الفصل الثامن عشرتحول تركيز كل فرد في الفصل تدريجيًا إلى Zhao Jinjin. إذا لم تستجب بشكل مُرضٍ ، فسوف يتوسع هذا التركيز من نقطة إلى أخرى وينتشر بسرعة في جميع أنحاء المدرسة ، وسيتم تغطية الصورة الإيجابية المتغيرة التي تم إنشاؤها للتو مرة أخرى.
"هذا صحيح ، الأخت الطيبة في ورطة ، من الصواب الوصول إلى المساعدة ، Zhao Jinjin ، أنت و Shang Xue صديقان حميمان ، لقد اعتدت أن تمنحها الكثير من الأشياء ، اصطحبها معك إلى المطعم ، لا تفعل ذلك حتى قراءة كتبها إذا لم تتمكن من القراءة ، فستكون بلا مأوى. "
سيكون يوم الاثنين في غضون أيام قليلة ، وقد جعلها تشاو جينجين تشعر بالحرج الشديد ، كيف يمكنها التخلي عن هذه الفرصة لمعاقبة تشاو جينجين!
إنها تعرف أكثر من أي شخص آخر مقدار الأموال التي يملكها Zhao Jinjin في جيبه. تم شراء الأكياس المكسورة بمصروف الجيب ، وتم إرسال معظمها بحماقة لشراء ملابس تحمل علامات تجارية للآخرين. تركت قطعة مجوهرات ثمينة من قبل والدتها ، وقامت بتحطيمها سرا.
الآن بعد أن خرجت Zhao Jinjin من التاجر ، تم ترتيب الإقامة لها من قبل عائلة Lu ، لكن عائلتها احتفظت بنفقات معيشتها. بدون بطاقة هوية ، لا يمكنها فعل ذلك مرة أخرى إذا أرادت ذلك. ليس لديها أي نقود أين يمكن أن تحصل على المال لمساعدة Shang Xue في إعادة المال!
ما لم تكن مستعدة للعودة إلى التاجر!
ابتسمت Zhuang Xiaoling بحزن ، طالما أن Zhao Jinjin حنت رأسها وعادت إلى التاجر لتطلب من Shang Xue المال ، فهي بالتأكيد لن تكون قادرة على الالتفاف حول Zhao Jinjin!
يعتذر؟
اعتذر لأمها!
يجب أن تجعل Zhao Jinjin تعتذر لنفسها أمام الفصل بأكمله ، وإلا فلن تسمح لوالديها بمنحها فلسًا واحدًا!
انتظرت Zhuang Xiaoling عودة Zhao Jinjin إلى المنزل والعناية بها. إذا لم تعد ، فلن تحصل على المال. إذا لم تحصل على المال ، فكيف يمكنها مساعدة Shang Xue؟ وبخه من قبل المدرسة كلها مشيرا إلى عموده الفقري!
أهم شيء هو Shang Xue ، لقد اعتادت الاستماع إلى Shang Xue في كل شيء ، كيف يمكن أن يكون لديها القلب لجعل صديقتها المفضلة تعاني.
كانت Zhuang Xiaoling متحمسة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تقفز!
لقد توقعت كيف أن تشاو جينجين البائس سيركع ويتسول أمامها ، وكاد يضحك بصوت عالٍ!
"Xiaoxue ، في الواقع لم أخبرك أبدًا أن التاجر قد طردني بالفعل." كان Zhao Jinjin يلقي بقنبلة بخفة.
أصبح الفصل صامتًا في لحظة ، إذا كان هناك أشخاص لا يحبون الاستماع إلى بكاء شانغ شيوي وشكاويهم من قبل ، فقد أصبحوا الآن معلقين تمامًا ويريدون أكل البطيخ.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...