•إيرك - الجزء الأول 360~361~362~363~364

1.1K 68 56
                                    


ملاحظة: هل ستكون مهتمًا بقصة ثيودور ولوسي المنفصلة كمجلد 2 في هذا الكتاب؟ اسمحوا لي أن أعرف.

.

همست مادلين وهي تقترب منه لإلقاء نظرة فاحصة على أوراق البرسيم الأربعة: "ظننت أنك أعادتها إلي". تذكرته وهو يأخذ منديلها ، ولكن عندما تتذكر الأحداث التي وقعت ، تذكرت والدتها تسأل أين تركت أوراق البرسيم الأربعة.

عندما نظرت عينيها إلى عيني كالهون ، قال ، "إن ورقة البرسيم التي أخذتها معك لم تكن سوى مجرد وهم. تمامًا مثلما آمنت عندما رميت ملاحظة والدتك في الوقت الذي زرنا فيه منزلك."


كانت هذه أخبارًا لمادلين لأنها أصبحت تعتقد أن كالهون ألقى بلا قلب بالملاحظة التي كتبتها لها والدتها ، "لماذا لم تخبرني أنك لم ترميها من قبل؟" أجاب كالهون: "لأنك كنت ترغب في إلقاء نظرة على ما هو مكتوب في الداخل". تم سحب جانب واحد من شفتيه حتى ابتسامة على فكرة ، "أحب أن أعذب الناس ، وخاصة الشخص الذي أحبه." كان من الممكن أن تخاف مادلين ويقلقها في وقت سابق ، وربما حتى تخنقه بمجرد التفكير في شعور كالهون تجاهها لكنها تساءلت منذ متى بدأت المشاعر ببطء في الانزلاق والتحول بطريقة بدا فيها كالهون الآن طبيعيًا مثل الآخرين. هل هو الذي تغير أم هي؟ سألت مادلين نفسها ، ربما كان كلاهما.



التقطت الورقة الجافة من كفه ، ناظرة إلى لونها الباهت. دارت حوله وسألته ، "لماذا احتفظت به معك؟" كي لا ننسى ، فقد احتفظ بها كالهون في جيبه كما لو كانت شيئًا ثمينًا دون رميها بعيدًا. "ألم تسمع أن هناك الكثير مما تراه على السطح؟" سأل كالهون ، كانت نبرته خفيفة ومرحة ، "قد أبدو ضحل وشخص لا يهتم ، لكن هذا لأنني أهتم فقط بأشياء معينة. لا أعرف ما الذي جعلني أقرر الاحتفاظ بها هنا." لم يكن لديه مشاعر رومانسية تجاه مادلين حتى قابلها مرة أخرى على الكرة. نظرة واحدة وكان هذا كل ما استغرقته حتى تمسك بقلبه ، "أعتقد أنه قد يكون بسبب اليوم الذي كنت أواجهه ، حيث قابلت هذه الفتاة الصغيرة التي جاءت لمساعدتي بسذاجة. كان من المفترض أن تكون وجبتي ".



تحركت عينا مادلين من الورقة لتنظر إلى كالهون ، "ما الذي تغير؟"

أجاب كالهون: "لفتة": "ليس كل يوم يُعرض على الإنسان اللطف والرحمة دون توقع أي شيء في المقابل". بعد معرفة ما كان على والدته أن تمر به بسبب عائلة والده ، لم يكن لديه سوى القليل من التوقعات من الناس. كان مصاصو الدماء بالفعل قضية خاسرة ، وقد أظهر البشر طبيعتهم عندما انتهكوا والدته. "لديك قلب طيب يا مادلين. لا تدع أي شخص يخبرك بخلاف ذلك."


همست مادلين: "لديك الكثير من الثقة بي". على الرغم من أن كالهون لم تخبرها بما حدث قبل ساعات قليلة ، إلا أنها شعرت بالشعور المشؤوم الذي كان يحوم في ذهنها مثل السحب المظلمة في السماء. كان أجدادها قد وضعوها في التابوت قبل تسميرها ولم يعترض والداها على ذلك في الماضي.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن