لم ترغب مادلين حتى في التفكير في ما سيقوله الملك ، فقد تركه معلقًا عن قصد لكي تملأه. لم تجرؤ على أن تطلب منه إكمال جملته لأنها كانت تعلم أنه سيكون شيئًا سوف تجد أنه من المروع سماعها. كان كالهون وقحًا بشكل فظيع عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن رأيه.سألته ، على أمل أن يحول رأيه عن الحاجة إلى رسمها ، "هل هذه اللوحة لها أصل؟"
كان كالهون قد وضع يديه في جيوبه ، "إنها إحدى القرى التي تنتمي إلى ويلتشير. قرية قديمة لم يتم إعادة تشكيلها أو تنميقها. أقدمها."
عادت عيون مادلين إلى الوراء لتنظر إلى اللوحة التي استخدمت في الغالب الألوان الداكنة. بدا مشابهًا للسوق الموجود في قريتها ، لكن هذا السوق كان له إحساس غريب به كما لو كان حزينًا. بدا الأمر كما لو أن كالهون لم يكن مجرد رجل وقح ولكن لديه موهبة عندما يتعلق الأمر بالرسم.
لم يذكر كالهون عن العنكبوت أو جيمس بعد الآن. لذلك قررت مادلين الاسترخاء وعدم القلق بشأن ذلك في الوقت الحالي. تساءلت كيف ستسير الأمور إذا التقى جيمس بالملك وطلب أن تأخذ مادلين معه.
"بماذا تفكر؟"
جاءت الإجابة السريعة من شفتي مادلين "لا شيء".
لقد رأت كالهون يأتي في نظرها ويستدير وظهره على الحائط حتى يتمكن من مواجهتها ، "من السهل جدًا التقاط أكاذيبك يا مادي. هل قررت أن تضيف أكثر من عقاب على طبقك؟ من كان يعرفك؟ سأكون على استعداد لفعل الأشياء التي أريد أن أفعلها لك ".
"لم أقصد إسقاط اللوحة ،" لم تكن مادلين تعرف عدد المرات التي كان عليها أن تخبره أن يتركها ، لكن كلماتها حتى الآن لم تسمع أذنيه.
"كيف أعرف ذلك؟" سأل بوجه مستقيم ، "أنت لا تريدني أن أحافظ على اللوحة وأردت تشويهها."
"أنت تعلم أن هذا ليس صحيحًا. أنت تقوم بتدوير الموقف لصالحك -" توقفت عن الكلام عندما دفع نفسه من الحائط ، "هذا ليس عدلاً".
أجاب كالهون: "لا يوجد شيء عادل في هذا العالم". شعرت مادلين وكأنها قطة متقلبة كانت خائفة حتى لو تنفس كالهون ، فسيكون ذلك كافياً لإرسالها للركض من هذه الغرفة. لكن السؤال كان إلى أي مدى ستتمكن من الركض قبل أن يتم القبض عليها. في المرة الأخيرة التي قامت فيها بذلك ، تقطعت بها السبل في وسط الغابة ، "ماذا قلت عن توخي الحذر من حولي؟ لست أنا وحدي ، ولكن يجب أن تكون حذرًا مع الأشخاص الآخرين داخل القلعة أو خارجها. الأصدقاء يمكن أن يلجأ إلى الأعداء والأعداء إلى الأصدقاء ما لم يكن لديك ما تقدمه. هل تفهم ذلك يا فتاتي الحلوة؟ "
مادلين لم تستطع إلا أن تفكر في الكلمات التي قالها لها.
"لماذا تقول هذا؟" هي سألته. كان سؤالها غامضًا ، لكن لم يكن على كالهون أن تعرف ما كانت تشير إليه.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...