•زجاج الكاتدرائية - الجزء الثالث 375~376~377~378~379

1.1K 70 50
                                    


تحولت عينا جينين إلى عيني عسلي ، ولم تكن بيث متأكدة مما إذا كانت ترى شبحًا. لم يكن هناك من مكان يمكن أن تكون فيه جنين على قيد الحياة! ماتت الفتاة الصغيرة عندما كانت هي ومادلين صغيرتين ، ولم يكن هناك أي طريقة لتقدمها في العمر! لكن في الوقت نفسه ، لم تأت ذكراها بالفتاة الميتة فحسب ، بل أختها أيضًا التي كانت يداها ملطختان بالدماء.

"كنت أتمنى أن تأتي لمقابلتي عند قبري ، لكنك نسيتني يا بيث. كنت صديقتك العزيزة ، أليس كذلك؟" سأل المرأة. على الرغم من أن الطقس كان باردًا ، إلا أن بيث شعرت أن العرق يتشكل على ظهرها بسبب التوتر. كانت تشعر برأسها يضغط على نفسها بشدة بسبب الذكريات الغامرة.

"نعم ، لا يمكنك أن تكون على قيد الحياة ،" لم تؤمن بيث بالأشباح. هل كانت مسكونة من العدم؟ وهل كانت تتخيل الأشياء؟

ابتسمت جينين لبيث كما لو كانت غبية ، "هذا وقح جدًا منك يا بيث. لكن لا تقلق ، سوف أسامحك. أنت صديقي العزيز! لنذهب لتناول فنجان من الشاي. لدينا الكثير من الأشياء للحاق."

تراجعت بيث خطوة إلى الوراء ، "أنا بحاجة للعودة. مادلين تنتظرني." استدارت ، مستعدة للركض بعيدًا عن هناك وظهرها مواجهًا للمرأة عندما سمعت جينين تقول ،

"آه ، نعم. أختك الحلوة. لا أستطيع أن أصدق أن العاهرة لا تزال على قيد الحياة. كانت دائمًا تحب أن تأتي بيني وبينك ، فقط مثل كيف جاءت بينك وبين ذلك الرجل الذي كان من المفترض أن تتزوج منه. كنت هناك عندما تم إعدامه. كل هذا الدم ووجهه الوسيم بعيدًا عن جسده. كانت دائمًا تسرق أشياء منك "، علقت جينين ، ""لا أعتقد أنها ستمانع أن أتلقى .... قضمة منك "

عندما استدارت بيث ، اختفت جينين. نظرت عيناها بشكل محموم حولها ، لكن جينين ذهبت.

"من كان هذا؟" جاء صوت مألوف من خلفها ، واستدارت بيث لتراه رافائيل.

"ما الذي تفعله هنا؟؟" سأل بيث.

"لم تعتقد أن الملك سيخرج زوجته المستقبلية وأختها في القرية ، بدون حماية الآن ، أليس كذلك؟" سألت رافائيل ، "لم أرغب في إزعاج مسيرتك الصغيرة في الشوارع وقررت أن أبتعد عنك بينما أراقب. فمن كانت؟"

كان بيث عبوس عميق على وجهها. لم تكن تعرف ما تصدق وماذا تفكر ، "ك- كانت شخصًا كنت أعرف مادلين ، عندما كنا صغارًا. كنا نظن أنها ماتت." ضاقت عينا رفائيل قليلاً ، ونظر حوله.

"أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تعود أنت والسيدة مادلين إلى القلعة ،" اقترح ، مقدمًا على بيث ابتسامة. في موقف مختلف ، كانت بيث ستختلف مع كلماته ، لكنها كانت في حالة صدمة ، وعادت إلى الكنيسة برفقته.

مادلين ، التي وقفت خارج الكنيسة ، لاحظت أن بيث تسير بجوار رافاييل. قدم رفائيل تحياته "ميلادي".

هــــوس الْـتَــــاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن