•إنها ليست هنا- الجزء الأول

2K 85 2
                                    


عادت السيدة روزاموند وابنها مارك من الصيد لاصطحاب صوفي. كان على صوفي أن تستمر في التصرف كما لو أن كاحلها قد أصيب بأذى وذهب سدى وبغض النظر عن مدى تعرجها ، لم يزعج كالهون نفسه في اختيار صوفي ، وكل ما فعله هو إعطاء كلمات التشجيع لها. لم تكن بحاجة إلى كلمات منه!

كانت صوفي قد خططت لتوجيه انتباهه إليها ، لكنها جاءت بنتائج عكسية للغاية ، وتركتها مع ثيودور الذي كان اليد اليمنى للملك ولكن في عينيها ، لم يكن سوى خادم لم يقف في نفس الوضع مثل الملك كالهون. منذ أن بلغت سن الرشد ، حرصت صوفي على لعب أوراقها بشكل صحيح. كانت كالهون قد رمت العديد من النساء في الفراش من قبل ، ولم تهتم بذلك لأنها كانت لا تزال تتعلم طرقها في القلعة ، وهي تعلم جيدًا أنهن لم يكن سوى نساء تم استغلالهن ورميهن بعيدًا من أجل سعادته.

بمجرد أن تصبح ملكته ، لن تكون هناك حاجة لذلك.

"ماذا حدث لساقك يا ابنتي العزيزة؟" سألت السيدة روزاموند بقلق لأنها رأت صوفي وهي تعرج وهي تضع يدها حول خادمة كانت ضعيفة. التفتت المرأة إلى كالهون "كيف حدث هذا؟" طالب مصاصة الدماء.

أكدت صوفي لوالدتها ، "أنا بخير يا أمي. لقد تعرفت وألوي كاحلي" ، لكن والدتها لم تستطع التوقف عن القلق من ابنتها وهي تعرج. لم تكن تعلم أن ابنتها كانت تزيف الأمر.

نظر كالهون إلى صوفي ثم التفت لينظر إلى خالته ليقول ، "من الجيد أنها لم تذهب للصيد مع كلاكما. ربما كانت ستقتل نفسها" ، ضحك في النهاية ، لكن السيدة روزاموند لم تفعل ذلك. لا أجدها مضحكة.

"من المفترض أن تعتني بنفسك بشكل أفضل ، صوفي. أنت مصاص دماء تتنقل في الهواء ،" وبّخت السيدة ابنتها ، "وملك ، من فضلك اعتني بها ،" أرادت المرأة أن تطلبه يعتني بابنتها ، ولكن على الرغم من أنها كانت أكبر منه ، إلا أن موقعهما الآن لم يسمح لها بالتحدث بوقاحة إلى كالهون.

قالت صوفي بفتور: "يمكنني الاعتناء بنفسي ، يا أمي" ، منتظرة سماع كالهون يقول إنه سيفعل ذلك لكنه لم يفعل. بدلاً من ذلك ، قال ،

"صوفي ليست طفلة ، ولا أعتقد أن هناك أي حاجة لتدليلها. بالتأكيد يمكنها الاعتناء بنفسها. أليس كذلك؟" رفع كالهون جبينه لاستجوابها ، وأومأت صوفي برأسها.

"نعم يا أخي كالهون" ، وقد حنت رأسها لإظهار احترامها له.

اضطرت السيدة روزاموند إلى إجبارها على الابتسامة ، وقالت: "لقد طلبت من الخادمة أن تأخذ اللحم الذي اصطادناه حتى تتمكن من الاستمتاع به ،" أعطتها كالهون إيماءة ، "يجب أن نذهب الآن. ملكي ،" انحنى المرأة وغادرت قاعة المحكمة.

بدت صوفي غير سعيدة لأنها كانت تغادر القلعة بينما أخرجتها والدتها من الغرفة. كانت قد خططت للبقاء في القلعة طوال الليل ، لكن والدتها جاءت لتأخذها معها إلى المنزل.

نظر كالهون إلى صوفي ووك ، وعيناه تحدقان في إجازة الأسرة ، ثم سمع ثيودور يسأل ، "ألم يكن من المفترض أن تتعافى الآن؟"

ارتجفت شفاه الملك ، "يبدو أن صوفي الصغيرة نسيت أن جرح مصاص الدماء يشفى بشكل أسرع بما في ذلك التواء في الكاحل في بضع دقائق" ، لم يكن الأمر لأنه لم ير هذا الفعل ، لكنه استخدمه للتمتع به . من كان سيتوقف عندما أرادوا أن يلعبوا دور المهرج لإمتاعه ، "اطلب من شخص ما تذوق اللحم كالمعتاد. مصاصو الدماء الموجودون في الأبراج المحصنة سيكونون موضوع اختبار جيدًا. أنا متأكد من أنهم سيكونون شاكرين جدًا لذلك."

لم يثق كالهون في الناس لأنهم لم يعطوه سببًا لتصديقهم. كان والده رجلاً لا قيمة له. لذلك لم ير لماذا يجب أن يثق بالآخرين الذين لم يهتم بهم حتى. كان من المعتاد أن يتذوق موظفو المطبخ الطعام بأنفسهم قبل تقديمه للملك ، ولكن في الآونة الأخيرة ، كانت هناك أنباء عن استخدام بعض العناصر لإيذاء مصاص دماء.

قال ثيودور وهو يحني رأسه: "سوف أتذوقها".

"أي ساعة؟" سأل كالهون ، وقف من عرشه وتنحى ليتبعه ثيودور بسرعة.

أجاب ثيودور: "إنها الساعة الخامسة الماضية" وبعد وقفة ، قال: "هل تعتقد أن السيدة قد تعبت وضاعت في المتاهة الآن؟" لم يكن من المعتاد أن يتمكن الناس من الخروج من المتاهة بسرعة ، لا سيما في المرة الأولى. كان للملك مراوغاته التي لم يشكك فيها.

قالت كالهون ، "من يدري" ، وهي تبدأ في الخروج من المحكمة ، وحنى الأشخاص الآخرون الذين كانوا في المحكمة رؤوسهم ليُطردهم الملك ، "لقد كانت المتاهة شيئًا رائعًا لإبقاء عقلها مشغولاً. كثيرًا. بعد مغامرة اليوم الصغيرة ، ستتمكن من النوم بسرعة والحصول على نوم عميق. "

كان لدى كالهون طرق غريبة في الاعتناء بالمرأة التي كان مهتمًا بها ، كما اعتقد ثيودور لنفسه.

كان ثيودور يعمل في كالهون منذ أن تم تعيينه ملكًا على ديفون. كان يعرف الملك منذ صغره وقد تبين أنه الخادم المخلص للملك. عندما طُلب منه التعرف على الفتاة ، كان يعتقد أنها مجرد فضول ، لكنه تفاجأ عندما دعا الملك عائلة الفتاة البشرية إلى القلعة.

كانت الفتاة بسيطة المظهر. لم يكن لفجور الملك مع النساء حدود ، ولكن بالطريقة التي كان يعاملها بها كالهون ، كان بإمكانه أن يقول أن كالهون كان مهتمًا جدًا بالفتاة كما لم يفعل من قبل مع أي امرأة.

خرج كالهون مع ثيودور يسير خلفه وهم يشقون طريقهم إلى متاهة التحوط في القلعة.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن