ch 7

777 63 0
                                    


الفصل 7 حليب Wangzai

    كان الأب Zhuang على يقين من أن Zhao Jinjin لن يرفضه ، فقد كان الطفل دائمًا مطيعًا له ، وسوف يبتلع أي مظالم يعاني منها ، على أمل الحصول على موافقته.

    فقد Zhao Jinjin والديه منذ أن كان طفلاً ، وكان يأمل أن يحبهما أكثر ، لكنها ليست طفلته ، إذا لم يكن خائفًا من أن يأتي شخص من عائلة Lu لطرح الأسئلة ، وكان Xiaoling سيقول شيئًا كان مخطئًا معها ، لم يكن ليأتي إلى هنا عن قصد.

    إنه لا يهتم بكيفية عيش Zhao Jinjin هذه الأيام ، أو تغييراتها المفاجئة ، طالما أنها مطيعة.

    قال الأب زوانغ كما لو أنه قدم هدية عظيمة

    يمكن أن يفهم Zhao Jinjin رغبة المالك الأصلي في الحب الأبوي ، لكن المالك الأصلي لا يفهم أن الحب الأبوي هو أثمن رفاهية ، يولد الكثير من الناس به ، ولا يستطيع بعض الناس إجباره.

    إن حب والديك ليس شيئًا يمكنك الحصول عليه من خلال العمل الجاد.

    يمكن للتاجر الاستفادة منها فقط ، فهؤلاء همومهم وأحبهم هم مثل الماء في قنينة زجاجية ، والتي تبدو ممتلئة ، لكنها في الحقيقة مجرد سحابة من الهواء.

    لمست تشاو جينجين خدها الأيسر ، ولا تزال هناك علامة حمراء صغيرة على المكان الذي صفعتها والدة تشوانغ ، ولم تر والدة تشوانغ ، وسألت ، "لماذا أنت الوحيد هنا؟" بالطبع لن تكون والدة تشوانغ " تعال ، انتقل تشاو جينجين

    إلى الخارج اكتشف الجيران عنها وتحدثوا عنها خلف ظهرها ، قائلين إنها كانت تتظاهر بأنها جيدة مع ابنتها بالتبني ، لكنها الآن تظهر شكلها الأصلي!

    لا تدعها حتى حفلة.

    تقوم والدة Zhuang بتوبيخ Zhao Jinjin كلما ذكرت ذلك ، كيف يمكن أن تأتي لاصطحابه.

    أقنع الأب تشوانغ قائلاً: "لقد طهي والدتك الكثير من الأطباق وتنتظرنا في المنزل".

    لم يصدق Zhao Jinjin ذلك ، فعادة ما كانت والدة Zhuang تغلبت على Zhao Jinjin أو وبختها ، وكان Zhuang Xiaoling بجانبها بكل الطرق.

    "أريد أن تأتي أمي لاصطحابي وتعتذر لي ، وإلا فلن أعود!" بدا تشاو جينجين ساحرًا.

    "أنت تحلم!" لم يستطع Zhuang Xiaoling مساعدتك ، "دع والدتي تعتذر لك ، وانتظر حتى يوم وفاتك!"

    "Xiaoling" ، تظاهر والد Zhuang بتوبيخه ، "لماذا تتحدث إلى أختي؟"

    لولت Zhuang Xiaoling شفتيها ، "إنها ليست أختي ، ليس لدي أخت ميتة دماغًا تريد الرجال فقط طوال اليوم . "

    ضحك تشاو جينجين ،" هذا ليس جيدًا مثل أخت ميتة دماغياً ما اسمك ، تخلف عقلي؟

    " فخور ، قد لا تعرف كيف حصلت على الإجابة في المرة الأخيرة ، لا أحد في المدرسة بأكملها يعرف أنك مخادع ، لقد طاردت من بعدي ، فو تشيهينج يحب فقط Shang Xue الذي تلقى تعليمًا جيدًا ، هل يمكن أن يكون معجبًا بك ؟! "

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن