"كيف تجري الاستعدادات للزفاف؟" سألت السيدة لوسي ، التي كانت تسير بجوار مادلين أثناء نزهة في أراضي القلعة. كانت قد وصلت في وقت متأخر من الصباح مع زوجها صموئيل جيرفيل ، الذي كان يعمل للمناقشة مع كالهون.
ردت مادلين: "الأمور تسير على ما يرام. لقد كان يعتني بكل شيء".
"متوقع ،" أومأت لوسي برأسها ، "أتذكر الوقت الذي تزوجت فيه. كانت والدتي تتأكد من أنني فقدت وزنًا أكبر مما كنت عليه من قبل. لقد جعلني ذلك تقريبًا أبدو وكأنني جثة ، وليس كما كنت أفكر" ، ضحك مصاصة دماء "وماذا عن والديك؟ ألم يدعهم الأخ كالهون؟"
ابتسمت لوسي قبل أن تتطلع إلى الأمام: "لقد فعل ذلك ، أعتقد أنهم ما زالوا يحزمون أمتعتهم". لم تكن تعرف سبب عدم وصول والديها إلى القلعة بعد. عندما قامت هي وكالهون بزيارة القلعة ، كانت مادلين متأكدة من أن عائلتها ستزور القلعة في اليوم التالي. لكنها مرت عدة أيام حتى الآن. ما الذي كان يمنعهم؟ سألت مادلين لنفسها.
لاحظت لوسي التعبير على وجه مادلين.
كان من الممكن أن يقفز معظم الناس من الفرح والسعادة عندما سمعوا أن شخصًا ما من منزلهم كان يتزوج من العائلة المالكة. لكن مع العلم بالطريقة التي انتهى بها الأمر إلى مادلين في القلعة ، تساءلت عما إذا كانت عائلتها لا تزال غير سعيدة وغير مرتاحة لفكرة أن ابنتهم ستتزوج من الملك. لم يكن كالهون مثل غيره من الناس العاديين ، لكن لوسي اعتقدت أنه الشخص المناسب لتولي العرش.
كان لديه امتيازاته ، لكنه كان رجلاً صالحًا في عيون لوسي. كانت تعلم أنه يحب مادلين بدرجة كافية لإصلاح زواجهما على الفور ، دون انتظار تأخير وقتهما معًا.
قالت لوسي لمادلين لترى الفتاة تومئ برأسها: "أنا متأكد من أنهم سيكونون هنا قريبًا". بعد بضع ثوان ، قالت: "في البداية ، لم أكن سعيدة بالزواج. كانت لدي خطط مختلفة بسبب اهتماماتي الأخرى."
كانت مادلين قد سمعت جزءًا منها من كالهون عندما أخبرها عن أفراد الأسرة المتوفين ، لكنها لم تكن شخصًا يريد أن يتطفل أو يعلق على حياة الآخرين.
"ستكون عائلتي الآن. في الواقع ، أنت كذلك بالفعل ، وستكتشف في النهاية الأشياء التي حدثت في القلعة" ، قالت لوسي ، ويدها ترتفع لتضع خصلة شعر خلف أذنها التي خرجت لتسقط على جانب وجهها بسبب الريح.
"سمعت ما حدث للملك والملكة ،" لم تكن مادلين تعرف كيف كانت علاقة السيدة عندما يتعلق الأمر بوالديها. ربما لم تكن كالهون على علاقة جيدة بهم ، لكن هذا لا يعني أن لوسي كانت ستكره والديها. كان ذلك لأن السيدة لوسي لم تظهر على أنها الشخص الذي يكره شخصًا ما بدافع النزوة.
ابتسمت السيدة لوسي عند كلام مادلين ، "أرى ، لقد ذكر لك الأخ كالهون ذلك بالفعل. هذا جيد ،" أومأت برأسها.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...