• خلع الملابس أو خلع الملابس

5.2K 127 1
                                    


حاولت مادلين الابتعاد ، وإذا أمكن ، أرادت أن تهرب بعيدًا عنه. ومع ذلك ، مع وضع يديه على خصرها ووجهه بجانبها ، كان من الصعب عليها الابتعاد عنه ، "الآن ، ما رأيك أن نرتدي ملابسك ما لم تكن لديك خطط لخلع ملابسها ،" عندما تركها أخيرًا خصرها ، مادلين شعرت بالروح التي انزلقت من جسدها تعود.

ثم بدأ في سحب الأربطة خلف مشدها ، وكل شد يختبر قبضته على قاعدة السرير.

"كيف تعرف كيف تلبس المرأة؟" سألت مادلين ، داعية ألا تنظر عيناه إلى مؤخرة جسدها. كان الجزء العلوي مغطى بالمخصر ، أما النصف السفلي فكان مغطى بالثوب نسائي ، ويغطي قاعها ورجليها المصنوعتين من مادة رقيقة.

"لا أفعل. لقد أزلت الكثير من الفساتين ، لذلك أعتقد أن الأمر عكس ذلك" ، ترك التفاصيل التي لم تكن في كثير من الأحيان من أجل أن يرتديها ، بعد كل شيء ، كان لديه الوقت لخلع كل قطعة واحدة من القماش كانت النساء ترتديها ، "إذا فهمناها بشكل خاطئ ، يمكننا البدء من الصفر لمعرفة ما يصلح".

أدارت مادلين رأسها إلى الجانب ، وعيناها تحدقان في اللوحة على الحائط ، "اعتقدت أن وقتك كان نادرًا".

"وقتي نادر بالنسبة فقط للأشياء التي لا طائل من ورائها والتي لا تفيدني. لكنك ، عزيزتي ، لديك كل وقتي ،" اعتقدت مادلين أن هذه لم تكن نعمة بل لعنة وقعت عليها. شعرت بالخجل من أن رجلاً كان يلبسها بمفردها في غرفة ، قال ، "مشدك قد اكتمل" ، وهو يرتدي التنورة وينتشر حول جبهتها.

"لماذا تفعل هذا؟" سألته: "أنا فتاة بسيطة تريد حياة بسيطة".

"يبدو أن لديك ذاكرة منسية للغاية ، مادلين. أريدك."

"لا يمكنك الحصول علي!" همست ، يديها على جانبيها.

ابتسمت كالهون لعنادها ، "لم تفتح لي قلبك".

استدارت مادلين لتنظر إليه الآن ، "ما يجعلك تعتقد أن الفتاة التي تم إجبارها ضد رغباتها ستفتح قلبها. خاصة عندما ينتمي القلب إلى شيء ما"

"شش" ، خطى كالهون إلى الأمام ليضع إصبعه على شفتيها ، "شجاعة جدًا. ماذا قلت عن توخي الحذر فيما تتحدث؟ إذا كنت وحدك في قاعة الرقص دون أن ترقص مع شريك ، فأعتقد أن قلبك لا يزال هنا ، "نظر إلى شفتيها المرتعشتين اللتين انفصلتا ، ولم يستطع أن يساعد نفسه ولكن يحرك إصبعه ليشعر بالنعومة ،" لا تزعجني بكلماتك وإلا فسوف آخذك إلى الفراش. هل هذا ما تريد؟" لقد تحداها ، ولم تستطع مادلين إخراج كلمة من شفتيها.

"ارفعي ذراعيك وأنا ما زلت صبورة" ، ابتسم كما لو أنه لم يخيفها بكلماته ، "فتاة جيدة" ، قال عندما فعلت ذلك ، ومادلين حدقت في عينيه الحمراوين وهي تمنعها لسان.

كما قال ، قام بملابسها ، وربطت شعرها بنفسها حتى لا يجد المزيد من الفرص للمسها.

بدأ كالهون بالسير نحو الباب ، ثم أدار كتفه لينظر إلى مادلين ،

"يجب أن أقابل بعض الناس ، لكن يمكنهم الانتظار. دعونا نقوم بجولة في القلعة ،" رفع يده ورأى مادلين لا تتحرك من حيث وقفت ، مشى كالهون ببطء نحوها ، ورفع يدها ، "ماذا أنت فتاة خجولة "وأخرجها من الغرفة.

الرجل الخادم الذي انضم إلى الخادمات لينظر إلى الملك وتبعهما الفتاة بسرعة للتحدث إلى كالهون ، "سيدي".

لاحظت مادلين كيف تحدث الخادمة بكلمة ولم يجرؤ على التحدث بكلمة أخرى حتى تجنب كالهون نظرة على الخادم المتواضع ، "عمتك السيدة روزاموند هنا مع ابنتها صوفي وابنها مارك".

"وماذا فعلت بهم؟ ألقوا بهم لأسماك القرش أو في وكر الذئاب؟" سأل كالهون ، أخيرًا ترك يد مادلين لزر أزرار أكمام أكمامه.

نظر الخادم إلى كالهون بعصبية ، "لا يا سيدي."

سأل كالهون: "إذن لماذا تبدو مثلك. ما الأمر؟ تكلم".

"إنهم ، آه ، في غرفة الطعام ، وسوف ينضمون إليك لتناول الإفطار."

ضحك كالهون ومادلين لم تكن تعرف ما هي النكتة ولكن بالنظر إلى وجه الخادمة ، كان بإمكانها أن تقول أنها ليست كذلك. حسنًا كما بدا مضطربًا ، "دعهم يعرفون أنني في طريقي" ، وغادر الخادم جانبهم سريعًا للمضي قدمًا.

لم تقل كالهون أي شيء لها ، وتبعته مادلين ، وهي تنظر إليه من زاوية عينيها لتراه هادئًا ومتماسكًا. كانت عيناه تنظران أمامه الذي لا يتزعزع ، وكان حذائه المصقول ينقران على الأرض ليعرف المرء من كان يمشي. وعلى الرغم من هدوء عينيه ، إلا أن شفتاه تروي قصة مختلفة تمامًا. كانت هناك ابتسامة شريرة على شفتيه ، وظهرت أنيابه في مرمى البصر.

كان تناول الإفطار معه كثيرًا بالفعل ، والآن ستأكل مادلين ليس فقط في حضوره ولكن أيضًا مع أقاربه ، وبالطريقة التي كان يبتسم بها لنفسه ، لم تكن تتطلع إلى أي منها.

مع الفستان الذي جعلتها كالهون ترتديه ، لم تبدو مادلين وكأنها جاءت من عائلة فقيرة حيث كانت عائلتها تكافح. في الوقت الحالي ، بدت مثل ابنة رجل بارز بالملابس والجواهر التي غطت رقبتها ويديها. استمروا في المشي حتى وصلوا إلى أبواب غرفة الطعام ، التي فُتحت للملك ليدخلها وتبعه مادلين ، لتلاحظ ثلاثة أشخاص كانوا جالسين بالفعل على الطاولة.

ألقت مادلين نظرة سريعة على كالهون لتلاحظ الابتسامة التي اتسعت على شفتيه.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن