رأت مادلين عائلتها يدخلون نفس العربة التي أتوا إليها ، وأغلق باب العربة وشددت قبضتها على يديها اللتين كانتا على الدرابزين. وقفت أمام النافذة المغلقة متعددة الألوان لترى العربة وهي تقلع من القلعة وراقبت حتى تمكنت عيناها من تتبعها واختفت.تأذيت من كلام أختها. علمت مادلين أن بيث كانت تهدف إلى الملك ، ولم تكن لديها النية قط في ملاحقته. كانت أكثر من سعيدة بالاستقرار كزوجة السيد هيثكليف إذا كان سيأخذها. لقد تعاملت مع أختها بلطف طوال هذه السنوات ، مما سمح لها بتحديد ما تريده لأن مادلين لم تكن تريده. كانت أكثر من راضية عن حياتها ، ولكن مع هذا ... ستنظر أختها إليها إلى الأبد على أنها الشخص الذي دمر فرصتها في عيش الحياة التي حلمت بها.
"سيدة مادلين" ، وصلت خادمة إلى غرفة الطعام ، "لقد تم استدعاؤك لمقابلة الملك."
أدارت مادلين رأسها جانبًا ، "أخبره أنني بحاجة للعودة إلى المنزل".
نظرت الخادمة إلى الفتاة التي وقفت وظهرها في مواجهتها. كان لديها نظرة حزينة وهي تقف عند الباب.
كان الملك في المحكمة قد طلب من السيدة أن تجعل حضورها أمامه ، لكن يبدو أن هذه السيدة أرادت العودة إلى المنزل. غادرت الخادمة غرفة الطعام وشقت طريقها نحو البلاط حيث كان الملك يجلس على مهل يتحدث إلى الوزراء. اهتزت ساقاها عندما سقطت عيناه خلفها.
"M-milord ، قالت السيدة إنها تريد العودة إلى المنزل ،" لم تجرؤ عيناها على النظر إلى الرجل وبدلاً من ذلك حدقت في الأرض.
ارتجفت شفاه كالهون عند سماع هذا. نظرت عيناه إلى الخادمة التي كانت رأسها منحنية. لقد أخبرها أنها لن تذهب إلى أي مكان ، لكن يبدو أنها واجهت صعوبة في فهم ذلك.
قال كالهون قبل أن يلوح بيده للخادمة وكما هو متوقع ، في غضون دقائق قليلة "قل لها أن الملك يأمرها بالحضور أمامه. إذا لم توافق فسوف تضطر إلى النوم في سريري". وصلت مادلين مع الخادمة.
كانت عيناها تحدقان به بهدوء ، وإذا كان شخصًا آخر ، لكان قد أبعد أعينهم عن وجوههم لسلوكهم الوقح. لكن هذه كانت مادلين ، ولم يكن يمانع في ذلك. بدلاً من ذلك ، كان يستمتع بوجود سمة من سمات الغضب فيها ، وهو شعور وجده مسليًا وهو يجلس هناك ينظر إلى مسيرتها نحو المكان الذي كان فيه.
كان يشعر بالتعبير المرتبك للأشخاص الذين أحاطوا بهم في الغرفة الفسيحة الكاملة.
كانت مادلين فتاة بسيطة المظهر. إذا مر شخص ما بجانبها ، لكانوا قد تجاهلوها على الفور ، لكنه رآها في تلك الليلة الجميلة المجيدة التي قضى معها بضع دقائق. كان يعلم أن هناك أكثر مما ظهر للعين عندما يتعلق الأمر بها. كان قد سمعها تتحدث ، ورأى الطريقة التي انزلق بها قناعها إلى أسفل وأظهر وجهها وكأنه قطرات ندى في الصباح.
تسللت ابتسامة صغيرة إلى شفتيه ، ناظرةً إلى نظرتها إليه.
"ميلورد" ، حنت الخادمة رأسها ، شاكرة أنها أنجزت المهمة واستطاعت العودة إلى عملها بدلاً من التجول أمام غرفة مليئة بالمخلوقات الليلية مثل الملك. عندما اختلست الخادمة نظرها ، رأت الملك يلوح بيده لتغادر ، وعيناه تحدقان في الفتاة التي أحضرتها إلى هنا.
لم تتحدث معها كالهون ولا هي كذلك. زوج واحد من العيون الحمراء يتطلع إلى التسلية وزوج من العيون البنيتين ينظران إلى الوراء بغضب متحكم فيه. ساد الهدوء الغرفة التي امتلأت بالحديث عن أقرب القرى الاقتصادية منذ أن وصلت الخادمة مع فتاة لم يروها من قبل.
"مرحبًا بكم في ديفون ، مادلين هاريس ،" رحب بها بصوت عالٍ وواضح في الغرفة.
حدقت مادلين مباشرة في عينيه حيث كانت ستقول ، "متى سأعود إلى المنزل؟"
ابتسمت كالهون أكثر مما أثار أعصابها ، لكنها حاولت الصمود.
أعطاها نظرة متأنية قبل أن يقول لها ، "لم أفكر في الأمر بعد ولكن ليس في أي وقت قريب. لقد وصلت فقط إلى ديفون. أنا متأكد من أنك ستحبه" ، ابتسم لها.
ردت عليه مادلين بقولها: "أعتقد أنني رأيت الكثير".
قال كالهون وهو ينظر إلى الطريق خففت عيناها عند ذكر والدها ، "إقامتك هنا ستضمن له يد العون. متجر خاص به ، كم هو مؤسف أن الابنة تريد سرقة هذه الأشياء منه" ، هز رأسه كما لو كان كذلك. لا نتحدث عنها.
عرفت مادلين أنه كان يحاول مساومتها بحالة العمل الحالية لوالدها ، ولكن يمكن العثور على المساعدة إذا طُلب منها ذلك ، "إذا كان يحتاج إلى مساعدة بيث ويمكنني مساعدته."
تراجعت ابتسامة كالهون ببطء ، وأمال رأسه إلى الجانب.
"هل تقصد أن تقول إنك ستساعد في حمل الخشب أو تقطيعه في الغابة؟" ضحك الأشخاص الذين كانوا في الغرفة بخفة على كلمات الملك ، "أنا مفتون برؤيتها. اطلب من شخص ما التقاط الحطب والفأس وتربيته هنا. دعونا نرى المهارات التي تمتلكها."
عند سماع هذا ، أصبح وجهها شاحبًا. كانت قد أخبرتها لمجرد نزوة ولكن من كان يعلم أن هذا الشخص سيقطع الخشب أمام الجميع ؟!
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...