الفصل 72
الشتاء قادم.
دخلت Wangjing الشتاء ، وارتدى الجميع معاطف سميكة ، والرياح الباردة تهب ، لكن لم يكن هناك ثلج.
حتى اقترب العام الصيني الجديد ، لم يكن هناك ثلج.
أجواء العام الجديد تجعل المناطق المحيطة بها تبدو نابضة بالحياة ، والشوارع مزينة باللون الأحمر ، وشخصيات المباركة ملصقة في جميع أنحاء الشوارع والأزقة.
يشتري الجميع سلع العام الجديد واحدًا تلو الآخر استعدادًا لقدوم العام الجديد.
ومع ذلك ، فإن هذا الجو الدافئ غير موجود في عائلة فو.
عندما فتح تشن يانغ الباب ، استطاع أن يشم رائحة الكحول في الغرفة. وجد فو تشيهينج الذي كان مخمورًا من كومة من زجاجات النبيذ. صفعه مستيقظًا وسكب زجاجة من الأدوية المخمرة. أصبح فو تشيهينج أخيرًا أكثر واعي.
لديه دوائر داكنة عميقة تحت عينيه ، ولحية خفيفة على ذقنه ، وجسده كله منحط ورمادي ، مثل جثة ماشية فقدت روحها.
شعر تشين يانغ بعدم الارتياح لرؤيته ، وكره الحديد لضعف ، وقال له: "لقد بدأت في الشرب بعد فترة وجيزة من عودتك من المستشفى ، ألا تخطط لفقد صحتك؟" ظل فو تشيهينج صامتًا
.
سأله تشين يانغ: "سمعت أن والدك سيرسلك إلى الخارج للدراسة؟"
كان صوت فو تشيهينج أجشًا ، "لن أذهب".
عرف تشين يانغ سبب عدم ذهابه ، وقال له: "مع درجاتك الحالية ، يمكنك اجتياز امتحان القبول بالكلية. أي جامعة جيدة في الصين أفضل للدراسة في الخارج ، لقد نجحت في اجتياز اختبار TOEFL و IELTS ، فالدول الأجنبية أكثر ملاءمة لك." نظرًا لأن فو تشيهينج لم يتحدث
، نصحه تشين يانغ: "آه هنغ ، لا تفكر في تشاو جينجين ، حتى لو أنقذتك ، لكن الآن قررت أنك لا تخطط للعودة ، ولا تريد التفكير في لها بعد الآن. " تشاو جينجين رائع للغاية ورائع الآن ، كيف يمكنه العودة إلى الماضي. حتى أنه لم يستطع إلا الإعجاب بأن قدرة Zhao Jinjin على الذهاب بعيدًا هي دليل على تصميمها. أدرك فو تشيهينج بعناية نقطة ، "كيف تعرف أنها أنقذتني!" لم يخبر أحداً أبدًا! توقف تشين يانغ مؤقتًا ، "أعتقد".
"لا!" أمسك به فو تشيهينج ، "لا بد أنك تخفي شيئًا عني!"
رأى تشين يانغ أنه لا يستطيع الاختباء ، لذلك كان عليه أن يقول الحقيقة: "في الواقع ، لم أفكر في الأمر في البداية ، اعتقدت أن Shang Xue هو من أنقذك. ولكن بعد التأكد من أنها ليست هي ، خمنت أنه كان Zhao Jinjin. "
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...