الفصل 70اجتذب الاضطراب لو كونغيون ولو لينجزي. عندما رأت فانغ مينغيو وهو فاقد الوعي على الأرض ، تغير وجه لو لينجزي فجأة. خاصة عندما وجدت أن وجهه مغطى بالدماء ، تراجعت في حالة صدمة ووجهها الأبيض يغطيها عند النظر إلى لو تشنغ ، كانت عيناه حادة مثل الإبر ، وأدار رأسه وقال على الفور لو كونغيون ، "قلت إنه سيظل يؤذي الناس! يمكنك أن ترى بنفسك!" كان وجه لو كونغيون صعد إلى الأمام وخفض رأسه لملاحظة إصابة فانغ مينجيو ، بهدوء
أمر: "اذهب واتصل بالطبيب".
حدقت رأسها في لو تشنغ مع الكراهية في عينيها ، وقالت بنبرة حساب: "لو تشنغ ، من تريد أن تقتل ، أخبرني!" "
أخت ، من المهم إنقاذ الناس أولاً!" قال لو كونغيون بصوت منخفض ، يأمر بحمل فانغ مينجيو بعيدًا بسرعة.
كان رأس Zhao Jinjin يطن بسبب ارتطام رأسه ، وعندما رأى Lu Lingzi يزأر ، شعر بقشعريرة ترتفع من باطن قدميه ، وهو يمسك قلبها بإحكام.
كان لو تشنغ هو أول من لاحظ وجهها الشاحب بحساسية.
"لا بأس ، لا تخافوا". مطمئن بصوت منخفض.
عرفت Zhao Jinjin أن وجهها قبيح للغاية.عندما رأت Lu Zheng يريح تعابيرها ، شعر قلبها فجأة ببعض الألم.
لماذا اتخذت والدة لو تشنغ وعمه مثل هذا الموقف عندما رأوا الحادث.
هل حدثت أشياء مماثلة من قبل ، ويبدو أن حقيقة الأمر لم يهتموا على الإطلاق ، وكانوا يلومون عادة لو تشنغ.
خاصة لو تشنغ ، يبدو أنه معتاد على ذلك ، بتعبير هادئ ، كما لو كان يعرف ما سيحدث بعد ذلك ، وسيحمله بمفرده.
فجأة ، أشار Lu Lingzi إلى Lu Zheng: "أريده أن يُحبس ، وإلا فمن يعرف من سيهزم!
" إنه يبدو مجنونًا وشتمًا ، إنه مثل تسمم لو تشنغ!
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها لو Lingzi يفقد السيطرة.
من خلال رؤية مفاتحات Lu Lingzi ، عرفت Zhao Jinjin أنها كانت من النوع الذي يهتم بالمظهر.
إنه نوع الوجه الأكثر أهمية من الحياة. بغض النظر عن الوقت هي ، فهي دائمًا جميلة وأنيقة ، مقيدة وهادئة. حتى لو ماتت ، لا يزال يتعين عليها أن تتعامل مع موقف متعجرف ومزدري.
لكن عندما قالت بجنون كلمات شريرة للغاية ، بدت مختلفة تمامًا عن مظهرها المعتاد.
تحملت الألم في مؤخرة رأسها ، وقفت وقالت بهدوء ، "العمة لو ، كان فانغ مينغيو هو من ضربني أولاً ، وكان لو تشنغ يحميني الآن." استدار لو لينجزي لينظر إليها ،
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...