الفصل 14 سوء الفهم
مر صباح الامتحان كله في غمضة عين.
شعر تشاو جينجين بأنه سهل الاستخدام وفي حالة ممتازة.
بعد استراحة الغداء ، عاد Zhao Jinjin إلى الفصل. كان لا يزال هناك العديد من الموضوعات لإجراء الاختبار في فترة ما بعد الظهر ، حتى يتمكن من مراجعته أثناء استراحة الغداء. يجب أن أقول إن النقاط الرئيسية للامتحان الذي قدمه Xu Jia كانت فعالة جدا.
فجأة صرخ أحدهم: "تشاو جينجين ، شخص ما يبحث عنه." صرخ قائد الفرقة شو جيا.
نظر تشاو جينجين إلى الأعلى ورأى شانغ شيويه عند الباب.
بمجرد أن خرجت ، أمسك Shang Xue بذراعها ، واشتكى لها بحزن: "اليوم ، الناس في صفك لن يسمحوا لي بالدخول." أشارت
إلى Xu Jia ، "تلك الفتاة المسترجلة."
Xu Jia فتاة ، لديها شعر قصير كالصبي ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بشخصية قوية ومستقيمة ، لذلك من الطبيعي أن يُطلق عليها اسم الفتاة المسترجلة ، لكن لا أحد في الفصل التجريبي يطلق عليها ذلك. إنهم جميعًا يطيعون Xu Jia ولن يسموه هكذا الاسم المستعار.
قال تشاو جينجين بهدوء ، "هذا هو مراقب صفنا."
ارتعش فم شانغ شيويه.
في الماضي ، عندما أرادت Shang Xue القدوم إلى فصل Zhao Jinjin ، لم تجرؤ أبدًا على أن يوقفها أي شخص.إذا أحرجها أحد ، فإن Zhao Jinjin سيكون أول من اندفع إلى الأمام للدفاع عنها. لقد حل Shang Xue العديد من المشاكل.
"الامتحان الشهري اليوم ، يجب أن يكون الجميع متوترين." قلبت تشاو جينجين الأمر بخفة ، "هل هناك شيء خاطئ؟" لم يكن شانغ شيويه سعيدًا جدًا ،
ليس فقط موقف تشاو جينجين ، ولكن أيضًا تغييرها ، رأت أن تشاو جينجين كانت جميل ظهر أثر الغيرة في عينيه ، ابتسم ، ونظف الشعر حول أذن تشاو جينجين.
"جينجين ، لماذا صبغت شعرك مرة أخرى؟" عبس وقالت بقلق ، "بهذه الطريقة ، سوف تكون مثل أي شخص آخر ، بالتأكيد لن ينتبه لك فو تشيهينج." نبض قلب تشاو جينجين
.
في البداية ، تم إهمال المالك الأصلي من قبل والد Zhuang ووالدة Zhuang ، وعادة ما يتم قمعها من قبل Zhuang Xiaoling ، لذلك لديها تدني احترام الذات والغطرسة.
في كل مرة تذهب لرؤية فو تشيهينج ، كانت ترتدي ملابسها بدقة ، وتذهب إلى صديقتها المقربة شانغ شيويه لمساعدتها في تقديم الاقتراحات.كانت شانغ شيوي دائمًا تعبس وتحدق بها لفترة طويلة ، حتى أثارت قلقها ، شانغ شيويه بدا وكأنه ملطف ولا يريد أن يجرح احترامها لذاتها. قال: هذا شائع جدًا.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...