نظرت إلى الذئاب في تربية الكلاب ثم إلى كالهون ، وعيناه غير المطمشتين تنظران إليها. ابتلعت بهدوء ، وتبعه الإجراء الصغير. لم تكن مادلين تعرف ما يدور في رأسها. لم تكن معتادة على وجود الذئاب ، ولم تكن تلمسها وتربت عليها. تحركت عيناها البنيتان للنظر إلى الذئب الأسود الذي كان كالهون يربت عليه.لقد قال إن الذئب لن يفعل شيئًا له لأنه كان يمتلكها منذ أن كانا أشبالًا ، لكن هذا لم يكن هو نفسه بالنسبة لها.
"هيا" ، أقنعها كالهون ، ونظرت إلى الذئب الأسود الذي كان ينظر إليها بعيونه السوداء بصمت. تذكرت كيف فتح الذئب عينيه مثل شبح ، وكادت أسنانه أن تقضم صوفي ؛ وقالت إنها كانت تطعم الذئب!
تحركت مادلين بمهارة قدر المستطاع ، تتحرك يدها من حجرها نحو الأبواب المشوية في بيت الكلب.
داخليا كان قلبها يخفق مع كل شبر تحرك يدها بالقرب من الذئب الذي كان يراقبها. بمجرد تحركها ، كانت أصابعها تمر عبر الفجوات ، فتح الذئب فمه مكشوفًا أسنانه مما جعله يسحب يده بعيدًا عن هناك. استمر الذئب في الهدير.
مادلين التي أعادت يدها إلى صدرها أغمضت عينيها وقلبها يخفق في صدرها. كانت متأكدة من أن قلبها كاد يقفز من صدرها. ضحك كالهون ، الملك السادي مستمتع بالعرض الصغير.
ذكّرها كالهون "لم تربته" لأنها لم تكمل الأمر الذي أعطاها إياه.
"أعتقد أنه راضٍ تمامًا عن الربتات ودعك الأذن التي قدمتها له" ، هل كان يخطط لجعلها تفقد أصابعها ؟!
استطاعت كالهون أن تسمع دقات قلبها في صدرها ، "يا له من قلب صغير جميل. يمكنني سماع كل نبضة صغيرة" ، همس ، كلماته تعني لها فقط أن تسمع ، "الآن مادوكس قد حفظ رائحتك."
هل لهذا السبب طلب منها الاقتراب من الذئب؟ في مكان ما شعرت أنه من المخيب للآمال أن يعتقد أنه يعلم أنها كانت تخطط للهروب من هذه القلعة. كانت لا تزال في التخطيط ، وكانت سعيدة بمعرفة أنه سيكون هناك ذئاب شرسة تتجول في أراضي القلعة في الليل. هل يعني ذلك أن الهروب في الصباح كان أكثر جدوى؟ استجوبت مادلين نفسها لأن ذلك منطقي. لم يدخل اللصوص القصر مطلقًا خلال فترة الصباح ، مما جعل الأمن ضعيفًا في الصباح مقارنة بوقت الليل.
عندما رأته يقف ، وقفت أيضًا.
عندما نظرت إلى صوفي ، بدت مصاصة الدماء سعيدة لأن الذئب قد أعطى نفس رد الفعل لمادلين مثلها.
صرحت صوفي ، وهي تحاول أن تتصرف بتعاطف تجاه مادلين: "لا يجب أن تقترب من الذئب ، سيدة مادلين. لم يسمح لي بالاقتراب ، كان من شأنه أن يمزقك إلى أشلاء وأنت جديد في هذا المكان".
عرفت مادلين ما قصدت صوفي قوله. أنها كانت شخصًا جديدًا ولن يستمر في البقاء ولكن بعد ذلك لم تكن مادلين تخطط للبقاء هنا.
وافق كالهون ، وهو يضع يده على ظهر مادلين الصغير ليقول ، "لقد أبليت بلاءً حسنًا. في المرة الأولى التي صوفي فيها تعرفت عليه ، بكت لمدة ساعة ، "تحولت نظرته للنظر إلى مصاصة الدماء الشابة التي بدت محرجة.
حاولت السيدة صوفي إنقاذ نفسها ، "كان هذا هو الغبار الذي غمر عيني".
"أيًا كان ما يساعدك على النوم في الليل ، سيدتي" ، تم سحب جانب واحد من شفتيه ، ووجه انتباهه إلى مادلين ، "هل أخذتك صوفي إلى Pleasaunce؟" سألها.
"من فضلك؟" سألت مادلين ، غير مدركة لما كان.
وعلق كالهون: "يبدو أن صوفي لم تجولك جيدًا". تمسكت صوفي بجوانب فستانها وسرعان ما قالت ،
"سألتها ما إذا كانت تريد الذهاب إلى هناك ، لكنها قالت إنها لا تريد الذهاب" ، حدقت مصاصة الدماء الشابة بهدوء في مؤخرة رأس مادلين.
لو لم ترافقهم كالهون إلى بيوت الكلاب ، لكانت قد فتحت الأبواب أمام الذئاب لتخرج وتتغذى على الإنسان. كانت صوفي قد بكت لاحقًا بشأن الطريقة التي حاولت بها إنقاذ الفتاة لكنها لم تنجح في ذلك. كان من المفترض أن تكون ملكة المستقبل وليست مرشدة للإنسان المتواضع لأنها لم تكن لتتجنب أنفاسها. في الوقت الحالي ، صرخت على أسنانها ، لأن كالهون البشرية البليد هذه قد دعاها بشكل غير مباشر لأول مرة كمرشد سياحي.
"Pleasaunce هي الحديقة المفتوحة في القلعة ،" كالهون المستنيرة مادلين. سألت مادلين لنفسها ، ألم تكن كلمة حديقة كافية لدرجة أنهم استخدموا كلمة خيالية لجعلها تبدو معقدة.
"أعتقد أنني يجب أن أراه-"
قال كالهون وعيناه عليها: "أنت تفكر في الكثير من الأشياء ، أليس كذلك؟ هل تحاول الابتعاد عن شركتي؟ سينتهي بك الأمر بالتعفن في الغرفة."
"وخطأ من هذا؟" سأل مادلين.
ارتعشت شفاه كالهون ، وعيناه هادئتان ، "لم أكن لأتصور أبدًا أنك تستطيع الرد. أين ذهبت الفتاة الخجولة التي التقيت بها في الصباح؟" اتخذ خطوة إلى الأمام ، وسرعان ما ابتعدت مادلين عنه بخطوتين. اتسعت عيناها قليلاً لتراه يبتسم ، "ها هي. ظننت أنها ضاعت."
كان هذا كما لو كان يريدها أن تتحدث ، لكن في الوقت نفسه ، لم يُسمح لها بالتعبير عن رأيها لأن ذلك من شأنه أن يوقعها في مشكلة.
قالت مادلين: "لقد اعتدت الذهاب إلى الغابة وليس الحدائق" ، ورأسها يتجه لينظر إلى تمثال تم بناؤه ليس بعيدًا جدًا عن المكان الذي يقفون فيه.
"ثم هذا يجعله سببًا لك في رؤيته. لن تشعر بخيبة أمل" ، وعدها ونظرت إليه ، وقد اختفت الابتسامة من وجهه وهو يحدق بها.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...