•أراك - الجزء الثاني

1.8K 91 0
                                    


كانت مادلين ترتدي فقط ثوب نسائي وجوارب صعدت إلى فخذها ، وشعرت كما لو كانت بالكاد ترتدي أي ملابس على جسدها بسبب رقة قماش التنورة الداخلية. لم يتم وضعها تحت هذا النوع من المواقف. بالنسبة لشخص لم يتم لمسه أو تقبيله أو احتضانه من قبل رجل غريب ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، وكانت تحدق في أرض غرفة المعرض.

كانت الأريكة التي كانت تجلس عليها مبطنة وناعمة ، وقد غرقت عندما جلست ، ولكن بغض النظر عن مدى راحة الأريكة ، كانت بعيدة كل البعد عن الراحة حيث كانت نصف ملابسها. لم تسألها الخادمة أو تتحدث معها ، لقد فعلت ما طلبها الملك وتركت مادلين وحدها في الغرفة. كانت مادلين قد أدارت جسدها بينما كانت تغطي جسدها بيديها عن طريق دفعهما للأمام.

إذا كان الملك الشرير سيموت يومًا ما ، فسيكون ذلك لأنها كانت ستطعنه ، لكن ذلك كان في خيالها فقط.

ثم سمعت خطى العودة في المعرض ، ولم تدير بصرها لتنظر إلى كالهون. كان كالهون قد نظر إليها فقط قبل أن يتجه نحو الحائط لالتقاط حامل آخر وقطعة قماش جديدة. بعد وضع اللوحة ، بدأ في إخراج الطلاء واللوحة ، وتجهيزهما.

"كيف تشعر؟" سمعت كالهون يسأل.

"مذعورة وغاضبة" ، صرخت على أسنانها ، ولم تخف الانزعاج الذي وضعه فيها.

"هذا جيد. في المرة القادمة التي تحاول فيها الكذب علي ، تذكر هذا" ، قال كالهون دون أن ينظر إليها بينما كان يقف في جانب واحد من زاوية الغرفة يمزج بين الألوان.

أرادت مادلين معرفة ما إذا كان كالهون قد عوقب على أفعاله وفي الوقت نفسه كان عليها أن تذكر نفسها بأنه الملك. وضع الملك القواعد وخرقها. كان استثناء للقواعد.

بينما كان كالهون يفعل شيئًا ما باللوحة ، استمرت مادلين في الجلوس على الأريكة بلا حراك مثل التمثال. حاولت تهدئة نفسها. إن التحول إلى الغضب لن يغذي إلا العقل الملتوي لملك مصاص الدماء. بالنسبة لمعظم الناس ، قد تبدو أفعالها غير عقلانية بعد كل شيء. غالبًا ما كانت الفتيات متزوجات من اللوردات والدوقات والملوك وغيرهم من الرجال الذين يشغلون مقعدًا أقرب إلى الملك ، لذلك لم يكن هذا شيئًا جديدًا. كانت النساء يتزوجن منذ قرون.

كانت الزيجات تتشكل في كثير من الأحيان لإنشاء تحالفات أو من أجل السلام الذي كان بدافع الحب. وأجبرت الفتيات الأصغر منها على الزواج من الرجال ، وأجبرت على النوم ، واعتقدت أن مادلين أغلقت عينيها. لقد أدركت الفرق بين تلك الفتيات الأخريات وهي أنهن تزوجن من الرجال على الفور بينما كانت هنا محتجزة فقط في انتظار الزواج. ومع غرق الفكر ، حاولت التفكير في الأشياء ، لكن ذلك لم يمنعها من البحث عن حريتها التي تعتز بها.

تحركت عيناها ببطء نحو كالهون ، التي سارت عائدة إلى اللوحة القماشية الموضوعة أمامها. استرخى سلوكه كأنه لم يكن غاضبًا منها.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن