخادمة ، "على أي حال أعجبني هذا. يصبح الأمر مملًا جدًا عندما تحاول كل امرأة تقليد بعضها البعض" ، ضغطت يدها عند سماع هذا. كان الأمر كما لو أن أي شيء ستقوله ، سيحوله لمصلحته.

ترك كاحلها. وضع يديه على السرير وانحنى خلفه ليأخذ مظهرها. الأشياء التي لم يكن قادرًا على رؤيتها في الصباح وظهرها مواجه له ، يمكنه الآن رؤية الخطوط العريضة لها.

وعلق قائلاً: "لا أمانع أن تنضم إلينا بهذه الطريقة لتناول العشاء معي. سيكون ذلك بمثابة متعة لفمي وعيني" ، وسرعان ما نهضت مادلين من السرير للوصول إلى فستان ترتديه. عندما استدارت رأته ينظر إليها بوقاحة.

سألت "هل يمكنك من فضلك لا تنظر". كان الأمر كما لو كان شديد الجرأة في جعلها تشعر بعدم الارتياح. كانت لديه ابتسامة ملتوية على وجهه وهو يدير رأسه وهو جالس على السرير وساقاه متقاطعتان على مهل.

سمعت كالهون تقول: "الناس لا يحتاجون لعيون ليروا ، مادلين" ، والابتسامة لا تزال ترسم على شفتيه ، "الخيال يكفي لرؤية الأشياء والشعور بها."

انزلقت مادلين بسرعة في ثوبها وأغمضت عينيها ، وهي تصلي إلى الله على أمل أن تخرج يومًا ما من هذه القلعة وتبتعد عن هذا الملك المجنون. لم تستكشف أفكارها بشأن ما قاله لأنها كانت تعلم أنها ستصبح أكثر إحراجًا وهذا ما أراده.

عندما انتهت من ربط الدانتيل حول ظهرها ، دفع كالهون نفسه أخيرًا إلى الأمام ليقوم من السرير ، "لقد نسيت أن أسألك. كيف تحب غرفتك؟"

"تماما مثل السجن".

عند سماع ابتسامة كالهون هذه ، "إنها جميلة ، أليس كذلك؟ إذا كنت لا تحب هذا ، فإن عرض غرفتي لا يزال ساريًا."

ردت مادلين بسرعة ، "أنا بخير".

"هذا ما اعتقدته. دعونا نتناول بعض الطعام. أنا أتضور جوعاً" ، بدأ كالهون يمشي نحو الباب ، وتبعه مادلين.

هذه المرة بدا أنهم لم يتناولوا العشاء في غرفته حيث كان يقودها عبر ممرات أخرى ، يتناوب بين الحين والآخر. تساءلت كم من الوقت ستستغرق حتى تأتي لحفظ المسار لأن معظمهم يبدون متشابهين. وبمرور الفكرة على ذهنها ، شتمت نفسها لأنها كانت تفكر في حفظ المكان.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن