ch 78

349 24 0
                                    


الفصل 78

    لم يعقد تشاو جينجين مأدبة احتفال لأنه لم يكن لديه أي أقارب ، لكن عائلة لو كانت مختلفة.

    حدد Lu Congyun موعدًا ، والمأدبة أكبر من المرة الأخيرة التي عاد فيها إلى الصين ، وكان Lu Zheng هو البطل المطلق. يعتزم Lu Congyun استغلال هذه الفرصة لتقديم Lu Zheng ، ولن يعود العالم الخارجي يشكك في هويته.

    بالطبع ، كان الأمر بطبيعة الحال ، فهو يعرف أخبار العلاقة بين الشخصين.

    لم يبدو متفاجئًا ، ولن ينظر إلى تشاو جينجين باستخفاف بسبب خلفيتها المنخفضة ، ويقول إن الاثنين غير متوافقين.

    لقد ربت على لو تشنغ الذي كان أطول منه بالفعل ، "أنت سعيد".

    خفض لو تشنغ حواجبه ، "شكرا لك عمي".

    قال لو كونغيون ، "والدتك ستحضر هذه المأدبة." بعد عام من العلاج ، لو تحسن اضطراب Lingzi ثنائي القطب بشكل كبير ، وأصبح مزاجها أكثر استقرارًا.عندما يتم ذكر Lu Zheng ، كانت صامتة في الغالب ، ولم تعد تسب بشكل سيء كما كانت من قبل.

    بعد كل شيء ، هي الابنة الكبرى لعائلة لو والدة البيولوجية لو تشنغ. إذا لم تحضر في مناسبة مثل مأدبة دخول المدرسة لو تشنغ ، ستكون هناك بالتأكيد شائعات قبيحة.

    "لا تقلق ، ليس عليك الاقتراب منها في ذلك اليوم." معظمهم على طاولة نبيذ ، وسيجلس في المنتصف لفصل شخصين. وفقًا لمزاج لو لينجزي ، فإنها لن أخذ زمام المبادرة للانتباه إلى Lu Zheng ، طالما أن الآخرين لا يفعلون ذلك. إذا قمت بتحفيزها مرة أخرى ، فإن Lu Lingzi ستحافظ بالتأكيد على سلوكها وصورتها في المأدبة.

    عرف لو تشنغ مخاوفه ، وقال باستخفاف ، "لا بأس يا عمي ، لا داعي للقلق بشأني."

    عرف لو كونغيون أنه في الماضي ، كانت أخته هي التي عارضته في معظم الأوقات ، وكان الشخص الذي كان حليفًا. إنه كبير جدًا. "

    كانت عيون لو تشنغ ثقيلة ولم يقل أي شيء.

    وصلت المأدبة كما هو مقرر.

    وصل المشاهير من جميع مناحي الحياة واحدًا تلو الآخر. هذه المرة ، استقبلهم لو كونغيون ولو تشنغ عند الباب. وكان الاختلاف هو أن تشاو جينجين لم يعد ضيفًا. جاءت هي ولو تشنغ إلى منزل لو بالسيارة ، مما يعني أنها عوملت كأسرتها.

    كانت تشاو جينجين ترتدي فستان حورية البحر قرمزي شاحب ، وشعرها الأسود المجعد يتساقط مثل الغيوم على كتفيها الرقيقين الأبيضين ، كانت جميلة جدًا لدرجة أنها لم تستطع معرفة ذلك.

    هذه المرة ، لن يضايقها أحد ، لأن الجميع يعرف أنها صديقة السيد الشاب لعائلة لو.

    قبل أن تبدأ المأدبة ، اقترب منها لو كونغيون مرة واحدة على انفراد ، "سمعت من ستيوارد لي أنك أعدت الأموال التي أرسلتها لك عائلة لو على مر السنين." أومأ تشاو جينجين برأسه: "ليس لدي نوايا أخرى ،

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن