الفصل 1 عبر الكتاب!استيقظ تشاو جينجين بدوار.
كأنه نزل للتو من قطار الملاهي ، بدوار ، فتح عينيه وكان هناك ظلام من حوله ، ورفع يده وضغط على شيء ما في حالة ذهول ، وفجأة سمع طنينًا رقيقًا ، وتم الإمساك بمعصمه ، وكانت تلك اليد ساخنة وساخنة!
"لا تذهب."
كان الصوت منخفضًا ، مصحوبًا بلهث الرجل الثقيل ، وعندها فقط لاحظت وجود مراهق يرقد على السرير في غرفة الفندق هذه.
كان وجه الشاب رائعًا ، مع حواجب على شكل سيف تم سحبها إلى معابده ، وعيناه مغمضتان بعمق ، ورموشه السوداء الطويلة الرطبة ترتجف بين الحين والآخر ، مما يضيف إحساسًا بالضعف لدى الشاب ذو المظهر الشرس.
إنه مجرد شم رائحة الكحول في جميع أنحاء جسده ، وكان في حالة نصف ثملة.
لم يكن لدى Zhao Jinjin الوقت الكافي لمعرفة ما حدث فجأة ، أجبرتها الرغبة في التقيؤ على الوقوف ، وركضت إلى الحمام وتقيأت لفترة من الوقت ، عندما نظرت إلى الأعلى ورأت "نفسها" في المرآة ، Zhao Jinjin كانت خائفة جدًا لدرجة أنها جلست تقريبًا على مؤخرتها تحت الأرض.
ظهر في المرآة وحش بشعر أحمر وعيون زرقاء!
في الوقت نفسه ، غمرت الذكريات في ذهنها ، وأدركت فجأة أنها
انتقلت إلى جسد الممثلة الشريرة الداعمة التي تحمل الاسم نفسه في الرواية التي قرأتها الليلة الماضية - Zhao Jinjin!
نظرًا لأن دور المرأة الشرير الداعم في رئيس قديم الطراز أجبر رواية حب ، كانت نهايتها بائسة للغاية.
تعرض للتعذيب الجسدي والعقلي على طول الطريق ، ومات أخيرًا موتًا بائسًا.
كانت الحبكة في هذا الوقت في حالة سكر في حفلة عيد ميلاد البطل الذكر فو تشيهينج ، وجاء دور المرأة الداعمة إلى الغرفة ، وكان بطل الرواية في حالة سكر ، ودور المرأة الداعم الذي كان مهووسًا بالبطل الذكر كرست نفسها للحب!
لم يمض وقت طويل حتى تم الكشف عن "الصور الإباحية" للاثنين من دخول الغرفة معًا ، وظن الزعيم الذكر أن الشريكة خدعتها وجعل الشريكة تختفي من عالمه وتخرج!
اختارت دور المرأة الداعمة ترك المدرسة بعد أن أصابها الحزن ، وبعد ذلك بدأت تصبح نجمة صغيرة ترافق النبيذ وتنام وتجمع الموارد ، وأخيراً ساعدت البطلة على استبدال جريمة قيادة السيارة حتى الموت ، و انتهى بموت مأساوي في السجن.
كان تشاو جينجين غاضبًا جدًا عندما رأى هذا ، فلماذا تضيع الفتاة شبابها على شخص لا يحبها!
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...