ch 60

518 33 1
                                    


الفصل 60

    كان المشهد في الحلم في منزل لو ، كان ضبابيًا للغاية كما لو كان مغطى بالحجاب لدرجة أنه لم يستطع رؤيته بوضوح ، حتى سمع مواء يشبه الرضيع.

    كانت الصورة واضحة فجأة ، طفل صغير يبلغ من العمر حوالي ثلاث أو أربع سنوات كان يبحث في العشب برفق ، وفي النهاية وجد قطة حليب صغيرة تحت جذر الشجرة ، كانت قطة الحليب صغيرة جدًا ، ولم تكن أكبر بكثير من يده ، سنو- زغب أبيض وأذنان مدببتان وأنف أحمر وزوج من العيون الواضحة تمامًا .. بعد رؤيته مشى بخجل وتدحرج.

    لم يستطع الصبي إلا أن يضحك ، ومد يده ليلمس قطته ، وكان زغب القطة ناعمًا وناعمًا ، ومدد لسانه بنشاط لعق أصابعه.

    هذا هو أفضل صديق له الجديد.

    كان يأتي سرًا ليلعب بها ، ويطعمها بالطعام ، وينمو القطة شيئًا فشيئًا ، إلى أن عثرت عليه المربية في أحد الأيام عندما سرق الطعام إلى الحديقة.

    "ماذا تفعل؟"

    أخفى الصبي أغراضه وخفض رأسه ولم يقل شيئًا.

    "هل هذه قطة؟" رأت المربية الصغيرة قطة الحليب الصغيرة تحت قدميه ، "أيها السيد الصغير ، هل تربيها سراً ، أنت تعلم أن ميسي لا تحب الحيوانات الأليفة". قال الطفل الصغير: "لا تخبرني أمي

    . "

    إنه يعلم أن هذه المربية تعامله جيدًا ، ولن يتجاهله ويتنمر عليه مثل الآخرين ، ولكنه سيتظاهر فقط بأنه لطيف معه عندما يأتي والده.

    ترددت المربية: "ميسي ستغضب إذا اكتشفت ذلك".

    توسل الولد: "لن أحضره إلى المنزل ، أنا ألعب به في الخارج فقط ، من فضلك لا تخبرني بذلك.

    " في وجهه ، "حسنًا."

    ابتسم الصبي سعيدًا ، لقد حمى صديقه جيدًا ، ويمكنه اللعب به مرة أخرى.

    "أيها السيد الشاب ، ترى أن ملابسك متسخة ، فلنعد إلى المنزل ونغيرها ، نعود غدًا."

    تردد الولد الصغير قليلاً ، مترددًا في النظر إلى قطة الحليب الصغيرة.

    "حسنًا." جلس القرفصاء وربت على رأس قطة الحليب الصغيرة. القطة تلعق أصابعها وتمائ ، كما لو كانت تقول وداعًا.

    حشته المربية بقطعة من حلوى الأرنب الأبيض وطمأنته: "السيد الشاب ، يمكننا أن نأتي ونلعب غدًا أيضًا."

    ممسكًا بالحلوى ، اقتادته المربية بعيدًا ، وأدار رأسه على مضض. أهدأ صديقه على الفور ، كما لو كان يعلم أنه لا يمكن نقله بعيدًا ، فقد انتظر بطاعة حيث كان.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن