الفصل 162 : الأوان للوداع (1)

46 2 0
                                    


162- الأوان للوداع (1)

بعد دخول قصر دي ماري بنجاح ، نظر ألفونسو إلى كلا الجانبين. لحسن الحظ ، أدى الباب إلى مستودع و لم يكن هناك أحد. بمجرد أن كان بأمان في الداخل ، قام بفحص الوثيقة المطوية في حضنه.

مما أراحه ، كانت الوثيقة سليمة تقريبًا ، و كانت الزوايا فقط رطبة قليلاً. لقد وعد نفسه بأنه لن يحمل شيئًا مهمًا مثل هذا إلى الخارج مرة أخرى دون معطف مطري. ثم قام بفحص المحيط.

لا بد لي من الذهاب إلى الطابق الثاني...

بدا الآن و كأنه لص أكثر من كونه أميرًا. فتح ألفونسو باب المستودع بحذر و بدأ في التسلل إلى الداخل.

*****


بعد معاناة كثيرة ، تمكن بالكاد من الوصول إلى باب غرفة أريادن. قلقًا ، أخذ ألفونسو نفسًا عميقًا.

كان هناك المزيد من الخدم الذين يصعدون و ينزلون الدرج المركزي لقصر دي ماري أكثر مما كان يعتقد ، على الرغم من انتهاء وقت العشاء. لم يكن من السهل عليه الصعود إلى الطابق العلوي دون أن يتم رصده. تعلق بالدرابزين لئلا يراه الآخرون ، ثم زحف تحت الطاولة.

بعد كل شيء كان أمير إتروسكان. كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يتسلل فيها إلى مسكن شخص آخر مثل فأر صغير متسلل.  لكنه لم يسعه إلا أن يعترف-لقد كان الأمر مثيرًا بعض الشيء. لم يستطع ألفونسو تصديق نفسه لأنه كان متحمسًا في أوقات كهذه. أصدر ابتسامة جوفاء.

الآن ، كانت راحة يده متعرقة بعض الشيء. لقد تسلل إلى منزل حبيبته ، لكن حبيبته أوضحت أنه لا ينبغي لهما الالتقاء لفترة من الوقت. ماذا ستفكر أريادن في حبيبها عندما ترصده؟ من المؤكد أنه كان يأمل ألا تفكر فيه على أنه "حبيب سابق" الآن. هل ستكون غاضبة؟ أم أنها ستكون سعيدة؟

كان ألفونسو خائفًا من قلب مقبض الباب و لكن لم يكن لديه وقت يضيعه. لو صادف أن سار خادم في القاعة وأمسك به متلبسًا-كانت هذه ستكون نهايته.

بإصرار ، فتح باب غرفة أريادن بشجاعة.

نقر

كان الباب مفتوحا. خطا ألفونسو خطوة إلى الغرفة المظلمة و أغلق الباب خلف ظهره.

بمجرد أن فتح باب غرفتها ، رأى الأريكة التي رآها من قبل. يبدو أن هذه غرفة الاستقبال الخاصة بها.

تم تصميم غرفة أريادن مثل غرفة جناح أو شقة استوديو. في المنتصف تقع غرفة الاستقبال ، التي كانت بمثابة غرفة معيشة ، و على اليسار و اليمين تقع غرفة الدراسة و غرفة النوم ، على التوالي.

كانت غرفة الاستقبال مظلمة ، لكن ضوءًا خافتًا تسرب عبر الباب الأيسر.

شعر ألفونسو وكأنه لص صغير ماكر. خفق قلبه و هو يمشي على أطراف أصابعه نحو الباب الثاني و فتحه بهدوء.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن