الفصل 165 : وعد للمستقبل

78 3 0
                                    


165- وعد للمستقبل


بعد مغادرة الأمير ألفونسو ، عاشت أريادن بجد أكثر من ذي قبل.

استيقظت بحدة و أجبرت نفسها على تناول وجباتها سواء شعرت بالغثيان أم لا. حتى لو تقيأت كل شيء ، كان تناول وجباتها أكثر أهمية.

التزمت بجدولها الزمني بدقة بالغة. تحققت من جدولها اليومي و شاركت في جميع المناسبات الاجتماعية الرسمية ، و في أوقات فراغها تدرس.

كانت تدرس مؤخرًا الجزء الخاص بالمعجزات و العجائب في كتاب اللاهوت. كانت القصة تهدف إلى الترفيه و التاريخ غير الرسمي أكثر من الدراسات الأكاديمية لتنوير الأطفال أو الأشخاص الأقل تعليماً ، لذلك تحدث الناس عنها بالسوء. لكن أريادن لم تقرأها من أجل المعرفة اللاهوتية.

ماذا كان تجمع الأضواء الذي هبط على أطراف أصابعي؟

هبط تجمع من الأضواء اللامعة التي رأتها أريادن في نهاية أطراف أصابعها اليمنى ، و لم تفقد بريقها أبدا. لو كان مرئيًا ، فقد يعتقد الآخرون أن أريادن قد رشت مسحوق ألماس لامع على سبيل فنون الأظافر. كان التوهج خفيًا و خافتًا.

لكن لم يستطع أحد غير أريادن رؤية هذا التوهج.

"ضوء؟ لكن لا يمكنني رؤية فرق بين يدك اليمنى و يدك اليسرى..." قالت سانشا في حيرة.

بعد سانشا ، أظهرت يدها لأشخاص مقربين آخرين مثل آنا و جوزيبي ، كاهن مصلى سان إيركول-لم تكلف نفسها عناء سؤال الكاردينال دي ماري لأنه لم يكن لديه تقوى-و حتى المرأةالغجرية الماهرة  في كامبو دي سبيكا. لكن لم يرَ شخص واحد بركة الأضواء على أطراف أصابعها.

لكن لماذا تشكلت؟

لم تؤلم أو تشعر بعدم الارتياح. لكن كان لديها هذا الشعور بأنه سيكون مفيدًا لشيء ما.

ربما يشفي الأشياء بطريقة سحرية لأنه أبيض و لامع!  فكرت  أريادن و مدت أصبعها إلى الحصان المصاب في الإسطبل ، لكن لم يحدث شيء. لا يبدو أن الشرارة تجعلها تصادق حيوانًا أيضًا.  لقد جعلت الحصان المصاب أكثر انزعاجًا و كادت أن تتعرض للركل من ساقه الخلفية.

تخلت عن فكرة كونها أميرة سحرية و قررت التفكير في هذه المشكلة التي لم يتم حلها لاحقًا.

أثناء غياب ألفونسو ، سأفعل ما يمكنني فعله.

كان يخوض معاركه الخاصة ، و ستخوض هي معاركها الخاصة بينما تنتظره. عندما تقابل أريادن ألفونسو مرة أخرى ، صممت على أن تكون واثقة و مستعدة.

الآن ، حان وقت حصاد القمح المزروع في الخريف الماضي. و سوف يندلع الطاعون العظيم في أواخر الصيف.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن