ch 35

654 47 1
                                    


الفصل 35

    بعد عودته ، أخذ Zhao Jinjin كعكة ليشاركها ، ودعا العمة Zhang وسائق Tian إلى الطاولة.على الرغم من أن الوقت قد تأخر قليلاً ، إلا أنه كان لا يزال هناك وقت لتناول الكعكة.

    من الواضح ، قبل وصولها ، ربما لم تكن العمة تشانغ والسائق تيان قد تناولتا الطعام على نفس الطاولة مع لو تشنغ.

    كان الاثنان قاسيين مثل سايبورغ في الفيلم.

    حك ذراعيه لفترة ، وهز ساقيه لفترة ، وكل حركة يقوم بها كانت بدافع الانسجام.

    اعتقد Zhao Jinjin ، الآن بعد أن طردت عائلة Lu Lu Zheng ، بصرف النظر عنهم ، لا يوجد سوى مربية واحدة وسائق واحد هنا.إذا كانت العلاقة أفضل ، فسيكون من الأسهل التعايش مع بعضهم البعض في المستقبل.

    "تناول المزيد ، لا يمكنك الانتهاء من تناول مثل هذه الكعكة الكبيرة." قطع تشاو جينجين قطعة كبيرة من الكعكة بنفسه ، وأعطت لو تشنغ أكبر قطعة.

    عندما عادت للحصول على مشروب ، رأت لو تشنغ يقول للعمة تشانغ والسائق تيان ، "كل".

    تجرأ هذان الشخصان على فعل ذلك ، وأكل السائق تيان جرعات كبيرة ، وكانت العمة تشانغ تشرب رشفات صغيرة.

    جلس تشاو جينجين ، "كيف طعمها؟"

    العمة تشانغ: "لذيذ ، لذيذ!"

    السائق تيان: "شكرًا لك أيتها المعلمة الصغيرة ، الآنسة تشاو."

    "مرحبًا بك."

    أدار تشاو جينجين رأسه وسأل لو Zheng بصوت منخفض ، "هل تعجبك؟ Lu

    Zheng:" جربه. "

    أخذ Zhao Jinjin لقمة ، فقط ليدرك أن كعكته قد تغيرت من Lu Zheng ، وأصبحت الكعكة الأكبر.

    "هاه؟"

    التفتت لتنظر إلى لو تشنغ ، "ما الأمر؟"

    "لا تتحرك." أمال لو تشنغ رأسه ومد يدها.

    لم يجرؤ Zhao Jinjin على التحرك ، لكنه شعر أن زاوية فمه كانت ساخنة قليلاً ، وتم فركها برفق.

    على الجانب الآخر ، رأى السائق تيان أن الكعكة على الشوكة سقطت من اللوحة.

    نظر إلى الاثنين في حالة ذهول ، دفنت العمة تشانغ رأسها ، كما لو أنني لم أر شيئًا ، ولم أر شيئًا.

    سأل لو تشنغ "هل هو حلو؟"

    شعرت أن زوايا فمها كانت تحترق ، وتوقفت للحظة قبل أن تقول ، "حلوة".

    ابتسم لو تشنغ ببطء.

    ازدهرت حواجبه الرائعة وعيناه ببطء ، مع جاذبية أخاذة جعلت الناس يترددون في رفع أعينهم عن وجهه.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن