الفصل 91
يعمل Zhao Jinjin بدوام جزئي.
ليس الأمر وكأنها كانت تعمل بدوام جزئي عندما كانت تعاني من نقص المال في المدرسة الثانوية ، كانت تساعد صديقًا لها.
لقد كان يومان فقط في عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك اضطررت إلى تأجيل الاتفاقية مع Lu Zheng.
كل ما في الأمر أنها لم تتوقع أن تكون الوظيفة مملة جدًا ، ولم يسمح له المدير بالذهاب بعد الساعة التاسعة مساءً. لولا صديقتها التي ستواصل هذه الوظيفة في المستقبل ، لن تكون قادرة على تحمله!
كانت الساعة الحادية عشرة تقريبًا عندما خرجت من العمل.
كان من المستحيل العودة إلى سكن المدرسة في هذا الوقت ، فقد أرسلت رسالة إلى لو تشنغ ، قائلة إنها تعتزم العودة لاحقًا.
سألها لو تشنغ عن مكانها الآن ، وأعطاها تشاو جينجين العنوان ، وأجاب بسرعة: [سأستقل سيارة أجرة بعد فترة. 】
كانت تقف على جانب الشارع مع حقيبتها ، تنتظر وصول السيارة.
لا يوجد فندق بعيدًا ، وهناك العديد من الشباب يتجولون ، والأشخاص الذين يأتون ويذهبون سوف ينظرون دائمًا إلى Zhao Jinjin بوعي أو بغير وعي.
إنها حقا جميلة.
بعد أن أصبحت بالغة ، بدت نحيفة ورشيقة ، وبشرتها البيضاء الكريمية متألقة ببريق دافئ بلون اليشم تحت الليل ، وكان وجهها الجانبي رائعًا ومغبرًا ، وشفتيها لم تكن ملطخة بل قرمزية.
"آنسة الأخت ، هل تريدين الدخول واللعب معًا؟" أحاط بها العديد من الأولاد الصغار بابتسامات على وجوههم غير الناضجة.
عبس تشاو جينجين بحذر ، ورفض ، "أنا لست مهتمًا. صديقي سيصطحبني بعد فترة." اقترب
صبي ذو شعر أصفر "لا نعني أي ضرر" ، "آنسة ، أي مدرسة أنت من؟ "ماذا؟"
إذا لم تكن ملابس Zhao Jinjin مختلفة تمامًا عن زملاء الدراسة الذين كانوا على دراية بهم ، لكانوا يعتقدون أنها كانت طالبة في المدرسة الثانوية!
اجتمع الأولاد في ثنائيات وثلاثية معًا ، وبدا أنهم كانوا فقط طلاب مدرسة ثانوية ، لكنهم كانوا أقوياء وأقوياء ، مع وضع صعب.
نظر تشاو جينجين إلى الهاتف المحمول في يده ، ورأى أن حافلة الطريق ستصل قريبًا.
فجأة ، شعرت بنفث خفيف على مؤخرة رقبتها ، وشد ظهرها على الفور.
الغريب ، تغيرت وجوه الأطفال أمامهم ، حتى أن بعضهم اتخذ مواقف متخلفة ، نظر تشاو جينجين إلى الوراء ، وكان الشخص الذي يقف خلفها هو لو تشنغ!
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...