ch 4

822 65 0
                                    


الفصل 4 العمل لكسب المال

    مشى تشاو جينجين نحو بوابة الحرم الجامعي.

    كانت هناك مجموعة من الأشخاص يقفون على الجانب الأيسر من البوابة ، وكان أكثرهم لفتًا للنظر هو الشاب الوسيم في المنتصف ، ذو السلوك المتوهج والفخور ، كان فو تشيهينج.

    جاء شخص ما إلى جانب فو تشيهينج وأشار إلى تشاو جينجين: "الأخ فو ، انظر من هنا."

    عبس فو تشيهينج في اشمئزاز.

    كان فانغ يوان متحمسًا للغاية ، وكان يعلم أن تشاو جينجين سيأتي إلى فو تشيهينج اليوم ، إنها مثل جص جلد الكلب ، ولا يمكنها الاستغناء عن فو تشيهينج لبقية حياتها.

    "أسرع ، حول لي المال بعد فترة ، خمسمائة لكل شخص!" أعرب فانغ يوان عن أسفه لمدى سهولة الثراء.

    عندما رأى Zhao Jinjin يخرج من بوابة المدرسة ، استدار في الزاوية ... إلى اليمين.

    "لقد حصلت على الاتجاه الخاطئ."

    كان فانغ يوان قلقًا ، وصرخ ، "تشاو جينجين".

    أدار تشاو جينجين رأسه ، ونظر إليهم ، وكانت عيناه مثل النظر إلى الغرباء ، واستدار واستمر في المشي.

    فوجئ فانغ يوان على الفور ، "ما هو الوضع؟"

    شم فو تشيهينغ ببرود ، واستدار بلا مبالاة.

    *****

    في الطريق إلى المنزل ، فكرت Zhao Jinjin في صنع شيء ما لـ Lu Zheng ليأكله في الليل. اعتادت العيش مع جدتها وستطبخ الكثير من الطعام اللذيذ. الآن بعد أن أصيب Lu Zheng بكسر في العظام ، حان الوقت له لاستكمال تغذيته.

    عندما وصلت إلى الطريق الصغير بالقرب من منزلها ، سمعت فجأة أصوات مجموعة من الأطفال ، وكانوا يصرخون واحدًا تلو الآخر: "المقعد سقط ، المقعد على الأرض!" صدمت لرؤية الصبي جالسًا

    على أرض قذرة ، وسقط الكرسي المتحرك بجانبه ، وعلى جانبه ، دفعته مجموعة من الأطفال في سن سبع أو ثماني سنوات ، بحيث لم يتمكن من الوصول إليه.

    أحاطوا بالشاب ، ورشوا الصبي بالماء والخشب على وجهه ، وهم يصرخون ويضحكون: "المقعد يبكي ، والمشلل يبكي!" "المقعد ليس له أرجل ولا يستطيع الوقوف!" "هاهاها!

    ما

    زال أخرسًا لا يتكلم!"

    حتى أنهم ضربوا الجص على ساقه المكسورة بالعصي!

    كم يجب أن يشعر بالألم!

    اندفع غضب حار من صدرها إلى أعلى رأسها ، فركضت على الفور وصرخت: "ماذا تفعلين!"

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن