ch 89

275 16 0
                                    


الفصل 89

    أحد عشر يوم عطلة.

    بعد انتهاء تجمعات الآباء على كلا الجانبين ، جاءت الحفلة الصغيرة لعصابة الأطعمة الصلبة.

    التقى عدد قليل من الناس وذهبوا إلى متجر البقالة الياباني ، وكان هناك صندوق صغير بمفرده ، حيث يمكنهم اللعب وإحداث ضوضاء وتناول الطعام ، وكانوا جميعًا تقريبًا هناك ، باستثناء Xiao Mingyue.

    فيلمها على وشك أن يبدأ ، وبصفتها بطلة ، يجب أن تكون مشغولة بالدعاية ، وعليها أن تهتم بالمناهج الدراسية ، لذا فهي بطبيعة الحال مشغولة للغاية.

    عندما جاء Xiao Mingyue ، الذي كان يرتدي قناعًا ، فوجئ Zhao Jinjin ، وهرم He Yifeng ، "Mingyue ، لماذا أنت نحيف جدًا!" خلعت Xiao Mingyue قناعها وابتسمت بخجل

    .

    "لقد فقدت الوزن ، هل لا يزال هذا ناجحًا؟"

    كان من الواضح أن خديها مبطنان ونحيفان ، ولم تعد الفتاة السمينات في المدرسة الثانوية.

    أعطى يى فنغ إبهامه لأعلى: "نجاح!"

    قال رونغ تشيويانغ ، "سواء كان سمينًا أو نحيفًا ، مينجيوي يبدو جيدًا."

    احمر خجلاً شياو مينجيو ، وجلس بجانب رونغ كيويانغ.

    في غضون بضعة أشهر فقط ، بعد ترك المدرسة الثانوية ، ذهبوا إلى مدارس مختلفة ، وتغير الجميع كثيرًا.

    Zhao Jinjin لديه صديق ، Xiao Mingyue فقد وزنه ، وتم تسمير He Yifeng.

    البعض غير مألوف ، لكن الألفة ما زالت موجودة ، والجميع يتحدث ويتواصل بضحك.

    أثناء العشاء ، ذهب Xiao Mingyue دائمًا لرؤية Lu Zheng عن قصد أو عن غير قصد.

    لم ينتبه Zhao Jinjin لتصرفات Xiao Mingyue ، لكنه رأى أن وجوه الأشخاص بجانبها منتفخة ، مثل سمكة صغيرة منتفخة.

    والجو بينهما مختلف تمامًا عما كان عليه عندما كانا في المدرسة ، فهي تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ.

    لذا اقترح Zhao Jinjin الذهاب إلى الحمام ، واتصل بـ Xiao Mingyue للذهاب معه. أثناء وجوده بالخارج ، سألها Zhao Jinjin: "لماذا أعتقد أن لديك علاقة بالأخ Qiuyang؟ ما خطبكما؟" تحول لون الخدين إلى اللون الأحمر الباهت ، وقالت

    : "هذا ، أنا والأخ Qiuyang معًا."

    ذهل تشاو جينجين للمرة الأولى ، ثم تقدم للأمام وعانقها. تماسك الفتاتان     معًا. قمع تشاو جينجين الصراخ في حلقه.

    خجلت شياو مينجيو ، وباركها صديقتها المقربة ، وكانت سعيدة للغاية.

    قال تشاو جينجين بابتسامة: "لقد قابلت أيضًا صديقي اليوم ، ما هو شعورك؟"

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن