ch 51

636 50 0
                                    


الفصل 51

    في عطلة نهاية الأسبوع ، مع العلم أن Lu Zheng كان ذاهبًا لزيارة Wei Xiuze في المستشفى ، خطط Zhao Jinjin للذهاب معه.

    Zhao Jinjin: "لم يكن يريد أن يشرب حساء السمك في المرة الأخيرة ، سأصنع بعضًا له هذه المرة."

    نظر لو تشنغ إليها ولم يقل نعم أو لا.

    مجرد النظر قليلا غير سعيد.

    تشاو جينجين :؟

    استيقظ Zhao Jinjin في وقت مبكر من صباح اليوم التالي للذهاب إلى السوق الصباحي ، وكانت عيون Lu Zheng مظلمة ، وبدا أن هناك استياء غير مرئي ينتشر في جميع أنحاء جسده.

    حتى لم يستطع أخذه بعد الآن.

    "ما رأيك في Wei Xiuze؟"

    نظر إليه Zhao Jinjin ، وأجاب بغرابة ، "ما الذي تنظر إليه؟" "

    هو."

    إذا كان يهتم كثيرًا ، يجب أن يكون مهتمًا. هل تحب نوع Wei Xiuze؟

    بالتفكير في هذا ، شعر لو تشنغ بألم في قلبه وشعر بعدم الارتياح الشديد.

    "أنا لست على دراية به ، فكيف يمكنني معرفة أي شيء عنه." بصراحة ، تنافست معه مرة واحدة فقط. لديه مهارات قيادة جيدة وشخصية مرحة. وآخرون ... لا تعرف شيئًا .

    نظر إليها لو تشنغ ، "ثم أنت تهتم به كثيرًا". ذهب إلى السوق لشراء السمك في الصباح الباكر ، وبينما كان يفكر في الأمر ، كان غاضبًا بعض الشيء.

    قال تشاو جينجين: "إنه صديقك".

    فوجئ Lu Zheng للحظة ، ثم لم يستطع إلا أن يخفف حواجبه وعينيه.عندما رآها تستعد بجدية للخروج ، شعر بإحساس بفرح كونه محبوبًا.

    عندما رأت لو تشنغ أنها كانت تخرج بعربة صغيرة ، تبعها على الفور ، "أنا ذاهب أيضًا."

    كانت تشاو جينجين مندهشة بعض الشيء ، وجدت أن لو تشنغ لم يعد غير مبال كما كان من قبل ، ولكن مثل قطة صغيرة ، من هو النوع الذي تفرك فيه رأسك على رجليك ، ناعمة و RUA!

    بالطبع ، الأمر مقيد فقط بخيالها ، فهي لم تلمس رأسه بعد.

    ابتسمت ، "حسنًا".

    *****

    استقل الاثنان محطة الحافلات إلى سوق الصباح ، ونزلوا من الحافلة وتوجهوا إلى السوق. بدا لو تشنغ وكأنه لم يكن هنا من قبل. كان وجه الشاب مكثفًا ، لكنه بدا في الأكشاك على كلا الجانبين بعيون جديدة.

    هناك جميع أنواع المنتجات المائية في المقدمة ، والأسماك الطازجة التي وصلت للتو تتأرجح بشكل حيوي. رأى لو تشنغ تشاو جينجين يمشي مباشرة ، وسألها ، "هل تريد شراء السمك؟" نعم.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن