توصية موسيقية: كسر لستيفان موتشيو
.
جلست مادلين وكالهون في الغرفة. نظر إليها وهي تحدق في الأرض ، وشعرت بنظرته إليها. عندما قررت أخيرًا أن تلتقي بعينه ، رأته يقدم لها ابتسامة.
"هل ستلتقط الصندوق؟" سألها. فتحت فمها فقط لتغلقه. أومأت برأسها وقفت وذهبت لإحضار الصندوق الصغير الذي كان على الأرض. لم تصدق مادلين أن كالهون قد طلبت من جيمس أن يصنع لها ربطة عنق وأن جيمس فعل ذلك.
مع الصندوق في يدها ، كانت مادلين مستعدة للذهاب إلى غرفتها عندما سمعت كالهون يسألها ، "إلى أين أنت ذاهب؟"
استدارت مادلين لترى كالهون يقف من الأريكة ، وأجابته: "إلى غرفتي. سأحاول ذلك هناك". مشيت كالهون نحوها ، وأخذت الصندوق من يدها وقالت:
تحركت عيون كالهون الحمراء لأعلى للنظر في عينيها البنيتين ، وكانت كلماته مباشرة ومباشرة: "كيف سأعرف ما إذا كان يناسبك أم لا. أريد أن أرى كيف يبدو ذلك". تلون خديها باللون الوردي ، وأرادت أن تبتعد عنه ، لكنها لم تستطع.
اعتقادًا منه أنه كان من الجيد أن أكون صريحًا ومباشرًا مثله ، حاولت مادلين أن تضع أفكارها في جملة ، "ميلورد -"
"كالهون" ، صححها ، وعيناه تنظران إليها بهدوء ، "لاحظت أنك ترجع للوراء وما بين اسمي ومخاطبتي "سيدي". أفضل أن تناديني باسمي. أنا متأكد من أنك على علم بذلك بالفعل ". ظهرت ابتسامة باهتة على شفتيها.
تشكك مادلين فيما إذا كانت ستأتي لمقابلة شخص مثل كالهون في حياتها. شخص يعرف ما يريد ويطارده بلا خجل "كالهون" جاء اسمه كهمس.
عند سماع ذلك ، اقترب كالهون من ذلك ، "هل تحاول إغرائي يا مادي؟" سألها وهو يرفع أحد حواجبه ليراها تهز رأسها: "لماذا تهمس باسمي؟" همس ليغيظها.
عندما تحدثت إليها كالهون بهذه الطريقة ، شعرت مادلين وكأنه عاد إلى نفسه المثير للإعجاب. جعل من الصعب عليها إبقاء رأسها مستقيماً أمامه ، ولاحظ ذلك. سرعان ما بدأت مادلين تتحدث قبل أن تبدأ كالهون بتدوير رأسها ،
وقالت له: "كالهون ، نحن بحاجة إلى بعض الحدود". أمال كالهون رأسه إلى الجانب.
"لم؟"
قالت وهي تقابل عينيه بقلق: "أنا-أنت ، لا يمكنك رؤيتي حتى الزواج" ، "لا يمكنك مضايقتي".
واصل كالهون إلقاء نظرة غافلة عليه ، "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. لا أعتقد أنني رأيتك. بل يجب أن أقول إنك كنت تقابلني بالأمس."
"ماذا؟" تراجعت في وجهه.
اتسعت ابتسامة كالهون ببطء وثبات على شفتيه ، "لا داعي للخجل معي ، حلوة. أعرف أين كانت عيناك باقية أمس قبل أن تغادر غرفتي" ، قال ، ورفع يده ليحوم فقط فوق وجهها ولكن ليس لمسها وعاد إلى جانبه. كان يمنع نفسه من تقبيلها. أراد كالهون أن تتوق مادلين إلى لمسته. كانت الشرارة قد اشتعلت بالفعل ، وكان ينتظر إشعالها. فتح غطاء الصندوق الذي وضع فيه الرباط.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...