الفصل 159 : تجمّع سريالي من الأضواء

82 1 0
                                    


159- تجمع سريالي من الأضواء


"أين هو الماركيز مونتيفيلترو؟!"

كان الشخص الذي عيّنه ليو الثالث هو رئيس الأسرة التي تناقش الزواج من ابنة الكونت جابرييلي ديلاتوري ، أحد أفراد مجموعة جوليا.

"نعم يا صاحب الجلالة."

على الرغم من أن الماركيز المسن لم يكن مساعدًا محبوبًا لليو الثالث ، إلا أنه اشتهر بمنصبه وسمعته في كوريا ريجيس. نهض على الفور و خاطب جلالة الملك بأدب.

"إنها بعيدة. هل أنت بخير مع ذلك؟" سأل ليو الثالث فجأة.

حتى لو لم يكن الماركيز مونتيفلترو بخير مع ذلك ، لم يكن هناك ما يمكنه فعله. كان من الواضح أن ليو الثالث لم يعتبر "لا" إجابة.

أجاب المركيز بأدب : "سأفعل ما أمرت به يا جلالة الملك."

مثل المرؤوس المخلص الذي كان عليه ، انحنى الماركيز مونتيفلترو و تلقى أوامر الملك ، لكن النبلاء حولهم لم يسعهم إلا أن يشككوا في تعيين ليو الثالث.

الماركيز مونتيفلترو؟ ألا يجب أن يكون ابنه؟

الماركيز مونتيفلترو ليس ناصحا.  بالنسبة إلى مارجريف جايتا ، إنه أعلى مقاما.

اشتهر الماركيز مونتيفلترو بإتقانه لتكتيكات الفرسان عندما كان صغيراً. كان أسطورة في القوة العسكرية. كان أعلى بكثير في كل من المنصب و العمر من مارجريف جايتا.

"جيد. أظهر لعصابات جاليكو الشريرة ما لدينا من خلال مساعدة مارجريف جايتا. كيف يجرؤون على غزو حدودنا؟" قال الملك.

"سأبذل قصارى جهدي لتنفيذ أوامرك." وعد الماركيز.

عندها فقط ، تردد صدى صوت الخادم من المدخل. "يا جلالتك! لقد وصل خادمك الملكي مارجريف جايتا!"

بالحديث عن الشيطان ، وصل مارجريف جايتا على استدعاء الملك. من تلقاء نفسه ، ركض المارجريف بسرعة إلى غرفة استقبال الملك. "جلالة الملك ، لقد جئت على أمرك!"

بدا أنه كان يستعد لتوبيخ شديد من الملك. لابد أنك كنت مهملاً للغاية في إدارة الحدود حتى يتعدى هؤلاء الحثالة الجاليكيون الحدود!

حتى لو ألقى الملك باللوم عليه دون مبرر ، لم يكن لدى مارجريف جايتا ما يقوله. لكن ليو الثالث كان في مزاج رائع لأن الماركيز مونتيفيلترو أطاع أمره دون تذمر.

"أوه ، ها أنت ذا يا أيها الكونت جايتا."

ناداه ليو الثالث عمدًا الكونت جايتا ، و ليس 'المارجريف'.  لقد عامله مثل أي كونت بلاطيّ آخر.

"نعم يا صاحب الجلالة."

"قريبًا ، ستعود إلى إقطاعيتك ، أليس كذلك؟"

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن