الفصل 9 عون الله
سمع لو تشنغ صفير الريح وحفيف أوراق الشجر ونشيج الأشباح في الليل المظلم حيث لم يستطع رؤية أصابعه.
لم يجرؤ على المشي أو الجلوس ، بل جلس على الأرض وغطى فمه ولم يجرؤ على إصدار صوت.
نظر حوله في رعب ، وكأنه يشعر بشيء حي بارد يزحف على قدميه.
عانق ذراعه الصغير وقال لنفسه لا تبكي لا تبكي.
لكنه كان شديد البرودة ، فارتجف ، وأخيراً أذهل الأفعى ، بصق خطابًا قريبًا جدًا منه ، كان كاحله مقيدًا بالثعبان ولم يكن قادرًا على الحركة ، كافح Lu Zheng لفتحه ، واستيقظ في عرق بارد.
يفرك عينيه ، بشكل غير متوقع يحلم بطفولته.
كان يعتقد أنه نسي.
عندما وجد البطانية على جسده ، ذهل لبضع ثوان ، وسرعان ما اشتم رائحة خفيفة ، حدق في وعاء العصيدة ، وهو يعلم من كان هناك.
لماذا تريد الاقتراب من نفسك؟
من الواضح أنها تعرف كل شيء.
*****
رأت العمة تشانغ لو تشنغ ينزل من الطابق الثاني ويعيد الهاتف. كانت خائفة لسبب غير مفهوم من هذا الطفل ، على الرغم من أنه كان فقط طالبًا في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا مصابًا بكسر في ساقه ولم يستطع لا تتحرك على الإطلاق.
سأل لو تشنغ "أين تشاو جينجين؟"
ردت العمة تشانغ بنظرة جادة: "الخروج للبحث عن عمل بدوام جزئي".
العمل لكسب لقمة العيش؟ يبدو أنها ذكرت ذلك من قبل.
عبس لو تشنغ ، "هل تعاني من نقص في المال؟"
"تشاجر جينجين بشكل سيء مع التاجر ، وبدا أن نفقات معيشتها قد قطعت." تذكرت
لو تشنغ على الفور بصمة الكف الحمراء والمتورمة على وجهها عندما كان في البداية التقى تشاو جينجين.
كان هناك استهزاء على وجهه الوسيم ، والذي كان ينبغي أن يكون حسن المظهر للغاية ، ولكن بسبب هالته ، بدا باردًا للغاية.
اعتمدت عائلة Zhuang على عائلة Lu لسنوات عديدة وقد جمعت الكثير من الثروة.وعلاوة على ذلك ، فإن الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة الخاصة بـ Zhao Jinjin كلها من عائلة Lu.
"نظرًا لأنك تريد كسرها ، فقم بتقسيمها معًا وأخبر Steward Li أنه ليست هناك حاجة لتحويل الأموال من المصرفي ، وسيتم تحويلها جميعًا إلى بطاقة Zhao Jinjin." كانت العمة Zhang في معضلة: "هذا
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...