•استيقظ على السرير - الجزء الثالث 232~233~234~235

2K 68 30
                                    

تساءلت مادلين عن سبب استيقاظها في هذه الساعة من الليل. كانت متأكدة من أن الساعة كانت تقترب من منتصف الليل. وبالصدفة ، على مسافة بعيدة ، من أقرب قرية كانت بالقرب من القلعة ، رن جرس البرج بصوت عالٍ بما يكفي لسماعه. عضت شفتها السفلية بالفكر ، وعيناها تحدقان في ظلام غرفتها حيث يمكن أن ترى ظل الأشياء.

فكرت في ما يجب أن تفعله بشأن بيث. شككت مادلين في أن بيث ستأتي للاستماع إلى كلماتها. كانت تعرف ذلك ، اعتقدت بيث أنها تعرف كل شيء ولم تكن بحاجة إلى مساعدة أي شخص لأنها كانت ذكية ، لكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتصرف على هذا النحو. الأشخاص الذين كانوا مرتبطين بالعائلة المالكة ، بدا أن الجميع متعطش للسلطة التي يمكن تحقيقها إما بالحصول على مصلحة الملك أو بقتل الملك. كان الأخير مهمة مستحيلة القيام به. كان ذلك لأن مادلين رأت مدى سرعة رد فعل كالهون عندما أطلق السهم عليها في الغابة.


كل ما أرادت مادلين فعله هو الحفاظ على أمان عائلتها ، بعيدًا عن أي ضرر محتمل. كانت ستتجاهل كلمات كالهون إذا لم تحاول روزاموند أبدًا تشجيعها على الهروب من القلعة.


كان من الواضح أن السيدة روزاموند أرادت العرش ، لكن كالهون لم تعطه لها. في الماضي ، عندما سأل مادلين عن زواجه المحتمل من صوفي ، قال كالهون ذات مرة إن صوفي لم تكن مرتبطة به. لقد أخذت كلماته بالمعنى الحرفي ، لكنها أدركت الآن أنه يقصدها كعبارة لأنه لم يعجبها. لم يعتبرهم عائلة.

ولم تلومه مادلين.

أساء والده ، الذي كان الملك السابق لديفون ، مع جدته ، معاملة والدة كالهون. كانت تعلم أن هناك المزيد من القصص هناك وأن كالهون لم يمنحها سوى ما يكفي للعض والابتلاع. تذكرت مادلين المرأة التي وضعت في شاهد القبر الأسمنتي ، وتساءلت عن سبب تركها لها الملك. كانت أجمل بكثير من والدة الليدي لوسي ، وبفضل ما سمعته من كالهون ، بدت سيدة طيبة.

عندما كانت مادلين عميقة في تفكيرها ، شعرت بيد شخص ما على رأسها ، واستدارت بنظرة مرعبة على وجهها لترى كالهون الذي كان قد جلس بالفعل بجانبها وساقيه الطويلتان ممدودتان على السرير.


اتسعت عيون مادلين لرؤيته هنا. لم تسمع صوتًا في الغرفة ولا الغطس في السرير. هل كانت منغمسة في التفكير لدرجة أنها لم تلاحظ وجوده ، أم أنها مهارة أخرى في كالهون؟

قالت كالهون التي كانت يدها تنعم بلطف شعر رأسها: "اعتقدت أنك ستكون نائمًا".

رفعت مادلين نفسها ، وسقط أحد أكمام ثوب النوم من كتفها ولاحظت عينا كالهون ذلك. بحذر شديد ، حرك كالهون يده لالتقاط الكم وتغطية كتفها. في الطريق ، كانت أنملة إصبعه تداعب بشرتها. سرعان ما قامت بتعديل الأكمام حيث تحرك أحدهم نحو رقبتها.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن