أمضى وقتًا كافيًا في الحمام ، يبرد نفسه من الغضب وضبط النفس الذي انزلق من بين أصابعه مثل الرمل. كانت ملابسه مبللة ، وسقطت قطرات من الماء على أرضية الغرفة الجافة. بدا شعره أغمق وكذلك عيناه وانزلق الماء إلى أسفل حتى طرف شعره.عندما كانت مادلين تحته على سريره ، تنظر إليه بلا حماية وعيناها دامعة ، كل ما كان يريده هو أن يغرق أنيابه فيها ليسمعها تصرخ باسمه وقد دفعته الفكرة إلى حافة الهاوية. كان جسدها صغيرًا مقابله ، مجرد مجموعة من الملابس تفصلها عن اللمس.
عندما اكتشف كالهون أنها لم تكن في أي مكان على أراضي القلعة ، كان غاضبًا من أن مادلين قد تعتقد أنها يمكن أن تهرب منه. بغض النظر عن عدد مرات الجري ، سيجدها ويعيدها إلى جانبه. كانت عنيدة لأن حريتها سلبت منها ، ولكن إذا أعاد لها حريتها ، فستستغرق أقل من ثانيتين لتغادر مرة أخرى ، ولم يكن ذلك شيئًا كان على استعداد للقيام به ؛ عندما أراد في الحقيقة أن يرقدها على السرير ويشق طريقه معها.
استمرت مادلين في الاستلقاء على السرير ، ولم تكن مستعدة للخروج من الغرفة. عندما وصلت الخادمة لتقرع الباب لتخبرها أن العشاء جاهز ، أرسلت الخادمة لتخبرها أنها تعاني من صداع وتريد النوم. عند سماع خطوات الأقدام تغادر ، نهضت أخيرًا ، محدقة في الباب بوجه غير سعيد.
كانت حريتها هناك ، في متناول يدها. إذا لم يكن منزلها ، لكانت قد ذهبت إلى مكان آخر لأنها كانت قد ارتدت المجوهرات التي أعطتها لها والتي يمكن أن تبيعها. في مكان ما كانت ممتنة أيضًا لتوقف العربة لأن الرجل الميت الآن حاول لمسها. لو لم يصل كالهون ، لما توقفت العربة أبدًا ، ولم تكن تعرف ما إذا كان الرجل سينجح في التحرش بها أم أنها ستضربه بما يكفي لإلقائه خارج العربة المتحركة.
كانت غرفتها مليئة بالصمت ولم يسمع صوت من الخارج. عندما حاولت التحرك ، أدركت أنها قد جرحت نفسها أثناء وجودها في المتاهة عندما حاولت تسلق النبات المقدس.
مع كالهون الذي طلب منها بنفسه الخروج من الغرفة ، قررت أنه لن يتحدث معها اليوم.
بدأت في خلع ملابسها واحدة تلو الأخرى حتى وقفت في أي شيء سوى في ثوبها الداخلي. جلست على السرير. رفعت ساقها لتضعها على السرير لترى الدم الجاف الذي نزل من عضلة ربلة الساق إلى كاحلها. عندما وصلت يدها إليها ، جفلت لأن الجرح شعرت بألم.
عندما تبللت المنشفة ، جلست مادلين مستعدة لتنظيف الدم عندما فتحت أبواب الغرفة ، واعتقدت أنها أغلقتها.
"هل تحتاج إلى دعوة تهديد في كل مرة يطلب منك الانضمام إلي لتناول وجبة؟" سألت كالهون التي لم تلاحظ المنشفة التي أسقطتها على الأرض مع ساقها التي وضعتها بسرعة.
"أنا لست جائعا. ألم تطلب مني المغادرة؟" سأل مادلين. كان عليها أن ترفع رقبتها عندما يمشي إلى الأمام. للوقوف أمامها.
عندما انحنى نحوها ، مال مادلين للخلف لجعله يضع كلتا يديه على جانبيها. حدق في عينيها ، "ستأتي عندما اتصل بك ، حيث أتصل بك. ألم تفعل ما يكفي لتسبب لك المتاعب اليوم؟"
صرخت مادلين على أسنانها ، وقالت: "ربما لو لم تكذب ، فلن يحدث هذا أبدًا" ، ورأت كيف ترتعش شفاه كالهون. تلك الابتسامة الخبيثة تتقدم.
"هل تلومينني يا مادي؟" سأل كالهون ، كانت كلماته بطيئة ومدروسة ، "لو كنت قد أتيت مباشرة إلي ، لما كانت يدي ملطخة بالدماء اليوم. انظر ماذا جعلتني أفعل."
"لم أطلب منك قتله ،" همست مادلين وهم يلومون بعضهم البعض.
وافق كالهون على ذلك بقوله: "لم تفعل ، لكنني شعرت بالحاجة إلى القيام بذلك". تحركت عيناه عن عينيها ، مرتديًا ملابس القماش الرديء ، "هل تعتقد أنني لا أعرف أنه حاول لمسك في عربته تلك؟ الطريقة التي ظل يحاول بها وضع يده عليك مرة أخرى ، محاولًا أدخلك إلى العربة. لم أكن أعلم أنك كنت تحب رجالًا مثل هؤلاء. هل هذا هو خيالك السري؟ " سأل ، وعبست مادلين.
"ليس لدي مثل هذه الأفكار السيئة ،" كانت بحاجة ماسة إلى المساعدة والحصول على توصيلة.
"لا بأس في الرغبة في ذلك. أشعر بالرغبة في أن ألمسك طوال الوقت ،" ابتسم ابتسامة عريضة على أن مادلين غالب ، "لا يسعني إلا التفكير في الأمر" ، هذا جعل مادلين تنحني إلى الخلف.
ثم ابتعد ليقول: "ارتدي ملابسي. سوف نتناول العشاء."
قالت مادلين: "أنا لست جائعة" وكانت هذه هي الحقيقة. لقد فقدت شهيتها. كل ما أرادت فعله هو الزحف إلى السرير والنوم.
"إذا لم تأكل ، فأنا أعرف كيف أطعمك بنفسي. لا تحاول أن تختبرني مادلين ، ليس اليوم عندما حاولت تحدي كلماتي. انضم إلي قبل أن أغير رأيي إلى شيء لا تحبه ، "لقد هددها بشكل متواضع وشعرت مادلين بأنها محاصرة. لم يكن هذا مغازلة! كل ما كان يفعله هو إجبارها على الالتزام بشروطه.
كان كالهون يقصد كل كلمة ، ولم تكن تلك تهديدات فارغة. ثم لاحظت عيناه المنشفة المبللة ، وتذكر كيف وضعت ساقها على السرير عندما دخل الغرفة ،
"هل حدث شيء لساقك؟" سألها وهو جالس على السرير قبل أن تتمكن من الاحتجاج ، دفع ثوبها الداخلي حتى ركبتيها دون أي خجل.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...