الفصل 64
نظرت Shang Xue إلى Lu Zheng من بعيد ، وبدا أن عينيها لديهما رغبة جشعة في التهام الناس ، وعرفت أن هذا الشخص سيقف على قمة العالم في المستقبل ، وسيصبح لاحقًا شيطانًا سيئ السمعة وخطيرًا وقويًا.
لكنها تعرف مستقبله ، وقد اطلعت على العديد من التقارير عنه في الأخبار ، من الطفولة إلى سن الرشد ، وعلى الرغم من أنها لم تقرأها بعناية ، فإن المعلومات التي لديها تكفي للعب معه بالتصفيق.
كان قلبها العصبي ينبض بسرعة ، وبعد أن عانت من الكثير من المعاناة ، التقت أخيرًا بـ Lu Zheng ، يمكنها تغيير مصيرها والاستدارة تمامًا!
في ذلك الوقت ، ما هو Zhao Jinjin ، بالتأكيد سوف تدوس Zhao Jinjin تحت قدميها مرة أخرى.
فو زيهينج ، وفانغ يوان ، وشو يوان ، وتشن يانغ ، وأولئك الذين ضحكوا عليها في المدرسة ، لم تسمح لهم بالرحيل!
عندما سارت ببطء نحو Lu Zheng ، توقفت فجأة في مساراتها. وفجأة أدارت رأسها ورأت أن المخرج المعروف الذي اكتشف ظهورها لأول مرة في حياتها السابقة كان يشرح حبكة فيلمها الجديد: "الفيلم الذي أريده" لجعل البطلة فتاة صعبة للغاية وحيوية ، أرى هذه الصفة في عينيك ، أتمنى أن تفكر بالتأكيد في دعوتي ، إذا كان هناك أي إزعاج ، فيمكننا التحدث عنها في وقت آخر. "أخذ الطرف الآخر
هو قام بتوزيع بطاقة العمل ، وكان الشخص الذي يقف أمامه هو Xiao Mingyue.
بدت شياو مينجيو مندهشة وخائفة وخجولة جدًا بحيث لا تستطيع التحدث ، وقفت امرأة في منتصف العمر بجانبها ، وأخذت زمام المبادرة لأخذ بطاقة العمل لها ، وتحدثت بسعادة مع المخرج.
عندما شاهدت Shang Xue هذا المشهد ، شمت من الضحك.
لا ، لا ، هذا المخرج طلب من Xiao Mingyue ، وهو رجل سمين ميت ، أن يصنع فيلمًا؟
هو مجنون!
إذا لم تلعب البطلة فهل يفوز هذا الفيلم بالجائزة؟ هل يمكن أن يكون لها مثل هذا شباك التذاكر المرتفع؟ هل يمكن أن تتمتع بسمعة طيبة؟
ألقى Shang Xue نظرة خاطفة عليهم بازدراء ، على الرغم من أنهم لم يلاحظوها على الإطلاق.
لا يهم ، طالما أنها فازت بـ Lu Zheng ، فإن مورد الأفلام الصغير لا يعد شيئًا ، ولا تزال صناعة الترفيه بأكملها تدور حولها كما في الحياة السابقة.
إنها تريد مرشدًا دوليًا ، ومعدات من المستوى الأول ، ووجهًا عالميًا!
أخذت نفسا عميقا ، وكلما اقتربت من لو تشنغ ، أصبحت أكثر توترا.
في حياتها السابقة ، رأت لو تشنغ في إحدى الحفلات. لقد كان رجلاً ناضجًا ولطيفًا بمظهر رقيق وساحر. كان يبدو مثل هلال مشرق ومشرق في السماء. للأسف ، كان باي يو حراً. كان معاق بأطراف وأرجل مبتورة.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...