ch 74

398 26 0
                                    



الفصل 74

    بدأ الاثنان المواعدة رسميًا ، بصراحة ، كانت تشاو جينجين متوترة بعض الشيء في البداية عندما اعتقدت أن لو تشنغ سيشن هجومًا مفاجئًا.

    ومع ذلك ، كانت قد أعدت نفسها بالفعل عقليًا ، وقبل ظهور نتائج امتحان القبول بالجامعة ، كان لو تشنغ ... هادئًا تمامًا.

    باستثناء عناقها بنشاط ، وتقبيل شعرها ، وما إلى ذلك ، لا يوجد أي "تجاوز للحدود" بين الاثنين مقارنة بما كان عليه الحال من قبل.

    تشاو جينجين: هاه؟ ما الفرق بين هذا وقبل العلاقة؟

    Zhao Jinjin هو حبها الأول ، ولا يوجد مقارنة ، وهي محرجة من سؤال الآخرين ، باستثناء التحديق أحيانًا في شفاه Lu Zheng لفترة من الوقت ، فهي أيضًا محرجة من أخذ زمام المبادرة لذكر أي شيء.

    خمنت أنها قد تكون عملية تدريجية للأزواج لبدء المواعدة ... أليس كذلك؟

    جاء الوقت بهدوء ليوم إعلان نتائج امتحان القبول بالجامعة.

    عند التحقق من النتائج ، أصبح تشاو جينجين ، الذي كان مستقرًا منذ بداية الامتحان ، متوترًا قليلاً. قارن أرقام الامتحان عدة مرات ، وعندما ضغط على زر الفأرة ، لم يجرؤ على غمضة عينيه طوال الوقت. عملية.

    مجموع النقاط: 730.

    الترتيب: 1.

    في تلك اللحظة شعر تشاو جينجين كما لو أنه تعرض لكمات في رأسه ، وذهب عقله فارغًا وكان مذهولًا تمامًا.

    "Jinjin." مشى Lu Zheng إليها ، "هل رأيت الدرجات؟"

    بعد أن رآه Zhao Jinjin ، اختفى أخيرًا الشعور بالفراغ مثل الحلم. أمسكت بيده وصرخت: "Lu Zheng ، اقرصني بسرعة ، لابد أن الكمبيوتر معطل! "

    أكثر من سبعمائة!

    على الرغم من أن السنة الثالثة من المدرسة الثانوية كان أداءها جيداً 700 نقطة إلا 730!

    إنها لا تجرؤ حتى على التفكير في الأمر!

    قرصت لو تشنغ وجهها برفق ، وقالت بهدوء ، "هذا صحيح".

    أخذت تشاو جينجين نفسا عميقا ، وشعرت أن رئتيها على وشك الانفجار ، ثم قفزت وصرخت ، وأمسكت ذراعه وسألته: "ماذا عنك! هذا يظهر أنني رقم واحد ، ماذا عنك!" ضحك لو تشنغ

    ضاحكًا ، "أنا أيضًا."

    تعال!

    كلاهما رقم واحد!

    شيء مذهل!

    "هذا رائع ، هذا رائع!"

    الآن كان Zhao Jinjin أكثر جنونًا ، وألقى بنفسه على Lu Zheng لعناقه. أمسكها Lu Zheng بثبات ، وربت على ظهرها ، وغمرتها مشاعرها ، وابتسامة على فمه ، يبدو أكثر هدوءًا وراحة.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن