شعرت مادلين بأن النسيم يمر بجانبها. استدارت ورأت والدتها تقف أمام أسترات. "هل أنت هنا لتهزأني؟" سأل مارينا.ارتسمت شفاه استرات إلى ابتسامة ، "عودي ، مارينا. العالم الحي ليس لك ، ليس بمجرد أن يجد الملاك ما ينمو في معدتك."
اتخذت مارينا موقفًا وقائيًا ، ورفعت يدها أمامها ، "طفلي جزء من العالم الحي. اتركوا طفلي وشأنه".
"أرسلك داريان لتقلب الملائكة ضد بعضها البعض ، ولكن ماذا فعلت عوضًا عن ذلك؟ في المرة الأخيرة التي قابلتك فيها ، كان يجب أن أعرف أنك قد تغيرت وتحولت إلى خائن لنا شياطين. هذا ما يفعله عالم الأحياء لواحد أليس كذلك؟ ماذا ترى فيه يا ماري؟ هل نسيت ما مررنا به؟ " سألت أسترات ، أخرجت عصا خشبية في يدها من فراغ.
"يمكنك العثور على شخص آخر لملء المنصب ، يا أسترات" ، وقبل أن يؤذيها الشيطان الآخر ، أرجحت مارينا يدها لتوجيه صدمات كهربائية تجاه المرأة الأخرى.
لم تمنع أسترات نفسها من إسقاط مارينا ، في محاولة للهجوم في كل فرصة ممكنة حصلت عليها. ثم سرعان ما اختفت من الأمام ، "يجب أن تعرف متى تستسلم ، مارينا ، لكن مع العلم أنك لن تعرف أنك لن تفعل ذلك. سأحافظ على سرك. إذا لم أفعل ذلك ، فسوف يتم قتلك على يد داريان. كن أكثر تعاطفا معك ". قامت Astrate بتأرجح طاقمها الخشبي مباشرة على رأس مارينا.
كانت الضربة على رأس مارينا كافية لتعثرها وتفقد توازنها وهي تتأرجح إلى الأمام.
"لماذا تفعل هذا؟" سألت مارينا وهي تتألم ، محاولًا استعادة توازنها ، وحاولت استخدام قدرتها ، لكن يبدو أنها فقدت القدرة.
قالت أستريت و مارينا استدارتا للنظر في عيني أستريت: "لو لم أكن صديقك ، لكنت عذبتك يا ماري". "لست وحدك ، ولكنك ستعرض حياة الآخرين للخطر" ، أمسكت بالموظفين بإحكام في يدها ووضعتهم خلف رأس مارينا.
وضعت مارينا يدها على بطنها وشعرت بالامتلاء. لم يتبق سوى بضعة أسابيع قبل أن يأتي الطفل إلى هذا العالم. لقد عرفت العواقب عندما وقعت في الحب ولم يكن الأمر كما لو أنها لم تكن تعلم.
"سأراك يومًا ما ،" همست مارينا ، "سأقوم بتسوية الحساب معك بعد ذلك."
أجاب أستريت "سوف أنتظر ذلك" وهو يعلم أنه لا توجد طريقة يمكن أن تعود بها مارينا. سحبت الشيطان الموظفين بعيدًا عن رأس مارينا قبل أن تضربها مباشرة في مؤخرة رأس مارينا لتسقط المرأة.
عندما رأت مادلين والدتها تسقط ، حاولت الإمساك بها ، لكن جسد والدتها مر في يدها لأن مادلين كانت مجرد متفرج في هذه الذكرى وسقطت والدتها على الأرض. "ماما!" بكت مادلين ، نزلت على الأرض ورأت الدم ينزف من رأس والدتها.
أنت تقرأ
هــــوس الْـتَــــاج
Paranormalملخص [محتوى للبالغين 18+. لا اغتصاب] "سريرك بارد" ، تحدثت بصوت في الغرفة كانت عيناها تتسعان خوفًا. استدارت بعصبية ، وهي تبتلع بهدوء لترى ظلًا على سريرها كما لو كان شخصًا ما مستلقيًا هناك. الرجل الذي كان مستلقيًا جلس خارجًا من الظل حيث كان ينتظرها. "...