•ضيوف في القلعه - الجزءالثاني 380~381~382~383~384

1.2K 74 50
                                    


بينما استمروا في الرقص ، شاهدت مادلين والدتها وأبيها اللذين كانا يرقصان معًا ، وشاهدت بيث وهي تقف بجانبها ، والتي لم تحضر للرقص لمرة واحدة. وبدلاً من ذلك ، وقفت أختها مع أحد أقاربهم وهم يشاهدون الناس وهم يرقصون.

علق كالهون ومادلين استدارت نحوه: "يبدو أن الأمور أفضل بينكما".

قالت مادلين بابتسامة على شفتيها: "يبدو الأمر وكأن الأمور تعود إلى الماضي قبل أن يتدخل جدي في ذاكرتها. إنها أيضًا تبدو أكثر سعادة". علقت عيناها لوسي التي كانت ترقص مع رجل لم تقابله من قبل ، "من هذا؟" سألت كالهون ، وقام كالهون بتدويرها لتبديل المواقف لمعرفة من كانت مادلين تتحدث.

قال كالهون قبل أن تسقط عينيه على ثيودور الذي وقف بجانبه يشاهد الزوجين يرقصان: "هذا هو إيثان موريت. ابن عم بعيد من جانب والدة لوسي". استرخى في عينيه ، نظر إلى عروسه الجميلة بين ذراعيه ، "الآن بعد أن خرج صموئيل من الصورة ، أعتقد أنه لا يستطيع الانتظار لجذب لوسي. على أي حال ، توقف عن جعلني أنظر إلى الآخرين عندما أريد فقط انظر لحالك."

وقف الضيوف الذين لم يتقدموا للرقص مع الآخرين على الجانبين ، وبدا بعضهم سعيدًا ، والبعض الآخر بدافع الحسد من كيف أن مجرد إنسان قد تقدم إلى الأمام واكتسب منصب ملكة ديفون ، للوقوف بجانب كالهون هوثرون .

ليليث ، التي وقفت إلى جانبها لم تستطع إلا أن تحدق بهدوء في الفتاة. كونها جزءًا من أعضاء البيت العالي لها فوائدها الخاصة ، ولم تأت إلى هنا اليوم لحضور ومشاهدة حفل الزفاف. سبب قدومها إلى هنا هو مراقبة الفتاة ، التي كان من المفترض أن تكون الملاك المظلم.

علق ويزلي الذي كان يقف بجانبها أثناء مشاهدة الناس يرقصون: "يبدو أنك شربت كأسًا كاملاً من النبيذ يُدعى الغيرة".

انحرفت شفاه ليليث بسبب الاستياء ، "ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. هل أبدو جميلة جدًا بحيث لا يمكنك إبعاد عينيك عني؟" أدارت رأسها لتلتقي بعيني ويزلي بابتسامة مزيفة على شفتيها.

ابتسم ويزلي ، "لم أكن أشاهدك ، لكني بالتأكيد كنت مشتتًا بسبب الدخان المنبعث منك. اعتقدت أنني سأعلمك بذلك." حدقت ليليث في الرجل بسبب الكلمات التي قالها ، وإذا استطاعت ، فإنها ستمزق رأسه عن جسده ، لكنهم كانوا في تجمع ملكي ، وكان من المفترض أن يتصرف أعضاء مجلس النواب بشكل معقول ومؤلف.

ردت ليليث أثناء محاولتها الحفاظ على وجها مستقيما: "ليس لدي أي سبب لأشعر بالغيرة أو الغضب من شيء كنت سأغادر فيه. لقد استمتعت للتو بالوقت ، وغادرت".

"أيا كان ما يطفو قاربك. أنت تعرف ما حدث" ، أخذ ويزلي رشفة من زجاجه قبل أن يبتعد عن هناك للذهاب والوقوف بجانب ريجنالد الذي كان يداعب امرأة عجوز.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن