ch 31

744 61 4
                                    


الفصل 31

    في الصباح ، الصف الأول من التجربة.

    "صباحًا ، أخت تشاو!"

    جاء Yifeng مبكرًا ، وكانت حقائب مدرسية رونغ Qiuyang و Xiao Mingyue كلها هناك ، لكن لم يكن هناك أحد.

    حدث أن سأله تشاو جينجين عن تغيير المقاعد.

    نقر ييفينغ على لسانه مرتين ، ارتعاشًا ، "في الواقع ، أنا متشابك قليلاً".

    تشاو جينجين: "؟"

    ألم يريد تغييره؟ ما هو التشابك؟

    انحنى بصوت منخفض ، "الأخت تشاو ، دعونا نتأخر ، الأخ رونغ لطيف جدًا معي ، يطعمني وجبات خفيفة مختلفة كل يوم ، يشتري السكر والماء ، وحتى يعطيني منشفة صغيرة لمسح عرقي بعد التربية البدنية. صف. "جهزيها لي ، أعتقد أنه متردد في التخلي عني ، لذلك سوف يعطيني قذائف مدفعية مغطاة بالسكر."

    تشاو جينجين: "..."

    شعرت أن هو ييفنغ قد أفرط في التعويض.

    تنهد هو Yifeng ، وتعمد لمس التمرير على رأسه ، بدا فخوراً ومضطرباً.

    "كما تعلم ، إذا لم أحاول مناداته بالأخ كيويانغ ، فقد أدار وجهه وأخبرني أن أخرج ، وكدت أعتقد أنه يريد أن يضاجعني ،" وضع يديه على كتفيه بدعوى ، مبتسمًا ، "الأولاد هذه الأيام احم نفسك! "

    لقد سخر تشاو جينجين منه وضحك ،" على أي حال ، يمكنك تغييره إذا كنت تريد ، وإذا لم تقم بتغييره ، فاحتفظ به كما هو. "هو Yifeng:"

    انتظرني استمتع بها لمدة يومين إضافيين.

    "في بداية القراءة ، لم يعد رونغ تشيويانغ وشياو مينجيو أبدًا.

    *****

    المستشفى ، شياو مينجيوي لم تكن على ما يرام في الصباح ، لذلك طلبت المغادرة وذهبت إلى المستوصف ، لكن رونغ كيويانغ جاء بشكل غير متوقع.

    جلست على سرير المستشفى ، وحدقت في أصابعها السمينة ورأسها لأسفل ، وتهمست ، "الأخ كيويانغ ، عد إلى الفصل ، سأكون بخير بعد الاستلقاء لفترة من الوقت." جلس رونغ كيويانغ بمفرده ،

    وأخذ تم تسليم كيس الخبز والزبادي لها ، "هنا ، لم تأكل في الصباح."

    "لا داعي" ، لم يرد Xiao Mingyue ، "أنت لا تهتم لأمري." "

    إذن من الذي تريد أن تهتم به ، Zhao Jinjin؟ إنها أكثر أهمية مني ، أليس كذلك؟"

    Rong Qiuyang عادة ما تكون غير مبالية بالناس ، لكنها ليست مزاجية ، من فضلك اطلب منه إلقاء محاضرة ، وسوف يشرحها بعناية واحدة تلو الأخرى.إنها نوع من التنمر الأكاديمي اللامبالي والمسالم ، دون أي أثر للغطرسة.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن