الفصل الثاني عشر
درس Zhao Jinjin والآخرون في المكتبة حتى الساعة التاسعة صباحًا وعادوا إلى المنزل بشكل منفصل.
قبل المغادرة ، حشو شياو مينجيو شيئًا ما في يدها سراً.
كانت عيناها تتألقان ، وظهرت غمازات في زوايا فمها: "جيجين ، سأدعمك دائمًا." في طريق
العودة ، فتحت الصندوق ، وكان بداخله علبة من كريم صبغة الشعر الأسود.
نظرت إلى الشارع الصاخب ، لولت زوايا فمها. الطريق أمامها صعب ، لكن هناك بالفعل الكثير من الناس حولها يدعمونها ويدفئونها.
اذن هيا بنا.
*****
عندما عدت إلى المنزل ، كانت الغرفة سوداء قاتمة ، ولا بد أن العمة تشانغ قد غلبت النعاس ، أشعلت الضوء ، وفجأة رأت شخصًا في غرفة المعيشة ، مما جعلها تبكي تقريبًا من الخوف.
"لو تشنغ؟" زفيرت قليلاً ، "هل ما زلت نائمة؟"
عندما رآها لو تشنغ كان في حالة ذهول للحظة ، كانت هالة عدم السماح له بالدخول أقل بكثير ، وبدا عليه الذهول قليلاً. صرخت: "لماذا عدت؟"
"بالطبع سأعود ،" سلمه تشاو جينجين حقيبة ، "هذه هدية في المقابل".
أخذها لو تشنغ دون وعي ، بأشجار النخيل الدافئة.
"لقد نسيت أن أخبرك ، شكرًا لك على حليبك" ، ابتسمت بهدوء ، حلوة ولطيفة ، "ليلة سعيدة أيضًا".
عادت إلى الغرفة.
فتح Lu Zheng الحقيبة ، وكان بداخلها صندوق Shuangpi Nai.
إنها الحلاوة التي تغويه ، والحرارة التي تشبكه.
لم يستطع الهروب من الفرح الذي ملأ قلبه في هذه اللحظة ، ولم يفهم حتى ما كان سعيدًا به.
هل هي هدية عودة غير متوقعة أم أنها عادت بشكل غير متوقع أم أنها لم تستسلم بعد.
".. ليلة سعيدة."
لم يدرك ذلك بنفسه ، وكانت هناك ابتسامة خافتة على زاوية فمه.
*****
في الصباح الباكر ، قام الطلاب في الفصل التجريبي 1 بخفض رؤوسهم للدراسة الذاتية. وعندما دخل أحدهم الفصل ، أصبح صوت القراءة الصامتة أصغر تدريجيًا ، وأصبح الفصل هادئًا للغاية. كان ييفنغ يشعر بالنعاس لدرجة أنه استلقى على الطاولة ، جلس أحدهم بجانبه ، قال مرحباً: "صباحاً ، تشاو ... اللعنة!"
لم يستطع إلا أن يقسم.
تم صبغ شعر Zhao Jinjin مرة أخرى إلى الأسود وربطه في كعكة.كان هناك بضع خيوط من الشعر المكسور بين معابده.عندما هبت الريح ، ترفرف الشعر وسقط على وجنتيه ذات بياض الثلج.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...