l
الفصل 95
"Lu Zheng ..."
بمجرد أن فتحت فمها ، اختنق صوتها مع تنهدات لا يمكن السيطرة عليها ، وحتى تنفسها كان مؤلمًا.
رأت لو زينج الصغير راكعًا بمفرده عند الباب ، وتجاهله الجميع وضحكوا عليه بلا مبالاة ، ولم تستطع السيطرة على وجع قلبها.
لم تصدق ذلك ، عاشت لو تشنغ مثل هذه الحياة عندما كان طفلاً؟
ليست هناك حاجة للتشكيك في ذلك ، يمكن أن يخبر Zhao Jinjin من حركاته الماهرة أنه معتاد بالفعل على هذا النوع من العقاب.
لكن مهما حدث ، لا يمكنك إدانة طفل دون تمييز ، وحتى إذا لم تتحقق منه. والأكثر من ذلك ، حتى لو كانت عقابًا ، فلا يمكنك إجباره على الركوع أمام المنزل في الأماكن العامة.!
شعر تشاو جينجين بالظلم والغضب في نفس الوقت ، بدا أن الدم في جسده كله يغلي!
تقدمت لسحب ذراعه وقالت: "لو تشنغ ، لا تجثو ، لم تسرق أي شيء ، لقد آذوك!"
لكن يدها مرت عبر ذراع لو تشنغ الصغيرة ، ولمستها تمامًا. بدونه ، لم يستطع سماع صوتها ولم يشعر بوجودها.
جعل هذا الموقف تشاو جينجين أكثر حزنًا.
مع مرور الوقت ، رأت وجه لو تشنغ يتحول تدريجياً إلى شاحب ، وقطرات كبيرة من العرق تتدفق من معابده ، وترتجف ساقيه بعد الركوع لفترة طويلة.
اندفع الألم في قلبها مباشرة إلى أعلى رأسها ، وأصبح تنفسها تدريجياً غير مستقر.
ما يمكن أن يكون عقابًا أقسى من مشاهدة أحد أفراد أسرته يعاني ويكون عاجزًا تمامًا عن القيام بذلك.
أخذت نفسا عميقا ، ونظرت إلى السماء وصرخت: "النظام 0927 ، أعلم أنك هنا ، فقط قل لي ما تريد!"
لكن النظام لم يستجب لها.
بعد ذلك مباشرة ، لم يستطع Lu Zheng الصغير أمامها أخيرًا مقاومة الضعف وفقد الوعي.
تقدمت Zhao Jinjin دون وعي إلى الأمام لمساعدتها ، مر جسد Lu Zheng من خلال أصابعها ، ووضعت عرجاء على الأرض.
لقد رأت رأس لو جينج يرتطم بالأرض ، لم يلاحظ أحد ، سقط على الأرض بمفردها ، لكنها كانت عاجزة ، بدا أن صدرها محشو بكرة من القطن ، كان الأمر غير مريح للغاية ، مع العلم أنها لا تستطيع لمسه ، لا تزال تمد يدها لتداعب خديها الشاحبتين ، "لو تشنغ ..."
ماذا أفعل ، كيف يمكنني مساعدتك.
وفجأة رأت رموشه وهي مغلقة بإحكام وهي ترتجف قليلاً.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...