الفصل 44
في اليوم التالي ، ساد الهدوء منتدى M العالي ، وحتى إذا نشر شخص ما منشورًا بلا أعين ، فقد تم حذفه بسرعة.
إذا كان هناك منشور حول ما حدث الليلة الماضية ، فلن يتم ذكر سوى فانغ يوان.
إنه سيئ الحظ.
صيانة دائرة ممر KTV ، الأضواء غير مضاءة من أعلى إلى أسفل ، تسلل إلى الداخل لتدخين سيجارة ، وحبس نفسه ، ولطخ وسقط على الدرج وكسر ساقيه ، ويقال إنه سيكون في المستشفى لعدة مرات. أشهر: من الصعب أن يأتي إلى المدرسة خلال الفصل الدراسي ، ومع درجاته قد يضطر إلى إعادتها.
اعتقد الجميع أنه من سوء الحظ أن يتجول بمفرده.
في المستشفى ، أصر على أنه لم ير اللافتة وأن شخصًا ما قاده عن قصد ، وظل يصرخ للتحقيق في القاتل ومراقبته والقبض عليه.
بعد قولي هذا ، لإصلاح الدائرة ، باستثناء الردهة والمصعد ، تم كسر جميع دوائر المراقبة الأخرى.
كان يستحق ذلك.
بالنسبة لمسألة غضب فو تشيهينج ، لم يجرؤ أحد على ذكر ذلك ، كانت المناقشات الخاصة لا غنى عنها ، لكن لم يجرؤ أحد على التحدث كثيرًا أمامه.
أما بالنسبة لـ Zhao Jinjin ، فقد كانت تعمل في الفصل التجريبي الأول ، محاطًا بالأصدقاء ، ناهيك عن أن كل شخص لديه انطباع جيد عن Zhao Jinjin ، كان Zhao Jinjin بريئًا تمامًا بالأمس ، ولم يقل أحد أي شيء عنها.
ومع ذلك ، فإن الحوادث تحدث دائمًا بشكل غير متوقع.
ظهرت Shang Xue عند باب الصف التجريبي 1 لفترة طويلة. لم تعد تذهب مباشرة إلى الفصل التجريبي 1 كما كان من قبل. أوقفت زميلة في الفصل بابتسامة وطلبت منها استدعاء Zhao Jinjin. نظر إليها الطرف الآخر ، ليس ودودًا كما كان من قبل.
كل شيء يتغير تدريجيًا ، تمامًا كما يعتقد الجميع لا شعوريًا أن Shang Xue و Zhao Jinjin لم يعودا صديقتين جيدتين ، ولم يعد Shang Xue جيدًا كما كان يتصور.
حسناء المدرسة؟ إلهة؟
إنها ليست جيدة بما يكفي الآن.
بعد خروج Zhao Jinjin ، تخيلت Shang Xue تمسك ذراعها كما كان من قبل.
اختبأ تشاو جينجين لفترة.
كان وجه Shang Xue محرجًا ، وسحبت يدها ، وكان موقفها لطيفًا ومتحمسًا كما كان دائمًا: "اليوم ، سمعت أن شيئًا ما حدث بعد أن غادرت البارحة؟" "نعم ، كسر فانغ يوان ، أنت تعرفه جيدًا ،
أنت يجب أن تذهب إلى المستشفى لإلقاء نظرة عليه. "
لم يكن لديها الوقت للنظر إلى فانغ يوان ، وارتعش وجه شانغ شيويه ،" أعني أنت و فو تشيهينج. "" أوه ،
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...