•العيون في كل مكان - الجزء الثاني 351~352~353~354

1.1K 68 45
                                    


تردد صدى صوت الرصاص في المنازل الفارغة المحيطة حيث وقفت مادلين. نظرت إلى الشيطان بعيونها الواسعة قليلاً ، ولاحظت الحفرة التي تشكلت في مؤخرة رأسه.

"نحن بحاجة إلى وضعه في نعش" ، اقترح كالهون ومادلين اللذان كانا لا يزالان في حالة صدمة من الهجوم المفاجئ الذي وقع. تبعت كالهون ، الذي جر جثة الشيطان إلى الغابة. نظرت إلى الشيطان الميت. لم تسمع قط عن دفن شيطان في التابوت. تساءلت عما إذا كان هو نفسه مثل مصاصي الدماء الذين ماتوا ، وتركوا للراحة في صندوق التابوت. مادلين ، التي كانت تسير خلفهم ، نظرت بفضول إلى الشيطان قبل أن تسأل ، "لماذا قتلت زوجته؟"

كان كالهون يعلم أن هذا السؤال سيطرح منذ أن ذكر هولدن وفاة زوجته قبل بضع دقائق ، "لقد قتلت الناس. لذا قتلتها" ، كانت إجابته البسيطة.

"لماذا قتلت الناس؟" سألت مادلين ، "هل تعلم أن هناك شياطين أخرى هنا؟"


أجاب كالهون: "ليس كثيرًا" ، "ربما يكون ثيودور هو أول شخص قابلته وصادقته. يظل الكثير منهم متخفيًا ، ويمتزج بالبشر حتى لا يأتي أحد ليشكه ويستمر في عيش حياته. أنا وجدتهم يقتلون بعضًا من متبرعي الدم المحتملين. استخدمهم كذبيحة. تحب الشياطين أن تلعب دور الأبرياء هنا. "


تحركت عينا مادلين من حولهم وهم يمشون عبر شجرة واحدة تلو الأخرى ، متجهين نحو قلب الغابة الداخلي. في الماضي ، كان لابد أن يكون من الملائم وجود مقبرة قريبة ، كما اعتقدت مادلين لنفسها.

"ماذا تقصد بالتضحية؟"

أوضح كالهون: "في عالم الشياطين ، كلما قتلت ، كلما حصلت على مركز أعلى في العالم السفلي ، يستمتع الناس بفعل الأشياء السيئة ، لتحقيق قوة أعلى. على الأقل هذا ما سمعته. جاء ثيودور أيضًا النظرية القائلة بأن أجنحتي كانت بسبب أفعال الماضي. لكننا نعلم أنها ليست صحيحة ".

تساءلت مادلين في ذهنها عما إذا كان جده ، الذي كان الآن مستيقظًا ، سيأتي ليكتشف أن ابنته ماتت ويكتشف أيضًا أن لديه حفيدًا. بالنظر إلى كالهون ، لم تستطع تصديق أنها كانت تلاحقه إلى المقبرة لدفن شيطان. ظلت عيناها تندفعان يمينًا ويسارًا. بينما كانت كالهون تسحب ساق الشيطان ، في الطريق ، تشقق رأس الشيطان بحجر على الأرض ، ولاحظت أنين الشيطان.

اتسعت عيناها وقالت: "إنه حي!"

قال كالهون قبل أن يشرح: "هذا ما قاله يا حبيبي. لا يمكنني قتله. إنه شيطان من المستوى الثالث ، وسنحتاج إلى أكثر من المياه المقدسة والرصاص الفضي لإعادته إلى تحت الأرض".

هل يكفي ابقاؤه في النعش؟


"نعم. خدعة صغيرة من السحر وسوف يستمر بسعادة في النوم في التابوت." قال كالهون ، بعد دفع الشيطان إلى أحد القبور المحصنة مع جسد قديم آخر كرفقة ، دفع الغطاء بينما يتمتم بشيء ما تحت أنفاسه ، "هناك. كل شيء أفضل. حان وقت العودة" ، قال كالهون ، وأجنحة مفتوحة على مصراعيها ل أظهر الريش الأسود الذي كان متصلاً به ، وعاد الاثنان إلى القلعة.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن