كان كالهون يقف في أحد أطول أبراج القلعة ، وينظر إلى المناظر الطبيعية للقلعة التي امتدت إلى الأطراف البعيدة قبل أن تنضم إلى الغابة. تحرك النسيم البارد على وجهه ، دافعًا الأقفال السوداء لشعره إلى الخلف بينما كان يتحرك أحيانًا في اتجاه مختلف ليحلق فوق جبهته التي لم يكلف نفسه عناء ترويضها وتركها حرة وحشية.تم بناء الجزء العلوي من البرج بحيث يتناقص في النهاية ، ولم تحتفظ الأرضية بأي شيء سوى مساحة في الجدران للسماح للرياح بالمرور من خلالها. وضع كالهون ذراعيه على المنصة الضيقة بينما كان يقف ينظر إلى الأرض التي تخصه.
عند سماعه الخطوات القادمة من الدرج ، لم يكن مهتمًا بالالتفاف ليرى من كان لأنه كان فقط ثيودور الذي جاء إلى هنا في هذه الساعة.
أبلغ ثيودور كالهون بعدم تلقي أي رد من الملك: "لقد جعلت الحراس ينقلون الرجل إلى حجرة انفرادية". اتخذ خطوتين أكثر ، وذهب إلى جانب الملك ليرى ما كان كالهون ينظر إليه. بعد بضع ثوان ، سأل تيودور ، "لماذا طلبت نقل الرجل إلى غرفة الحبس الانفرادي؟"
غالبًا ما تم استخدام الغرف الانفرادية لوضع الوزراء الفاسدين ، أو عائلة الملك الذي كان قريبًا منه للعقاب التالي. كانت غرف الزنزانات في الأبراج المحصنة هي تلك التي أعطيت للبشر الوديعين ، والبشر الذين لا قيمة لهم ويجب قتلهم.
ابتسم كالهون ، الذي كان لا يزال ينظر إلى مشهد الليل أمامه. رفعت شفتيه ابتسامة عريضة ، "ما رأيك في آخر أمنية لرجل يحتضر؟"
"لتعيش حياة الرفاهية؟" سأل ثيودور لأن الخادم مُنح مكانًا أفضل للاستلقاء والراحة من مواصلة وقته معلقًا في القفص بمسامير أو حديد مثقوب في جسده.
وهز الملك رأسه وقال كالهون "ليحصل على عفو لكن هذا لا يصح إلا الأبرياء".
عبس ثيودور ، "هل تعتقد أنه بريء؟" إذن لماذا لم يتركه يذهب؟
"لم أقل أنه كان كذلك. هناك مجرد جزء صغير من احتمال أن يكون بريئًا وأن الجاني الرئيسي هو الذي ينام بهدوء في حجرة الخدم" ، التقط كالهون ورقة كانت في الزاوية ، وجففت وغادر وحده. قام بتدويرها في يده.
أتساءل عما إذا كان الملك قد تحدث فقط عن الإعدام لتخويف الخادم. سأل ثيودور ، "هل تريدني أن أوقف العملية مع الوزراء؟"
"لا. جهزها لأنه في الوقت الحالي كل شيء مشبوه ، وكان الخادم هو الذي تم القبض عليه مع الزجاجة. سيستغرق الأمر أسبوعًا أو أسبوعين. في غضون ذلك ، اكتشف الخادم المسؤول عن هذا ،" أمر كالهون أن يجعله ثيودور ينحني له.
"سأفعل كما طلبت".
تساءل ثيودور عن حال السيدة مادلين منذ أن عادت إلى القلعة. لم يدع فضوله يذهب بعيدًا كما لم يرغب الملك في ذلك. مع كل السنوات التي عرفها كالهون ، كانت النساء دائمًا هي التي تريد اهتمام كالهون. خلق أحاديث أو فرص للبقاء بالقرب منه والتي لم ينغمس فيها إلا حتى استمتعت به وبمجرد موته ، جعلهم يغادرون القلعة ، محوّلًا الملك إلى ذكرى بعيدة.
"هل عرفت كيف هربت السيدة؟" استفسرت ثيودور حيث لم يتمكن أي شخص آخر من مغادرة القلعة بالطريقة التي فعلت بها. حتى لا ننسى ، عندما أوقفوا العربة التي كانت بداخلها ، كانت قد قطعت مسافة طويلة.
شفتاه كالهون ملتويتان ، وعيناه تضيقان في أي شيء على وجه الخصوص ، "أخذها روساموند في رحلة للخروج من القلعة. اجعل الحراس يفحصون كل عربة عابرة. بغض النظر عما إذا كان الوزير أو أي من أقاربي. رعايه. "
لو كانت وزيرة ، لكان الرجل قد وافق على الفور على إيصالها إلى المدينة أو القرية. كانت مادلين محظوظة وسيئة الحظ في نفس الوقت عندما قررت عمته روزاموند منحها قطرة.
أغمض عينيه ، عادت الابتسامة الشريرة إلى وجهه ، يفكر في الوقت الذي قضاها معها.
سأل كالهون ، "هل سبق لك أن انجذبت إلى شيء ما ، لدرجة أنك لا تريده بعيدًا عن عينيك؟ تريد أن تلمسه. احبسه وربما تضغط عليه" ، سأل كالهون ، واستمرت الرياح في الهبوب على وجهه الذي حرك شعره إلى الجانب.
أعطاها تيودور ثانية قبل أن يجيب ، "أشعر بهذا عندما أنظر إلى الأرانب والقطط" ، ظهرت ابتسامة على وجه الرجل ، وأومأ كالهون برأسه ، "يبدو أن ملكي مغرم بها."
حرك كالهون يده نحو رأسه ، دافعًا شعره من الأمام لإعادته إلى الوراء ، "الكلمة لا تغطيها حتى".
لقد فهم ما قاله ثيو عندما يتعلق الأمر بالحيوانات التي اعتبرها المرء رائعة. لقد جعل الشخص يريد أن يداعبه ، ولكن كانت هناك غرائز عندما مرت الحاجة إلى الضغط عليهم وإيذائهم عبر العقل. ليس لأنهم أرادوا الإضرار بها ، ولكن كانت المشاعر هي التي تثير المرء عند رؤية شيء من هذا القبيل.
كانت هناك طرق يمكن من خلالها جعلها توافق على طاعتها ، لكن كالهون كان صبورًا لأنه لم يكن النهج الذي يريد اتباعه ، وليس عندما كانت هي. في الوقت نفسه ، لم يكن هذا يعني أنه لن يحاكمهم إذا استمرت في تحديه.
لم يكن كالهون معتادًا على التحدي ، وبمجرد أن وضع عينيه على شيء ما ، أخذها لنفسه. كان أمام مادلين طريق طويل لفهم مكانها ، وبغض النظر عن مدى محاولتها الابتعاد عنه ، فلن يسمح بذلك أبدًا. مع سلسلة غير مرئية مربوطة حولها ، كان يسحبها إليه.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...