ch 11

738 59 0
                                    


الفصل 11

    السبب الذي دفع Zhao Jinjin إلى Lao Yuan إلى الحديقة هو أنه ورد عدة مرات في النص الأصلي أن Zhuang Xiaoling سوف يسيء معاملتها في الحديقة ، وكان هناك قتال بين الاثنين في المؤامرة.

    لهذا السبب أرادت أن تحاول إخباره بنوع الحياة التي كانت تعيشها في التاجر.

    لكن ظهور Shang Xue كان صدفة للغاية ، كما لو كانت تجلس هناك عمدًا ، وتقف لدعم العدالة عندما كانوا على وشك الخروج ، وكسبت استحسان المعلمين وزملائها في الفصل.

    أهم شيء هي بالطبع.

    إذا كان هو المالك الأصلي ، فيجب نقله الآن ، وثق في Shang Xue أكثر.

    ***** ذهب الاثنان إلى فصل Zhao Jinjin معًا ،     وجلست

    Shang Xue بجانبها بشكل مألوف ، "Jinjin ، هل أنت بخير."

    لم تشعر بالحزن على عائلة Zhuang ، لذلك هزت رأسها وقالت ، "لا بأس."

لكن Xue لم تصدق ذلك. عندما رأت الورقة على مكتبها ، سألت في دهشة ، "هل تدرس حقًا؟" الإجابات الصحيحة

    على الورقة والكلمات الإنجليزية الصامتة بجانبها أظهرت ذلك لقد درس Zhao Jinjin بجد بالفعل. تقلصت التلاميذ قليلاً ، "Jijin ، ذهبت إلى Fu Zhiheng لطلب المساعدة من قبل ، والآن يعتقد أن الصورة التقطتها ، حتى لو حاولت جاهدًا تغييرها ، فسوف لا أصدقك ، لماذا لا تذهب إليه وتشرح بوضوح ، سأذهب معك "."

    أنا لا أدرس من أجله

    . " "حسنًا ، أنا فقط أريدك ألا تكون متعبًا جدًا. لقد فعلت الكثير. لا يمكنه رؤيته ، فما الفائدة منه."

    إذا كان المالك الأصلي ، فمن المؤكد أنه سيثبط عزيمته بسبب الضربة .

    ألقت Zhao Jinjin نظرة خاطفة على Shang Xue ، لماذا شعرت أن Shang Xue لا تريدها أن تعمل بجد؟

    "آه ، هذا القلم جميل جدًا." التقطت Shang Xue قلمًا في حقيبة القلم الخاصة بها ، "هل هي ماركة Golden Dragon؟ رأيته على طاولة مدير دار الأيتام من قبل. في ذلك الوقت ، فكرت ، في المستقبل ، إذا كان من الجيد أن يكون لدي قلم مثل هذا ، وسأعيش بالتأكيد حياة جيدة ، ولن يتم انتقادي واختيار من قبل المتبنين. "خفضت رأسها ، وهي تبكي

    .

    هذه الكلمات مألوفة حقا.

    في الماضي ، غالبًا ما كان Shang Xue يقول هذه الكلمات للمالك الأصلي.

    في كل مرة يشتري فيها المالك الأصلي ملابس جديدة وحقائبًا جديدة ومنتجات جديدة للعناية بالبشرة ، سيقول دائمًا: لم أر مثل هذا الشيء الجيد من قبل ، فأنا أحسدك حقًا اليوم ، إذا كان بإمكاني الحصول عليه فقط.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن