•كلمة خرجت - الجزء الثالث 196~197~198

1.2K 63 24
                                    


توصية موسيقية: ساتي: Enfantillages pittoresques - 2. Berceuse

.

عندما اقترب السهم من مادلين ، غضب كالهون من فكرة أن هناك من يريد إيذائها. الآن هذه الكلمة قد انتشرت حول زفافه معها ، سيكون هناك الكثير ممن يرغبون في تكوين صداقات وتسمم عقلها ، ويريدون إيذائها جسديًا. لكنه لم يكن يتوقع حدوث ذلك بهذه السرعة.

ردت مادلين على ما قاله: "لقد غادرت فجأة". وبينما كانت عيناها تتكيفان مع الضوء في الغرفة ، سمعت مادلين صوت تقطر الماء على الأرض. تحركت عيناها لتنظر إلى أسفل لتدرك أن بنطاله كان مبتلًا. هل نزل إلى الماء بملابسه؟

"هل كان هناك شيء تحتاجه؟" سأل كالهون. لأول مرة ، لم يضايقها وكان يسألها السؤال مباشرة. قال وهو يرى تردد مادلين ، "لا داعي للقلق بشأن التعرض للقتل. لن أترك أي شيء يحدث لك." عرفت مادلين ذلك. كان رد فعله سريعًا لدرجة أنها لم تعرف حتى ما حدث حتى رأته ممسكًا بالسهم. هي نفسها لم تفهم سبب قدومها إلى هنا بدون سبب حقيقي. قالت له مادلين: "لا أعتقد أنها فعلت ذلك". أجاب: "لم تفعل" ، واستدار جسده وابتعد عنها. تبعته وحاجبيها مشدودان في عبوس.

كان يعلم أن صوفي لم تفعل ذلك؟ "لماذا آذيتها بعد ذلك؟" استجوبته مادلين وهي لا تعرف ما الذي كان يفكر فيه كالهون بأخذ غضبه على شخص بريء. دخلت كالهون الحمام وواصلت مادلين متابعته ، "ذلك لأن شخصًا يعرفها كان هو الذي أطلق السهم. لن أقول إنني متأكدة بنسبة مائة بالمائة لكنني متأكد من أنه شخص ما وأنا أعلم. للبحث عن الأعداء ، لا يتعين على المرء أن ينظر بعيدًا جدًا لأنهم غالبًا ما يتم العثور عليهم بالقرب منهم ". "هل تتحدث عن ويلموت؟"

فيما يتعلق بسؤال مادلين ، ابتسم كالهون ، "نعم. لكن لا يجب أن يركز عليهم فقط. والدي لديه أقارب آخرين ، وكذلك فعلت والدة لوسي. من الواضح فقط أنهم يرغبون في الحكم وتولي العرش من أجل أنفسهم. أسهل طريقة هي عدم السماح بإنجاب وريث مما يجعل المرأة التي تقف بجواري هدفًا مناسبًا ".

شاهدته ينزل السلم المؤدي إلى بركة الماء. استدار ليقول ، "اخلع حذائك. اجلس" ​​، وهو يهز رأسه إلى مكان بني فيه أحد تماثيل الأسود في زاوية الحمام. عرضت "يمكنني العودة لاحقًا للتحدث". إذا كانت كالهون ستستحم الآن ، قررت مادلين أنه من الحكمة لها أن تخرج وتعطيه الوقت ،


"اجلس" ​​، كانت كلماته حازمة ، واستدار وظهره تجاهها ، ورأته يتنحى أكثر حيث غمر جسده نفسه في الماء.

خلعت مادلين حذائها ووضعته في الزاوية قبل أن تمشي إلى حيث كان تمثال الأسد. على عكس المرة السابقة ، لم يكن الماء يتدفق من فم الأسود. أبقى هذا الماء على حاله في الغالب باستثناء حركات كالهون التي خلقت موجة ضوئية على سطح الماء. تساءلت مادلين وهي جالسة على الأرض لماذا يستحم كالهون بملابسه. شعرت اليوم بأن الطقس مقبول إلى حد ما.

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن